مواقع تصميم

7 مواقع للذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي

مع التطور السريع للتكنولوجيا وتحديثها باستمرار، يتطور مفهوم التصميم الجرافيكي ويصبح أكثر ذكاءً واحترافية. وبفضل التقنيات المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي، تطورت أدوات التصميم لتلبية متطلبات السوق وحاجات المستخدمين. في هذا المقال، سنتحدث عن 7 منصات تصميم جرافيكي تستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي بشكل رائع وفعال، مما يجعل المصممين قادرين على إنشاء مخططات ورسومات مذهلة بشكل سريع وآمن. فلنتعرف على هذه المواقع ونتعلم كيفية استخدامها لتحسين تصاميمنا وإنتاجية عملنا.

مقدمة في التصميم الجرافيكي بالذكاء الاصطناعي

يعد التصميم الجرافيكي جزءًا أساسيًا من عملية التسويق وتعزيز الهوية البصرية للشركة، ولكن يمكن أن يكون التصميم مهمة متعبة ومستهلكة للوقت. وبفضل التقدم التكنولوجي والتطورات الحديثة، يمكن للمصممين الاستفادة من الذكاء الاصطناعي في إنشاء وتعديل التصاميم بكل سهولة وسرعة.

يمكن لمصممي الجرافيك الاستفادة من العديد من المواقع التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في إنشاء وتعديل التصاميم بطريقة سهلة وأسرع بكثير من الطرق التقليدية. فالمواقع الحديثة تحتوي على مكتبة ضخمة من القوالب والأدوات، مما يجعل من السهل إنشاء تصميمات احترافية بسرعة وسهولة.

توفر الذكاء الاصطناعي العديد من المزايا للمصممين الذين يعملون في مجال التصميم الجرافيكي. لا يحتاج المصمم إلى قضاء الكثير من الوقت والجهد في إنشاء تصاميم مختلفة بمجرد استخدام بعض الأدوات الموجودة في المواقع التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي.

يمكن للذكاء الاصطناعي أيضًا توفير الراحة والتسهيلات في إنشاء التصاميم لأولئك الذين لا يملكون مهارات البرمجة والتصميم الجرافيكي بالطريقة التقليدية. كل ما يحتاجونه هو استخدام المواقع الموجودة على الإنترنت والتي تسمح بإنشاء تصميمات احترافية دون الحاجة إلى معرفة التصميم الجرافيكي.

بالإضافة إلى ذلك، يتيح الذكاء الاصطناعي للمصممين إنشاء تصميمات جذابة ومبتكرة بسرعة كبيرة. يمكن للذكاء الاصطناعي مساعدة المصممين على تحسين جودة التصميم وزيادة الجاذبية البصرية للتصميم.

يمكّن المصممون الذين يستخدمون الذكاء الاصطناعي في عملهم من إتقان التصميم بشكل أسرع وأسهل. لقد أبدى الذكاء الاصطناعي جزءًا كبيرًا في سهولة وسرعة إنشاء التصاميم وزيادة الإبداع في التصميم الجرافيكي.

لا تزال التقنية المستخدمة في التصميم الجرافيكي تتطور بشكل مستمر، وسنرى المزيد والمزيد من الابتكارات في هذا المجال. فمن الواضح أن المصممين الذين يفهمون مفهوم الذكاء الاصطناعي ويستخدمونه في عملهم سيحققون نتائج أفضل وأسرع من أولئك الذين يعتمدون على الطرق التقليدية.

في النهاية، يجب على مصممي الجرافيك استخدام التقنية المتطورة المتاحة لهم لتحسين جودة وسرعة العمل، والذكاء الاصطناعي هو نظام لا يمكن تجاهله في عالم التصميم الحديث.

7 مواقع للذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي

كيف يساعد الذكاء الاصطناعي في تصميم الجرافيك؟

يحمل الذكاء الاصطناعي العديد من المزايا لمصممي الجرافيك، إذ يساعدهم في إنجاز عملهم بشكل أسرع وأسهل. تستخدم بعض المواقع والأدوات التي تدعم تقنية الذكاء الاصطناعي لإنشاء وتعديل التصاميم والصور بكل سهولة، بدلاً من القيام بذلك بشكل يدوي واستهلاك الكثير من الوقت والجهد.

إن تعلم الأنماط الشائعة وسير العمل الآلي هو جزء من حياتنا الحالية، ويساعد على تبسيط المهام وتقليل الوقت التشغيلي للمهمة المراد إنجازها. تقوم الأدوات التي تدعم الذكاء الاصطناعي بالاهتمام بالمهام المتكررة التي يمكن أن تصبح مملة بالنسبة للعمل اليدوي، مما يتيح المزيد من الوقت والجهد للمهام الأصعب.

يعد الذكاء الاصطناعي تقنية جديدة في مجال تصميم الجرافيك، ومع ذلك فإنه يقوم بتغيير طريقة أداء هذه المهنة. بفضل تلك التكنولوجيا، أصبح من الممكن إنتاج عمل فني رائعًا باستخدام بعض المواقع المتخصصة في الذكاء الاصطناعي. ومع ذلك، مازالت المهارات الإبداعية لمصممي الجرافيك مثل الفنانين والرسامين في جوهر الأمر بعد، حيث لا يمكن لأية تقنية أن تحل محل الإبداع والحس الفني الخاص بالإنسان.

قد تفضي التطورات التكنولوجية إلى خلق بعض الوظائف الجديدة الداعمة للمصممين في صناعة تصميم الجرافيك بوجهٍ عام، كما هو الحال على سبيل المثال مهندسي البرمجيات والتطوير الذين يعملون على تقديم المزيد من التقنيات المساعدة في هذا المجال. ومع ذلك، لا يزال الإبداع والتفكير الإبداعي وراء تصميمات الجرافيك هو العنصر الأساسي المستمر على مر الزمن.

موقع Artisto  

موقع Artisto هو تطبيق لخدمة تحويل صور الفيديو إلى تحف فنية رائعة. يستخدم التطبيق التقنيات الحديثة لتحويل الصور العادية إلى أعمال فنية فائقة الجمال والإبداع. يمكن للمستخدمين تحميل الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بهم وتطبيق مختلف الفلاتر والتأثيرات المخصصة التي يوفرها التطبيق لتحويل صورهم إلى أعمال فنية مذهلة بلمسة واحدة فقط. كما يمكن للمستخدمين مشاركة أعمالهم على مواقع التواصل الاجتماعي أو تحميلها مباشرةً على جهازهم الشخصي. يعتبر Artisto خيارًا مثاليًا للمبدعين الذين يرغبون في إنشاء أعمال فنية مذهلة بسرعة وسهولة.

موقع Deep Dream

يتبر موقع Deep Dream أحد أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي المتخصصة في تحويل الصور إلى رسومات فنية بشكل آلي. يمتلك الموقع مكتبة كبيرة من النماذج العميقة، وتستطيع الآن استخدام هذه النماذج لتوليد الصور الفنية المميزة. تمكن الموقع من استخدام الذكاء الاصطناعي لمعالجة الصور وتحسينها بطريقة فريدة ومبهرة.

أقرأ ايضا  8 مواقع لعمل لوجو احترافى اونلاين

من خلال الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين تحديد الأنماط والمؤثرات المطلوبة في الصورة، واختيار الستايل المناسب للرسم الفني. تقدم الموقع خيارات متعددة لتخصيص النمط والشكل المطلوب للصورة، بالإضافة إلى إمكانية إعادة إنتاج الصور بتفاصيل وأشكال مختلفة.

يوفر الموقع Deep Dream خيارات متعددة لتَحْديث النماذج العميقة باستمرار، وتحسين كفاءة الذكاء الاصطناعي في التعرف على الأنماط وتحليلها. وهذا يجعل إنتاج الصور عن طريق الذكاء الاصطناعي أمرًا سهلاً وفعالًا بشكل كبير، حيث تمكن المستخدمين من تصميم صور جذابة وفنية بسهولة وسرعة فائقة.

الموقع Deep Dream يستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتوليد الصور، وهي تكنولوجيا تتطور باستمرار وتصبح أكثر فعالية ودقة مع مرور الوقت. هذا الأمر يجعل الموقع قادرًا على تحقيق العديد من الإنجازات والإبداعات الفنية، وإنتاج صور مبهرة وفريدة بشكل مستمر.

يمكن للمستخدمين من خلال الموقع Deep Dream الاستمتاع بتجربة الإبداع والإخراج الفني الأوتوماتيكي بكل سهولة ويسر، مع إمكانية اختيار الأفضل من الإبداعات المتوفرة لإنتاج الصور المثيرة للإعجاب.

موقع Prisma

تفتح مواقع الذكاء الاصطناعي في المجال الجرافيكي آفاقًا جديدة للمصممين. إذ تعمل هذه المواقع على تسهيل المهام المتكررة التي قد تصبح مملة قليلًا في العمل اليدوي وتعزيز المهارات الإبداعية لديهم. ومن بين هذه المواقع، نجد Prisma. فالموقع يمكن المصممين من تحويل الصور بأسلوب الفن الشهير مثل الكلاسيكية والإنطباعية والكوبية وغيرها.

Prisma هو موقع لتطبيق الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور بأساليب معينة لتصبح رسومًا فنية. يستخدم الموقع شبكات عصبونية ذات تعلم ذاتي لتحويل الصور بأسلوبٍ مشابه للفنون الكلاسيكية والإنطباعية والغرافيتي وغيرها. ويمكن للمستخدمين الإضافة إلى التصاميم كتابة النصوص أو وضع رموز تعبيرية. كما يتيح الموقع للمستخدمين مشاركة تصاميمهم على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات التصميم الأخرى.

موقع Pikazo

للمصممين الجرافيك، يعتبر استخدام التقنية الحديثة والذكاء الاصطناعي أمرًا ضروريًا لإنجاز أعمالهم بطريقة سريعة ومؤثرة. ويعتبر موقع Pikazo أحد أفضل المواقع التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تصميم الصور بطريقة مذهلة وفريدة من نوعها. وتتميز هذه الخدمة بأنها تمكن المستخدمين من تحويل الصور العادية إلى لوحات فنية بطريقة سلسة وسهلة.

يعد موقع Pikazo هو المكان المثالي الذي يحتوي على كل ما يلزم لتحويل الصور العادية إلى إعمال فنية غير معتادة. يختار المصمم الصور التي يريد تحويلها ويتحكم بالتفاصيل التي يرغب فيها. ويتعامل الذكاء الاصطناعي مع الصور المختارة ويهيئها للمصمم في شكل لوحة فنية مذهلة وغير تقليدية.

وبدلاً من قضاء الكثير من الوقت والجهد في إنشاء تصميم جرافيكي متعدد الألوان، يمكن للمصممين تحويل الصور العادية إلى إعمال فنية بأسلوب فريد ومدهش. يساعد استخدام تقنية الذكاء الاصطناعي على تبسيط المهمة والإنجاز بشكل أسرع وأكثر فعالية.

وبإمكان المستخدمين تحميل الملفات بأي صيغة ويمكنهم تحويلها إلى لوحات فنية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. وتسمح هذه الخدمة بالتحكم بأي تفاصيل يرغبها المصمم في لوحته، مثل اختيار الألوان والنمط والمادة المستخدمة.

وبالاعتماد على موقع Pikazo يمكن تحويل أي صورة إلى لوحة فنية في دقائق قليلة. بالإضافة إلى ذلك، فإن هذه الخدمة تقدم تجربة جديدة للمصممين في مجال التصميم الجرافيكي، حيث يمكن تحويل صور بسيطة إلى لوحات فنية رائعة ومشبعة بالألوان.

وبالاستفادة من موقع Pikazo يمكن للمصممين الجرافيك إنجاز عمل احترافي بأقل جهد ووقت، وتوفير الكثير من التكاليف المادية التي ترتبط بالتصميم الفني. ويعد هذا الموقع خيارًا مثاليًا للمصممين الذين يرغبون في توليد إبداعات جديدة وفريدة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي والتصميم الجرافيكي.

ومن المهم أن نذكر أن عالم التصميم الجرافيكي يعتمد بشكل كبير على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي؛ فهذه التقنية تسهل عملية الإنتاج والتصميم بشكل كبير. وتعطي مواقع مثل Pikazo فرصةً التي لاتُضاهى للمصممين في التعامل مع أحدث التقنيات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في مجال التصميم الجرافيكي.

وبشكلٍ عام، يتيح استخدام هذه المواقع للمصممين فرصةً جديدة لإنتاج تصاميم فنية بمستوى جودة عالِ، دون الحاجة إلى الخبرة الفنية المتخصصة في هذا المجال. ويؤكد هذا الأمر حاجة عالم التصميم الجرافيكي للتقنيات المبتكرة والتي تجمع بين الفن والتقنية، لإيجاد حلول متطورة ومبتكرة.

موقع Artbreeder

يتواجد العديد من المواقع التي تسمح للمستخدمين بإنشاء صور فنية باستخدام التقنية الحديثة للذكاء الاصطناعي. من بين هذه المواقع يأتي موقع Artbreeder. يتميز هذا الموقع بتوفير العديد من الأدوات القوية التي تجعل التصميم الجرافيكي سهلاً وممتعاً.

يتسم موقع Artbreeder بإمكانه توليد الصور بطريقة ذكية باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. وهذا يتيح للمستخدمين صنع صور فنية مذهلة في دقائق معدودة. وبفضل خيارات التصميم المتعددة التي يوفرها الموقع، يستطيع المستخدمون أن يصمموا صور فريدة وغير مألوفة.

تسعى Artbreeder إلى تسهيل عملية التصميم الجرافيكي وإتاحة الفرصة للجميع لخلق صور فنية بالمستوى نفسه المتاح للموهوبين والخبراء في هذا المجال. يعتبر هذا الموقع بمثابة أداة ممتازة للمصممين المبتدئين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم وتطويرها بسرعة.

يسمح للمستخدمين بمشاركة الصور التي ينشؤوها على Artbreeder. وذلك يمنحهم الفرصة للعرض على الآخرين لمهاراتهم وقدراتهم في التصميم الجرافيكي. وهذا يسهم في نشر الأفكار الإبداعية وتعزيز ثقافة التصميم الجرافيكي.

أقرأ ايضا  افضل موقع لعمل غلاف كتاب بالذكاء الاصطناعي

يتميز موقع Artbreeder بتوفير واجهة سهلة الاستخدام تمكن المستخدمين من إيجاد الميزات والأدوات بكل سهولة. ويتوفر الموقع باللغة الإنجليزية في الوقت الراهن، ما يعني أنه يجب على المستخدمين علوم اللغة الإنجليزية ولغات البرمجة المعتمدة في التصميم الجرافيكي. ولكن يمكن أن يصبح هذا الموقع نقطة البداية للمستخدمين الذين يرغبون في تعلم شيء جديد.

في الختام، يُعدّ موقع Artbreeder أحد المواقع الرائدة في التصميم الجرافيكي بالذكاء الاصطناعي. وبفضل ابتكاراته وأدواته القوية والمتعددة، يمكن للمستخدمين إنشاء الرسوم البيانية والصور الفنية على مستوى عالي من الجودة. وبالتالي يشكل هذا الموقع خيارًا رائعًا لأي شخص يرغب في البحث عن طرق موثوقة للتعبير عن إبداعه والتصميم بشكل احترافي.

موقع DeepArt.io

التكنولوجيا الحديثة والذكاء الاصطناعي يجعلان من تصميم الصور والجرافيكس مهمة سهلة وممتعة، وهذا ينطبق على العديد من المواقع التي تستخدم هذه التقنيات، ومن بين هذه المواقع تأتي موقع DeepArt.io، والذي يستخدم تقنية الشبكات العصبية العميقة لتحويل الصور العادية إلى لوحات فنية مذهلة. ببساطة، فإن DeepArt.io يعمل على توفير أدوات تساعد المستخدمين في تحويل صورهم إلى لوحات فنية بسهولة وفي غضون دقائق. وكل ما يتطلبه الأمر هو رفع الصورة وتحديد النمط المطلوب، وسيتولى DeepArt.io البقية.

بوصفها إحدى أفضل الأدوات الموجودة في سوق التصميم الجرافيكي، فإن DeepArt.io يوفر مزايا كثيرة ومتنوعة للمستخدمين. فعلى سبيل المثال، يمكنك تنزيل الصور المحوَّلة دون أي قيود، ويأتي موقع DeepArt.io بتقنية متقدمة تضمن حفظ الصور بجودة HD وبدقة عالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن DeepArt.io يمكّن المستخدمين من توحيد الألوان، وتحسين جودة الصور، وتحويلها إلى تصاميم مذهلة. ولذلك، فإن DeepArt.io منصة مثالية لأي مصمم يريد توفير الوقت والجهد وتحويل صوره إلى لوحات فنية مذهلة.

شعبية DeepArt.io تنتشر بمزيد من السرعة بين المصممين ومؤثري المواقع الاجتماعية. فعلى سبيل المثال، يمكن لمشاهير الفيديو عبر الإنترنت تحميل صورهم، وتحويلها إلى لوحات فنية فريدة تجريبية، ومن ثم استخدامها لتغيير تصاميم قنواتهم أو لإنشاء مواد إعلانية. وتعرف موقع DeepArt.io أيضًا بحزمة أدواته الكبيرة التي توفر للمستخدمين حرية لا مثيل لها في اختيار الأشكال والسمات الفنية.

في النهاية، يمثل موقع DeepArt.io مستقبل تصميم الصور الفنية، والذي يرتكز على التقنيات الحديثة والذكاء الاصطناعي، وهو مثال حي لكيفية استخدام التكنولوجيا لتحويل الأشياء العادية إلى أعمال فنية. وعلى الرغم من أنه يساعد المصممين في توفير الوقت والجهد، إلا أن النتيجة النهائية هي جماليّة بلا حدود، وهي تجعل من DeepArt.io موقعًا لا غنى عنه لأي شخص يريد جعل صوره العادية مشوقة وفريدة من نوعها.

موقع Dream by WOMBO

صمم تطبيق WOMBO Dream – AI Art Generator من قبل شركة WOMBO الكندية للذكاء الاصطناعي والذي يمكن المستخدمين من تحويل النصوص إلى صور وتحف فنية رقمية جميلة باستخدام طاقة الذكاء الاصطناعي. يُمكن للمستخدم إدخال تعليمات بسيطة للتطبيق واختيار نمط معين، ثم يقوم التطبيق بإنشاء الفن بشكل تلقائي بأسلوب محدد. يتيح التطبيق للمستخدمين إمكانية تخصيص الصور والصور الشخصية والتعديل على التفاصيل الصغيرة بكتابة تعليمات بسيطة. كما يتيح للمستخدم إنشاء صور مولدة بذكاء اصطناعي باستخدام صورة محددة كأساس بصري للمنتج الفني.

يمكن للمستخدم مشاركة أعماله الفنية في الشبكات الاجتماعية وتصفح أعمال الآخرين ومشاركتها. يقوم التطبيق بجمع بعض المعلومات الشخصية والنشاطات المتعلقة بجهاز المستخدم والتطبيق ولكنها لا تشارك معطيات المستخدم مع أي جهة خارجية. التطبيق متاح للمستخدمين مجاناً مع وجود إعلانات واشتراكات مدفوعة.

كيف سيكون مستقبل التصميم الرسومي مع انتشار الذكاء الاصطناعي

يُعد الذكاء الاصطناعي انعكاسًا للمستقبل والثورة الصناعية الرابعة التي ستغير حياتنا بشكل جذري. تأتي التقنية بمزايا لا حصر لها لمصممي الجرافيك ومحترفي التصميم، فهذه التقنية تساعدهم على إنجاز عملهم في وقتٍ قياسي وبشكلٍ أفضل. يساعد الذكاء الإصطناعي على تبسيط المهام المعقدة ويخلق فرصًا لتوفير الجهد والوقت في المهام المتكررة، بحيث يعمل المصمم بكفاءة أفضل.

حيث يتيح استخدام التقنية المساعدة على إنتاج تصاميم أفضل باستخدام اتجاهات ونماذج محددة، بالإضافة إلى إنشاء الصور بطريقة أكثر سلاسة وفعالية فى كل مرة. في الواقع، يمكن لإدارة وقت المشروعات في مجال التصميم أن تكون أسرع وأفضل وأدق، بما يجعل العملية أسهل وأسرع، ومن ثم يمكن توفير الوقت والنفقات.

بالنسبة لمجال الجرافيك، يمكن للذكاء الإصطناعي أن يعزز من قدرة المصممين في قراءة وفهم احتياجات العميل ومتطلبات المشروع. يعمل الذكاء الإصطناعي على تحليل البيانات والمعلومات المتعلقة بالمشروع ويمكنه مساعدة المصمم على اتخاذ قرارات أكثر دقة واتقانًا.

ومن خلال المواقع التي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي، يمكن تحسين جودة العمل، مما ينعكس على تجربة العملاء بشكل إيجابي. يمكن للذكاء الإصطناعي تحليل بيانات العملاء وسجلاتهم لجعل التصاميم أكثر فعالية وجاذبية، وتوفير نتائج أفضل واستجابةً أسرع لمتطلبات العملاء في المساحات الرقمية والإعلانات الإلكترونية.

أقرأ ايضا  افضل مواقع تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي

في النهاية، يمكن القول بأن استخدام الذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي يمثل تغييرًا نوعيًا ومهمًا في صناعة التصميم. فهو لا يساعد على تحسين جودة العمل، بل يجعل العملية أكثر سهولةً وفعاليةً في المواقع والتطبيقات الرقمية. وفي هذا الخضم، علينا أن ندرك أن تعلم الأنماط الشائعة وسير العمل في مجال استخدام الذكاء الإصطناعي في التصميم الجرافيكي يشكل جزءًا مهمًا في الحياة الاحترافية لمصممي الجرافيك والمحترفين في مجال التصميم.

عالم التصميم يشهد انتقالاً للذكاء الاصطناعي في المستقبل.

عالم التصميم يشهد انتقالاً للذكاء الاصطناعي في المستقبل. يبحث المصممون باستمرار عن تقنيات جديدة تساعدهم على تحسين أساليب عملهم وزيادة إنتاجيتهم. وفي الفترة الأخيرة، لاحظنا ظهور بعض المواقع والأدوات التي تمكن المصممين من استخدام التقنية الحديثة لتحسين جودة عملهم. ومن بين هذه الأدوات مواقع الذكاء الاصطناعي التي تستخدم تقنيات جديدة لإنتاج تصاميم بجودة عالية وأسرع من الطرق التقليدية.

يعد استخدام التقنية الحديثة بمثابة طفرة كبيرة في عالم التصميم، حيث تتيح للمصممين القيام بالأعمال بشكل أكثر كفاءة وسرعة. وتتمثل أهمية استخدام المواقع الذكية في توفير الوقت والجهد؛ فالتصميم بالذكاء الاصطناعي يقلل من الوقت الذي يستغرقه المصممون في العمل ويسمح لهم بإنجاز أعمالهم بسرعة أكبر.

تعد مواقع الذكاء الاصطناعي بمثابة تحول في طريقة عمل المصممين، حيث لا يعد التصميم مجرد عملية يدوية بحتة بل تكون مدعومة بتقنية حديثة. وبالتالي، فإن استخدام مواقع الذكاء الاصطناعي سيجعل العملية تسير بسلاسة أكبر وتنتج تصاميم ذات جودة عالية.

بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام المواقع الذكية في التصميم يشكل ميزة للمصممين في السوق المتنافسة. حيث يمكن للمصممين إنجاز المزيد من المهام بجودة عالية وبسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام المواقع الذكية في التصميم يجعل المهمة أسهل وبالتالي تنتج تصاميم أفضل بشكل عام.

في ظل الاتجاه الحالي نحو التقنيات الحديثة، يمكن القول بأن الذكاء الاصطناعي سيصبح جزءًا لا يتجزأ من حياة المصممين. يجب على المصممين الحفاظ على اتجاهات الصناعة ومواكبة التطورات الحديثة في العمل. وباستخدام المواقع الذكية، يستطيع المصممون الحفاظ على منافسة قوية في السوق المتنافسة.

إن أهمية المواقع الذكية في التصميم الجرافيكي تتمثل في السرعة والدقة التي تؤدي إلى جودة عالية في التصاميم، وبالتالي تساعد على إنجاز العمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة. ونظرًا لأن وسائل التكنولوجيا الحديثة تشكل جزءًا كبيرًا من الحياة في الوقت الحالي، يجب على المصممين البحث عن أفضل الأدوات والتقنيات المتاحة لتحسين أداءهم في العمل.

هذه المقالة تتحدث عن أفضل 7 مواقع للذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي. تشمل هذه المواقع بعض المواقع الاخرى التى لم نتطرق لها فى هذا الموضوع و لكنها مواقع مفيدة فى التصميم الجرافيكى :

1- Sketch2Art : إن موقع Sketch2Art يعد واحدًا من أفضل مواقع الذكاء الاصطناعي في التصميم الجرافيكي، حيث يتيح للمستخدمين تحويل الصور إلى لوحات فنية بشكل تلقائي، ويتميز الموقع بوجود مجموعة كبيرة من الرسومات المتوفرة للاستخدام، وذلك لإنجاز العديد من المهام والمشاريع.

2- DeepDreamGenerator: هي أداة تحويل الصور إلى لوحات فنية باستخدام الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين تحويل الصور العادية إلى لوحات فنية مذهلة في ثوانٍ معدودة.

3- Designbold: هي أداة تصميم جرافيكي مجانية تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي. تحتوي هذه الأداة على العديد من القوالب والأدوات التي يمكن استخدامها لتصميم أعمال جرافيكية بشكل سهل وبسيط.

4- Colorscape: هي أداة تصميم جرافيكي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الصور العادية إلى صور فريدة من نوعها وذات ألوان جذابة.

5- Pix2Pix: هي أداة تصميم جرافيكي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحويل الرسومات البسيطة إلى صور واقعية وجميلة.

6- AutoDraw: هي أداة تصميم جرافيكي تتيح للمستخدمين تحويل الرسومات البسيطة إلى صور جرافيكية فريدة.

7- Logojoy: هو موقع تصميم شعارات بالذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين تصميم شعارات فريدة واحترافية بسهولة وبأفضل جودة.

8- Let’s Enhance: موقع Let’s Enhance يتيح للمستخدمين تحسين جودة الصور وتحريرها بشكل متطور باستخدام التعلم الآلي. يعد الموقع خيارًا جيدًا للمصممين الذين يرغبون في تعديل الصور بشكل آلي وبجودة عالية، حيث يتم استخدام أحدث التقنيات في مجال التعلم الآلي لتعديل الصور بشكل ذكي.

9- Vector Magic: موقع Vector Magic يقدم خدمات مختلفة تمامًا عما يقوم به المواقع الأخرى، حيث يتميز بإمكانية تحويل الصور إلى صيغة متجهة، مما يسمح للمستخدمين بتحرير الصور بشكل أسهل ومرن. يعتبر الموقع خيارًا رائعًا للمصممين والفنانين الذين يرغبون في تحرير الصور والرسومات بشكل مباشر.

10- PicMonkey: يوفر موقع PicMonkey مجموعة كبيرة من الأدوات والميزات التي يمكن استخدامها لتعديل الصور وتحريرها بشكل متطور، بحيث يمكن للمستخدمين إنشاء مشاريع مبتكرة ومتميزة باستخدام التقنيات المتقدمة في مجال التصميم الجرافيكي. يستخدم الموقع التعلم الآلي لإنجاز العديد من المهام الأساسية، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد للمستخدمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى