مواقع صور

9 مواقع تحويل و انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

يعمل الذكاء الاصطناعي على تغيير المشهد في العديد من الصناعات ، وأحد المجالات التي يكون للذكاء الاصطناعي تأثير كبير فيها هو إنشاء الصور. هناك العديد من مواقع انشاء صور الذكاء الاصطناعي التي تحول النص إلى صور باستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي ويمكن أن تكون أدوات الذكاء الاصطناعي هذه طريقة رائعة لتحويل أفكارك أو مفاهيمك بسرعة إلى صور في غضون ثوانٍ فقط و لكن أي منشئ صور AI هو الأفضل؟ في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على أفضل مولدات صور الذكاء الاصطناعي على الانترنت . سنناقش أيضًا إيجابيات وسلبيات كل منشئ صور يعمل بالذكاء الاصطناعي بحيث يمكنك اختيار الأفضل الذي يناسبك. هيا بنا نبدأ

9

موقع AI Image Generator By Fotor

موقع Fotor ، محرر صور عبر الإنترنت مع ملايين المستخدمين حول العالم ، قام بأصدار منشىء صور AI. انه سهل الاستخدام. تحتاج فقط إلى كتابة الكلمات او الوصف للصورة التى ترغب برؤيتها ، ومشاهدة أداة تحويل النص إلى صورة بالذكاء الاصطناعي من Fotor وهي جاهزة في غضون ثوانٍ. يمكنك استخدامه لإنشاء صور وجوة واقعية وشخصيات ثلاثية الأبعاد وأنيمي ولوحات وفنون رقمية من أي نوع. أفضل جزء في منشئ صور الذكاء الاصطناعي من Fotor هو أنه مجاني للاستخدام ، ويتيح لك تحميل صورتك التي تم إنشاؤها بدقة كاملة. إنه خيار رائع لكل من المستخدمين المبتدئين و ذوى الخبرة فى مجال التعديل على الصور او انشائها

موقع NightCafe

NightCafe هو أحد أشهر مواقع إنشاء تحويل الكلمات و ووصفك للصورة فى مخيلتك إلى صورة بالذكاء الاصطناعي . يقال أن لديها خوارزميات وخيارات أكثر من المواقع الأخرى. يأتي مع نطريقتين للتحويل – نص إلى صورة و تحويل صورة جاهزة لديك.

تحويل النص إلى صورة: تحتاج فقط إلى إدخال وصف للصورة التى ترغب بها ، وسيقوم NightCafe تلقائيًا بإنشاء صورة للصورة بناءً على وصفك

تحويل صورة جاهزة لديك : قم بتحميل صورة إلى NightCafe ، ويمكنها تحويل صورك إلى نمط اللوحات الشهيرة. NightCafe يقوم على نظام الدفع مقابل الانشاء . كلما زاد الكريدت الذى قمت بدفعة زاد عدد الصور التي يمكنك إنشاؤها. يمكنك كسب أرصدة من خلال مشاركة الخدمة على مواقع التواصل الاجتماعى أو الشراء مباشرة .

موقع Dream by WOMBO

تم إنشاء Dream بواسطة شركة WOMBO الكندية للذكاء الاصطناعي. يعتبره الكثيرون أفضل منشئ صور شامل بتقنية الذكاء الاصطناعي من النص. تشبه عملية استخدام Dream by WOMBO إلى حد كبير NightCafe. اكتب جملة ، واختر كلمات توصف الصورة التى ترغب بها ، ودع Dream by WOMBO ينشئ الصورة لك. أحد أفضل أجزاء Dream by WOMBO هو أنه يسمح لك بتحميل الصورة مجانا و انشاء صورة مختلفة كل مرة حتى تتمكن من إنشاء صور تتناسب بشكل أفضل مع رؤيتك.

موقع DeepAI

 يعتمد نموذج AI الخاص بموقع ديب AI على Stable Diffusion ويمكنه إنشاء صور من البداية من وصف نصي منك للصورة التى ترغب بأنشائها . DeepAI مجاني للاستخدام ويسمح لك بإنشاء عدد غير محدود من الصور ، وكل واحدة فريدة من نوعها. يحتوي أيضًا على نص مجاني لصورة API يمكن للمطورين استخدامه لتوصيله بمشروع برمجي آخر. ومع ذلك ، فإن الجودة ليست واقعية مثل مولدات صور الذكاء الاصطناعي الأخرى المدرجة في هذه المقالة.

موقع Midjourney

تعد Midjourney أيضًا واحدة من أفضل برامج إنشاء صور AI ، مع إمكانات شاملة وتوليد صور سريع للغاية. أدخل الكلمات التى توصف بها الصورة واترك ميدجيرني يقوم بالباقي.

يستخدم العديد من الفنانين Midjourney لإنشاء الصور التي يريدونها كمصدر إلهام لعملهم. حصلت لوحة الذكاء الاصطناعي “Théâtre d’Opéra Spatial” التي تم إنتاجها باستخدام ميدجيرنى على الجائزة الأولى في مسابقة الفنون الجميلة في معرض ولاية كولورادو ، حيث تفوقت على 20 فنانًا آخر.

ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، يتم استضافة Midjourney على خادم Discord. لإنشاء صور باستخدام MidJourney ، يجب عليك الانضمام إلى الخادم الخاص به واستخدام أوامر Discord bot لإنشاء الصور. لكن هذا سهل ، يمكنك البدء بسهولة في غضون دقائق.

موقع Autoenhance.ai

Autoenhance.ai هي خدمة ثورية لتحرير الصور مدعومة بالذكاء الاصطناعي تجعل تحسين الصور وتحسينها أسهل من أي وقت مضى. بنقرة واحدة فقط، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة قوية من الأدوات التي تستخدم خوارزميات التعلم العميق لتصحيح التعريض الناقص تلقائيًا، وضبط التباين، وتحسين الجودة الشاملة ودقة الصور. يستخدم Autoenhance.ai أيضًا الذكاء الاصطناعي المتقدم. تقنية لاكتشاف الأهداف والخطوط والإبرازات في صورة ما وجعلها تبدو أكثر وضوحًا . وبفضل النتائج التلقائية والسريعة، يمكن للمستخدمين توقع رؤية صورة تمت تحسينها في غضون ثوانٍ. Autoenhance.ai هو الحل الأمثل للأسواق التي تتطلع إلى تحسين جودة الصورة ودقتها وإصلاح الألوان وإزالة الخلفيات أثناء العرض للصور .

موقع Hotpot.ai

Hotpot.ai هو تطبيق ويب مجاني مثالي لمن يبحثون عن أداة تحرير صور سهلة الاستخدام وبديهية. يأتي مع عدد من خيارات التحرير، بما في ذلك AI Helpers وبرامج التحرير الذكية. جمهور Hotpot.ai هو في الغالب من الفنانيين، مع 70.75٪ من المستخدمين هم من فنانى التصميم. مع AI Art Generator، يمكن لأي شخص تحويل خياله إلى فن . Hotpot.ai هي فرصة ممتازة لمصممي الجرافيك والمصورين والمهنيين المبدعين لنقل إبداعاتهم إلى المستوى التالي.

موقع lunapic

Lunapic هو محرر صور عبر الإنترنت يقدم مجموعة متنوعة من الميزات لمستخدميه. باستخدام Lunapic، يمكنك تحرير الصور ومعالجتها وإضافة تأثيرات فنية وتطبيق المرشحات واقتصاص الصور وتدويرها وتغيير حجمها وإنشاء عروض شرائح ورسوم متحركة وصور مجمعة. الخدمة متاحة مجانًا وسهلة الاستخدام. كما أن لديها سياسة خصوصية لضمان سلامة بيانات المستخدم. Lunapic هي أداة رائعة لأولئك الذين يرغبون في جعل صورهم تبدو أكثر احترافية وفريدة من نوعها.

موقع Imglarger

ImgLarger هو أول مكبر للصور في العالم يعمل بالذكاء الاصطناعي. يستخدم الذكاء الاصطناعي لإنشاء صور عالية الجودة دون فقدان الدقة أو التفاصيل. وهو يدعم ستة خوارزميات استيفاء مختلفة عالية الجودة، ويمكنه ترقية الصور بنسبة 200٪ و 400٪ و 800٪ دون أي فقدان للجودة. علاوة على ذلك، يمكنه أيضًا رفع مستوى الأعمال الفنية على غرار الرسوم المتحركة باستخدام شبكات عصبية تلافيفية عميقة. مع ImgLarger، يمكن للمستخدمين إنتاج صور أكبر بسرعة وسهولة دون فقدان الجودة. يستخدم ImgLarger أيضًا ملفات تعريف الارتباط لمنحك أفضل تجربة على موقعه على الويب وعرض الإعلانات ذات الصلة. ImgLarger هي أداة مفيدة بشكل لا يصدق لأي مستخدم يتطلع إلى تكبير أو ترقية صورة دون التضحية بالجودة.

كيف يغير الذكاء الاصطناعي الطريقة التي نصنع بها الصور ؟

يُحدث الذكاء الاصطناعي (AI) ثورة في طريقة إنشاء الصور. من خلال إدخال الأدوات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، مثل OpenAI’s DALL-E و LunaPic، يمكن للمستخدمين بسهولة تحسين واستعادة وتحسين صورهم دون فقدان الجودة. يمكن أيضًا استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور الحقيقية إلى صور رمزية وتحويل الصور الخاصة إلى الطريقة التي تدرب بها الشركات الذكاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للذكاء الاصطناعي المساعدة في إنشاء عمل فني جميل عن طريق تحويل المطالبات إلى لوحات مدعومة بالذكاء الاصطناعي. بفضل هذه التطورات التكنولوجية، يمكّن الذكاء الاصطناعي المستخدمين من إنشاء صور فريدة بسهولة ودقة غير مسبوقة.

ما هو مستقبل إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي ؟

يبدو مستقبل إنشاء الصور أكثر إشراقًا مع إدخال الذكاء الاصطناعي. تساعد تقنية الذكاء الاصطناعي المصممين على إنشاء تصميمات أسرع وأرخص وتمكنهم من بناء ناطحات سحاب مستقبلية بمساعدتها. يعتبر Manas Bhatia مثالاً رائعًا على ذلك، حيث استخدم الذكاء الاصطناعي لبناء ناطحات سحاب جريئة ومبتكرة. علاوة على ذلك، أصبحت أجهزة الكمبيوتر جزءًا لا يتجزأ من العملية الإبداعية، مما يسمح بإنشاء وتخزين الصور الرقمية. مع وضع ذلك في الاعتبار، أصبحت هندسة الذكاء الاصطناعي تخصصًا في هندسة الكمبيوتر، حيث يدرس تصميم البرامج الذكية. يتم استخدام الذكاء الاصطناعي أيضًا لإنشاء خرائط سكانية لأفريقيا لفهم تأثير تغير المناخ بشكل أفضل. بشكل عام، يُحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في صناعة التصميم ويساعد في إنشاء صور جديدة ومثيرة لم يكن من الممكن تصورها من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي رجاءا لا تحاول نقلة