مواقع شراء

أفضل موقع شراء العاب pc رخيصة و اصلية | 12 موقع

عالم ألعاب الكمبيوتر هو عالم مدهش ومشوق يختلف عن أي عالم آخر، ولكن البحث عن المواقع الجيدة والموثوقة لشراء الألعاب الأصلية بأسعار معقولة يمكن أن يكون تحديًا. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل موقع شراء العاب PC رخيصة واصلية بناءً على البيانات الحقيقية.

سنستكشف المواقع الرائدة والأقوى في سوق ألعاب الكمبيوتر، التي توفر مفاتيح اصلية بأسعار مناسبة لا تقارن. تحظى هذه المواقع بسمعة طيبة وتقدم الكثير من المزايا والخدمات المميزة. إذا كنت من محبي ألعاب الكمبيوتر وتبحث عن طرق فعالة لشراء العاب PC رخيصة واصلية، فهذا المقال هو بالضبط ما تحتاج إليه.

أفضل موقع شراء العاب pc رخيصة و اصلية | 12 موقع

متجر Steam

ميزات وعروض متجر Steam

  • يُعتبر متجر Steam واحدًا من أفضل المواقع لشراء العاب pc رخيصة و اصلية.
  • يوفر مجموعة واسعة من الألعاب، بما في ذلك أحدث الإصدارات والألعاب الكلاسيكية.
  • يوفر المتجر تخفيضات وعروض دورية على الألعاب، مما يسمح لك بالحصول على الألعاب بأسعار منخفضة.
  • يُمكنك أيضًا شراء حزم الألعاب (bundles) التي تتضمن عدة ألعاب بسعر مخفض.
  • يقدم المتجر تجارب اللعب المشترك (co-op play) حيث يُمكنك اللعب مع أصدقائك أو لاعبين آخرين عبر الإنترنت.

طرق الدفع المتاح

  • يوفر متجر Steam طرق دفع متنوعة لشراء الألعاب، بما في ذلك بطاقات الائتمان، الدفع عبر PayPal، والدفع عن طريق الهاتف المحمول.
  • يمكنك أيضًا استخدام رصيد Steam (Steam Wallet) لشراء الألعاب، ويمكن تعبئة رصيد Steam من خلال بطاقات الهدايا المتوفرة في المتاجر.
  • كما يوفر متجر Steam خيار دفع نقدي عند استخدام خدمة Steam Pay.

متجر Steam هو موقع موثوق به لشراء العاب pc رخيصة و اصلية. سواء كنت تبحث عن أحدث الإصدارات أو الألعاب الكلاسيكية، فستجد ما يناسبك في هذا المتجر. بفضل تخفيضاته الدورية والعروض المغرية، يُمكنك الحصول على الألعاب بأسعار منخفضة. كما يمكنك استخدام طرق دفع متنوعة ومريحة لشراء الألعاب. استمتع بتجربة شراء سهلة وآمنة عبر متجر Steam!

موقع G2A

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لشراء العاب pc بأسعار رخيصة وأصلية، فإن G2A هو المكان المناسب لك. فهو يقدم تشكيلة واسعة من الألعاب لكافة الأجهزة والمنصات.

ميزات وعروض موقع G2A

  • الألعاب بأسعار مخفضة: يقدم G2A العديد من الألعاب بأسعار رخيصة جداً، حيث يتعاون الموقع مع البائعين لتوفير أفضل الصفقات والخصومات.

  • ضمان أصالة الألعاب: جميع الألعاب المتاحة على G2A هي أصلية بنسبة 100٪. يتم التحقق منها قبل عرضها للبيع، حتى تضمن أنك تحصل على نسخة أصلية من اللعبة.

  • خدمة دعم العملاء: يوفر G2A خدمة دعم العملاء على مدار الساعة، حيث يمكنك الحصول على المساعدة في أي مشكلة تواجهك أثناء عملية الشراء أو بعدها.

طرق الدفع المتاحة

يقدم G2A عدة طرق دفع مختلفة لتسهيل عملية الشراء. يمكنك الدفع باستخدام بطاقات الائتمان، PayPal، وغيرها من طرق الدفع الإلكترونية المشهورة.

أقرأ ايضا  افضل 6 مواقع لطلب قطع غيار السيارات الكورية

تجمع G2A بين الألعاب الرائعة والأسعار المنخفضة والخدمة الممتازة لتوفير تجربة شراء استثنائية للاعبين. إذا كنت تبحث عن موقع يقدم الألعاب الأصلية بأسعار مغرية، فإن G2A هو اختيارك المثالي.

متجر Humble Bundle

يُعد متجر “Humble Bundle” واحدًا من أفضل المواقع لشراء الألعاب الأصلية لأجهزة الكمبيوتر بأسعار رخيصة. إنه موقع يوفر مجموعة واسعة من الألعاب في حزم متنوعة تم تجميدها بسعر منخفض.

ميزات وعروض متجر Humble Bundle

  • يقدم متجر Humble Bundle مجموعة من الحزم التي تضم ألعابًا مختلفة. بإمكانك شراء حزمة واحدة تحتوي على العديد من الألعاب بسعر ثابت منخفض.
  • بشكل دوري، يقدم الموقع حزم فريدة وجديدة تتضمن ألعابًا تم إصدارها حديثًا ، حيث يحصل المشتركون على فرصة لاكتشاف ألعاب جديدة والحصول عليها بأسعار رائعة.
  • هذا الموقع لديه أيضًا خيار Monthly Bundle، حيث يمكنك الاشتراك في هذه الخدمة لتلقي حزمة جديدة كل شهر تضم ألعابًا مختارة بعناية وبسعر معقول.

طرق الدفع المتاحة

  • يوفر متجر Humble Bundle العديد من طرق الدفع المختلفة ، بما في ذلك بطاقات الائتمان والباي بال والأمازون باي.
  • بالإضافة إلى ذلك ، فإن الموقع يدعم أيضًا منصات الدفع المشفرة مثل Bitcoin و Litecoin و Ethereum ، مما يوفر للعملاء خيارات إضافية لإجراء المعاملات بطرق آمنة.

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع لشراء الألعاب الأصلية لأجهزة الكمبيوتر بأسعار رخيصة و تحظى بالكثير من التنوّع، فإن متجر Humble Bundle هو خيار رائع!

متجر Green Man Gaming

إذا كنت تبحث عن موقع لشراء ألعاب PC الرخيصة والأصلية، فإن متجر Green Man Gaming يعتبر وجهتك المثلى.

ميزات وعروض متجر Green Man Gaming

أسعار منافسة: يوفر المتجر أسعارًا تنافسية وخصومات مذهلة على العديد من الألعاب. يمكنك الحصول على خصم يصل إلى 75% على الألعاب الشهيرة.

تشكيلة واسعة من الألعاب: يحتوي المتجر على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب لجميع الأذواق. ستجد هنا أحدث الإصدارات والألعاب الكلاسيكية التي قد تبحث عنها.

الضمان الرسمي: يضمن متجر Green Man Gaming أن جميع الألعاب المُباعة عبر المتجر هي أصلية وحاصلة على ترخيص. هذا يعني أنك ستحصل على نسخة أصلية من اللعبة وستتمتع بجميع المميزات الخاصة بها.

طرق الدفع المتاحة

بطاقات الائتمان: يمكنك استخدام بطاقات الائتمان الشائعة مثل Visa و Mastercard لشراء
الألعاب من المتجر.
باي بال: يدعم Green Man Gaming أيضًا طريقة الدفع عبر باي بال، وهي طريقة شائعة وآمنة للمستخدمين لشراء السلع عبر الإنترنت.
الدفع نقدًا عند التسليم: إذا كنت ترغب في دفع ثمن اللعبة عند استلامها، فيمكنك اختيار هذا الخيار. يُشحن المبلغ على بطاقتك عند استلام اللعبة.

وبفضل هذه الميزات وسهولة التسوق في الموقع، يُعتبر متجر Green Man Gaming واحدًا من أفضل المواقع لشراء الألعاب الرخيصة والأصلية لأجهزة الكمبيوتر.

أقرأ ايضا  افضل موقع لطلب قطع غيار السيارات الامريكية | 10 مواقع

موقع CDKeys

ميزات وعروض موقع CDKeys

CDKeys هو واحد من أفضل المواقع لشراء الألعاب لأجهزة الكمبيوتر بأسعار رخيصة وتعتبر من أكثر المواقع شهرة في هذا المجال. إليك بعض المزايا التي يوفرها الموقع:

  1. أسعار منخفضة: يوفر CDKeys ألعابًا بأسعار مخفضة بشكل كبير مقارنة بالأسعار الرسمية. يُمكنك توفير الكثير من المال عند شراء الألعاب من هذا الموقع.

  2. تنوع الالعاب: يحتوي موقع CDKeys على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب لجميع أنواع التجارب والأذواق. ستجد هناك ألعابًا من جميع الأنواع مثل الألعاب الحربية، التصويب، والمغامرات.

  3. سهولة التسوق: يتميز الموقع بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يتيح لك استكشاف وشراء الألعاب بسرعة وسهولة.

  4. تنزيل فوري: عند شراء الألعاب من الموقع، ستتمكن من تنزيلها فوراً وبدء اللعب على الفور، دون الحاجة للانتظار لتوصيل المنتج.

طرق الدفع المتاحة

CDKeys يقدم للمستخدمين مجموعة متنوعة من طرق الدفع المختلفة لجعل التسوق أكثر ملاءمة. هنا بعض طرق الدفع المتاحة:

  • بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم
  • PayPal
  • Bitcoin

بغض النظر عن طريقة الدفع التي تختارها، فإن الموقع يضمن أمان وسرية معاملاتك.

متجر Fanatical

تعتبر Fanatical أحد أفضل مواقع شراء العاب pc في العالم. يقدم المتجر تجربة تسوق رائعة لمحبي الألعاب على جميع المستويات. يقدم Fanatical تشكيلة واسعة من العاب الكمبيوتر الأصلية والرخيصة لكافة أنواع اللاعبين.

ميزات وعروض متجر Fanatical

  • تنوع الألعاب: يقدم متجر Fanatical مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب، بدءًا من أحدث إصدارات ألعاب AAA حتى ألعاب الاندي المستقلة. بغض النظر عن اهتماماتك في الألعاب، فإنه من المؤكد أنك ستجد ما يناسبك في هذا المتجر.

  • عروض رخيصة: إذا كنت تبحث عن ألعاب رخيصة وذات جودة عالية، فإن متجر Fanatical هو المكان المثالي لك. يقدم المتجر عروضًا وخصومات مذهلة على العاب pc الشهيرة والجديدة.

  • مفاتيح أصلية: يقدم Fanatical مفاتيح أصلية للألعاب، مما يعني أنك ستحصل على العاب pc أصلية بنسبة 100٪.

طرق الدفع المتاحة

متجر Fanatical يقدم العديد من طرق الدفع لتسهيل عملية شراء الألعاب. يتضمن ذلك بطاقات الائتمان وبايبال والدفع من خلال البنوك المحلية في بعض البلدان.

باختصار، فإن متجر Fanatical هو واحد من أفضل المواقع لشراء الألعاب pc رخيصة وأصلية. تنوع الألعاب والعروض المذهلة ومفاتيح الأصلية هي بعض المزايا التي تجعله يبرز عن باقي المتاجر.

موقع Gamivo

إذا كنت مهتمًا بشراء ألعاب الكمبيوتر الأصلية بأسعار معقولة، فإن موقع Gamivo هو وجهتك المثالية. يقدم هذا الموقع تشكيلة كبيرة من الألعاب التي يمكنك شراؤها بأسعار تنافسية. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على مزايا وعروض هذا الموقع الشهير.

أقرأ ايضا  أفضل موقع للتسوق عبر الإنترنت في الإمارات | 9 مواقع

ميزات وعروض موقع Gamivo

  • تنوع الألعاب: يعتبر Gamivo وجهة شاملة لشراء أنواع مختلفة من الألعاب. ستجد هنا الألعاب التي تشمل جميع الفئات، سواءً كانت ألعاب الأكشن أو الخيال العلمي أو الرياضة أو ألعاب RPG، وغيرها. بغض النظر عن نوع اللعبة التي تبحث عنها، فستجدها في Gamivo.

  • الأسعار المنخفضة: يحرص موقع Gamivo على توفير أسعار تنافسية للغاية للألعاب. ستجد هنا العديد من العروض والخصومات التي توفر لك فرصة الحصول على الألعاب المفضلة لديك بأسعار مخفضة. هذا يجعل Gamivo وجهة جذابة للكثير من اللاعبين.

  • سهولة الاستخدام: يتميز موقع Gamivo بواجهة مستخدم سهلة وبديهية، مما يجعل تجربة التسوق عبر الإنترنت سهلة وممتعة. يمكنك البحث عن الألعاب بسهولة وشرائها بضغطة زر.

طرق الدفع المتاحة

يقدم موقع Gamivo طرق دفع متنوعة لتلبية احتياجات جميع اللاعبين. يُمكنك اختيار طريقة الدفع التي تفضِّلها، سواء كانت بطاقات الائتمان، أو PayPal، أو الدفع عن طريق التحويل المصرفي، وغيرها. بفضل هذه الطرق المختلفة، يُسهل Gamivo عملية الشراء ويوفر لك السهولة والمرونة في اختيار طريقة الدفع المناسبة لك.

باختصار، إذا كنت تبحث عن موقع شراء الألعاب الأصلية بأسعار رخيصة ومجموعة متنوعة من الخيارات، فإن Gamivo هو الموقع المثالي لك. قم بزيارة الموقع واستمتع بجودة الألعاب بأسعار مناسبة لجميع أنواع اللاعبين.

لتحصل على أفضل العاب PC الرخيصة والأصلية، يجب أن تكون حذرًا وتفحص عدة مواقع قبل اتخاذ قرارك النهائي. إليك قائمة  بمواقع اخرى موثوقة يمكنك استخدامها لشراء العاب PC بأسعار رخيصة وفقًا لتجارب المستخدمين السابقين:

 

  1. GOG

  2. Origin

  3. PlayStation Store

  4. Epic Games Store

  5. Xbox Store

تأكد من قراءة تعليقات المستخدمين على هذه المواقع والبحث عن العروض الخاصة والتخفيضات المتاحة قبل الشراء. كما يمكنك متابعة هذه المواقع على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أحدث العروض والأخبار.

الأسئلة الشائعة

ما هي أفضل مواقع شراء العاب PC الرخيصة والأصلية؟

توجد العديد من المواقع الموثوقة لشراء العاب PC بأسعار رخيصة وفي نفس الوقت تضمن أصالة المنتجات. قائمة المواقع المذكورة سابقًا تشمل بعضًا من أفضلها.

هل يمكنني الحصول على تخفيضات على ألعاب PC؟

نعم، عادةً ما توفر المواقع التي ذكرناها عروضًا وتخفيضات على الألعاب. من الجيد أن تتابع هذه المواقع على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على العروض الحصرية.

هل هناك مخاطر في شراء الالعاب من مواقع غير رسمية؟نعم، يجب أن تكون حذرًا عند شراء الألعاب من مواقع غير رسمية، حيث قد تكون هناك خطورة في شراء نسخة غير أصلية أو استخدام رموز احتيالية. دائمًا ما يفضل الشراء من مصادر موثوقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى