مواقع تصميم

5 مواقع عمل نغمات التليفون اون لاين

مواقع عمل نغمات التليفون اون لاين تجنبك الوقوع في أي حراج بسبب نغمة هاتفك الغير مناسبة، فقد توجد العديد من النغمات ذات الجودة الرديئة والتي تتضايق من يقوم بتعينها كنغمة رنين على هاتفه عند استخدامها، لذا يلجأ مستخدمي الهواتف المحمولة للبحث عن المواقع التي تقدم النغمات الخاصة بالهاتف بجودة عالية ومنها ما يكون حصري كما يمكن تقطيع بعض المقاطع الموسيقية أو الغنائية وجعلها نغمات رنين، وبما أن نغمة الهاتف أمر هام جدًا سوف نتحدث عن تلك المواقع هنا.

5

iRingPro

وهو من أفضل خمسة مواقع عمل نغمات التليفون اون لاين، حيث يوجد بالموقع الآلاف من النغمات المناسبة لأي هاتف محمول، يستعان في صناعة تلك النغمات بمجموعة من الفنانين العالميين المتخصصين في صنعها لتقديم أفضل ما لديهم.عند بداية رنين الهاتف لأول مرة باستخدام تلك النغمات المحملة من هذا الموقع، سوف يكون واضح جليًا نقاء الصوت ووضوحه الموسيقي.

كما يقدم هذا الموقع ثلاثة فئات من النغمات تحت عنوانين Zen, Tek, Origin  وجميعها لها وقع خاص ومميز على الأذن، هناك اعتماد واضح على موسيقى البوب في النغمات المتاحة على الموقع، وجميع النغمات متوافرة بشكل مجاني بخلاف ما كان في السابق، وجميعها تناسب جميع أنواع الهواتف بأنظمة التشغيل الخاصة بها سواء للاندرويد أو الماك.

Mob.org Ringtones

أبرز مواقع عمل نغمات التليفون اون لاين، به عدد كبير من التصنيفات التي تناسب جميع المستخدمين، كما يمكن عمل معاينة للنغمة على الموقع قبل التحميل للاستماع لها حتى يتمكن المستخدم من الاختيار المناسب ولا يقوم بالتحميل بناء على اسم النغمة فقط، كما أن عمليات البحث على الموقع تتميز بالمرونة، فيمكن كتابة اسم النغمة في مربع البحث وانتظار تحميل النتائج، جميع النغمات المتوفرة على الموقع تناسب كافة الأجهزة الموجودة حاليًا بالأسواق.

 Nasa Audio and Ringtones

بالطبع مردود كلمة ناسا كبير على الأذان ولكن نحن هنا ليس بصدد الحديث عن وكالة ناسا للفضاء، بل نتحدث عن واحد من مواقع عمل نغمات التليفون اون لاين، وبالفعل نغمات هذا الموقع تجعلك تشعر كأنك تسبح في الفضاء وتحلق بين النجوم، وفي كل مرة يرن فيها الهاتف ينقلك إلى النغمات الساحرة وأصوات العالم الخارجي وكأنك تجوب بسفينة فضائية خاصة بك في عالم غامض ومثير، توجد النغمات بامتداد Mp3 , M4R.

 

MyTinyPhone

سئم جميعنا النغمات التقليدية للهواتف، وأصبح الحصول على نغمة جديدة ومميزة أمر لا يمكن الاستغناء عنه لأي هاتف محمول، والموقع المقدم وهو My Tiny Phone يقدم مجموعة من النغمات الخاصة التي يمكن الاستماع لها على الموقع وتحميلها بشكل مجاني.

يظهر أمام كل نغمة التقييم الخاص بها وعدد مرات التحميل لها، مما يعطي خلفية جيدة لها ومدى انتشارها، بالإضافة أنه ناك العديد من التصنيفات التي تناسب كافة الأذواق وكذلك يمكن تغير النغمات حسب المناسبة التي تمر بها، وهذا الأمر ممتع للغاية خاصة مع مجانية الموقع.

موبانجو

هذا الموقع شامل فهو لا يقتصر على النغمات فقط بل يحتوى العديد من الخلفيات الخاصة بالهواتف المحمولة، بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب، أي أنك تستطيع إعداد هاتفك بكل ما يحتاجه من على هذا الموقع ولا تبحث عن كل شيء بشكل منفرد، كما يحتاج المستخدم إنشاء حساب خاص به على الموقع للحصول على كافة الخدمات المتميزة التي يقدمها من نغمات وخلفيات وغيرها من الأشياء الأخرى، ويتم انشاء الحساب بشكل مجاني على الموقع.

تم تقديم أفضل مواقع عمل نغمات التليفون اون لاين، كل موقع من هذه المواقع التي تم ذكرها له مميزاته الخاصة التي تناسب المبتئدين والمحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى