مواقع اعمال

6 مواقع مقارنة السيارات الجديدة ومواصفاتها

يبحث الكثير من المهتمين بشراء السيارات عن أفضل مواقع مقارنة السيارات الجديدة ومواصفاتها، حيث يجد الأغلبية منهم حيرة كبيرة أثناء شراء سيارة جديدة أو مستعملة نظراً لتعدد الامكانيات، ومن هنا بدء ظهور عدد من المواقع الإلكترونية التي يمكنك من خلالها عمل مقارنة بين السيارات المختلفة بغض النظر عن الشركات المنتجة لها، وفيما يلي من سطور سوف نذكر أهم هذه المواقع التي تساعدك علي اكتشاف السيارة المناسبة لك.

6

CarComplaints

يُعتبر موقع CarComplaints من أفضل مواقع مقارنة السيارات الجديدة ومواصفاتها، حيث يحتوى على عدد كبير من الأدوات المقارنة التي تمكنك التمييز بين أي سيارة، أضف إلى ذلك توفير العديد من المعلومات عن كل سيارة.

ومما يميز موقع CarComplaints أنه يتيح لك التعرف أيضاً على المميزات أو العيوب التي يطرحها مستخدمي السيارة، أضف إلى ذلك أنه يمكنك التعرف على معلومات أكثر عن سيارتك الحالية كانت غافلة عنك.

Edmunds

يُعد موقع إدموندز Edmunds أحد أشهر المواقع العالمية للمقارنة بين السيارات، حيث ينتمي هذا الموقع إلى شركة Edmunds التي كانت تقوم بإنتاج كتب بها معلومات حول السيارات.

ومن خلال هذا الموقع يمكنك إجراء عملية مقارنة بين العديد من أنواع السيارت مهما كانت الموديل أو الشركة التي تنتمي إليها السيارة، هذا بجانب التعرف على أسعار السيارة المراد شراؤها في أكثر من دولة في العالم سواء كانت السيارة جديدة أم مستعملة.

TrueDelta

موقع TrueDelta أحد أشهر مواقع مقارنة السيارات الجديدة مواصفاتها والذي يحتوي على العديد من المعلومات حول معظم السيارات في العالم وذلك في شكل قاعدة بيانات هائلة.

وتشكل قاعدة بيانات موقع TrueDelta كل ما يتعلق بالسيارة التي ترغب في شرائها من أسعار وموديلات حتى يصل الأمر إلى حساب تكلفة الإصلاحات لكل سيارة، وما هي أغلب الاعطال التي تمر بها.

ولذلك لن تجد أي صعوبة أثناء إجراء مقارنة بين أي من أنواع السيارات حول العالم عبر موقع TrueDelta.

CarGurus

يُعد موقع CarGurus هو الآخر أحد أبرز مواقع مقارنة السيارات الجديدة ومواصفاتها سواء كانت هذه السيارات جديدة أم مستعملة، وبالتالي يساهم في اختيار أفضل سيارة بما يتناسب احتياجاتك.

بالإضافة إلى ما سبق يحتوي موقع CarGurus على العديد من أقسام السيارات بحسب كل موديل، كما ستجد تحت كل سيارة تبحث عنها مراجعة كاملة لكل ما يتعلق بها، ولا شك أن معرفة تجارب المستخدمين مهمة للغاية قبل شراء أي سيارة.

نقترح لك: مواقع قص وتغير خلفية الصور

Consumer Reports

بعيداً عن الحيرة التي توجهك قبل شراء أي سيارة جديدة أو مستعملة يجب عليك عزيزي القارئ مراجعة السيارة التي ترغب في شرائها، ومن خلال موقع Consumer Reports يمكنك التعرف على التقييمات الخاصة بكل سيارة بدون أي تحيز لأي من الشركات المنتجة.

يُعتبر موقع Consumer Reports من المواقع العالمية في مجال السيارات الذي استطاع أن يقوم ببناء سمعة قوية في توفير أفضل المراجعات والتقييمات التي تشمل كل ما يخص السيارات المتنوعة من أجل اختيار أفضل نوع لسيارتك.

ويرجى الإشارة أنه يلزم الاشتراك في هذا المواقع من أجل الوصول إلى هذه المعلومات.

NADA Guides

موقع NADA Guides من المواقع التي قامت ببناء سمعة طيبة أيضاً فيما يتعلق بعمل مراجعات وتقييم للمركبات الجديدة والتعرف على جميع أوصافها بغض النظر عن كون السيارة المراد شرائها جديدة أم قديمة.

وبالتالي يمكنك استخدام موقع NADA Guides من أجل عمل مقارنة بين موديلات السيارات المختلفة أي كانت الشركة المنتجة، وذلك للتعرف على السيارة المناسبة قبل الشروع في شرائها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى