مواقع اعمال

افضل 17 موقع لعمل ايميل وهمي بريد إلكتروني مزيف

مواقع لعمل إيميل وهمي بريد إلكتروني مزيف، الكثير من المواقع والتطبيقات تحتاج إلى التسجيل برابط بريد إلكتروني خاص بشخص في المرة الأولى للدخول فقط، وهناك الكثير من الأشخاص الذين يلجئون إلى عمل بريد إلكتروني مزيف أو ايميل وهمي لعدم الحاجة إليه مرة أخرى، هذا الإيميل يسميه الكثير من الأشخاص إيميل فيك، وسوف نوضح لكم في هذا المقال الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمة للمستخدمين وأبرز مميزات كل موقع.

5 مواقع لعمل ايميل وهمي بريد إلكتروني مزيف

Mohmal

هذا الموقع من أشهر المواقع التي يستخدمها المواطنون بغرض عمل ايميل مزيف، هذا الموقع باللغة العربية فقط ويمكن للمستخدم تسجيل الدخول عليه بسهولة واستخدامه في الوقت الذي يرغب به، يقدم هذا الموقع بريد إلكتروني وهمي ويستغرق الأمر حوالي 45 دقيقة فقط.

لكن هناك إمكانية أخرى أن يمد المستخدم هذه الفترة ب 45 دقيقة مرة ثانية وبعدها يتم مسح كافة الرسائل وإعادة ضبط البريد الوهمي، وذلك بغرض الحماية والحفاظ على الأمان والخصوصية، تقل ما على المستخدم هو أن يختار اسم وبعدها يختارني طاقة للإيميل حيث يتيح الموقع له 10 نطاقات يستطيع الاختيار من بينهم.

Moakt 

من ضمن مواقع لعمل ايميل وهمي بريد إلكتروني مزيف باللغة العربية ويمكن للمستخدم أن يستخدم هذا البريد المزيف لمدة لا تتجاوز 60 دقيقة فقط وبعدها يقدم لكم موقع إمكانية تجديد هذه المدة مرة أخرى.

وما يميز هذا الموقع هو إمكانية عمل نفس البريد الإلكتروني مرة أخرى بعد انتهاء المدة المسموحة، أما عن اللغات الموجودة في هذا الموقع قد تصل إلى 30 لغة، يطلب منك الموقع منذ اللحظة الأولى في الاستخدام وتحديد اللغة الخاصة بك.

Temp Mail 

ما يميز هذا الموقع عن المواقع السابق الحديث عنها هو أنه يقوم باستقبال الرسائل بعد تفعيل البريد مباشرة ويمكنك استخدام هذا البريد المزيف في كافة المواقع والتطبيقات التي ترغب بها، ولا يجعلك بحاجة إلى بريد شخصي.

ومن أبرز مزايا هذا الموقع أيضًا هو إمكانية التحكم في الرسائل وحذفها كما يتيح إمكانية عدم استقبال أي رسائل على هذا الايميل وتستطيع تغييره في أي وقت، هذا الإيميل يمكن استخدامه على موقع جوجل كروم.

أقرأ ايضا  افضل موقع قوالب بوربوينت مجانية | 9 مواقع

 Minute- mail 

هذا الموقع هو الآخر يقدم خدمة عمل بريد إلكتروني مزيف في وقت قصير، ولكن ما يعيبه أن مدة استخدام هذا البريد المزيف لا تتجاوز عشر دقائق فقط تستطيع من خلالها استقبال وإرسال الرسائل التي تحتاجها، وبعدها يتم التخلص من البريد الإلكتروني على الفور، ولكن هذا الموقع يتيح لك خدمة وهي المدة  والتي تصل إلى 90 دقيقة أخرى.

حيث يجب تحديد ذلك أثناء عمل البريد الإلكتروني المزيف حسب حاجتك، هذا الموقع يوفر بيانات ومعلومات بأكثر من 30 لغة لكي تتم الاستفادة منه من خلال كافة دول العالم، كما يقدم هذا الموقع خدمة استرداد الرسائل المحفوظة على بريد مزيف قديم من خلال البريد الجديد، وهذا من أبرز مزايا هذا الموقع.

Guerrilla Mail

من أشهر مواقع لعمل ايميل وهمي بريد إلكتروني مزيف بشكل مجاني تمامًا ويمكن للمستخدم أن يستقبل كافة الرسائل الموجهة إلى هذا البريد الإلكتروني على كافة التطبيقات، في غضون ساعة واحدة يمكنه استقبال 300,000 رسالة، وفي هذا الموقع يحتوي على ميزة لا تتوافر في غيره من المواقع وهي تحديث البريد والرسائل كل عشر ثواني للتعرف على الرسائل الحديثة وهذا يتم بطريقة تلقائية دون تدخل من صاحب البريد.

10MinuteMail.com

يقدم عنوان بريد إلكتروني يسري لمدة 10 دقائق فقط ، مما يمنحك الوقت الكافي لتلقي وإرسال الرسائل المؤقتة.

YOPmail.com

يتيح لك إنشاء عنوان بريد إلكتروني وهمي في ثوانٍ معدودة. يمكنك استخدامه لتجربة خدمات مختلفة دون الحاجة إلى كشف هويتك الحقيقية.

Mailinator.com

يوفر بريدًا إلكترونيًا عامًا مجانيًا يمكن استخدامه للتسجيل في المواقع والخدمات المحددة. يمكنك التحقق من صندوق الوارد الخاص بك عن طريق إدخال اسم البريد الوهمي الذي اخترته.

Throwawaymail.com

يمنحك عنوان بريد إلكتروني وهمي بنقرة واحدة فقط. يمكنك استخدامه في خدمات النشر الإلكتروني والتجارة الإلكترونية دون الحاجة إلى كشف بريدك الإلكتروني الحقيقي.

MailDrop.cc

يقدم عنوان بريد إلكتروني مؤقتًا ومريحًا يمنحك الوقت الكافي لتلقي الرسائل المؤقتة والتحقق من صندوق الوارد الخاص بك.

أقرأ ايضا  افضل 4 مواقع تلخيص ملفات PDF بالذكاء الاصطناعى

inboxes.com

يتيح لك إنشاء عنوان بريد إلكتروني وهمي في ثوانٍ معدودة. يوفر نطاقات متعددة للاختيار من بينها ويمكنك استخدامه في الاشتراكات والتجارب المختلفة.

MailCatch.com

يقدم عنوان بريد إلكتروني وهمي واحد يمكن استخدامه في التسجيل في المواقع والخدمات المختلفة.

FakeMailGenerator.com

يؤدي ضغط زر واحد فقط إلى إنشاء عنوان بريد إلكتروني وهمي. يمكنك استخدامه للحفاظ على خصوصيتك وتجنب الرسائل غير المرغوب فيها.

Mailnesia.com

يتيح لك إنشاء عنوان بريد إلكتروني مؤقت ومجهول بسهولة. يوفر واجهة بسيطة ومريحة للتحقق من صندوق الوارد الخاص بك.

Dispostable.com

يقدم عنوان بريد إلكتروني مؤقت للاستخدام في المواقع والخدمات المختلفة. يحتفظ بالرسائل لمدة 48 ساعة قبل حذفها تلقائيًا.

EmailOnDeck.com

يوفر عنوان بريد إلكتروني وهمي ومجهول يمكن استخدامه في التسجيل في المواقع المختلفة.

EmailFake.com

يمنحك بريدًا إلكترونيًا وهميًا مؤقتًا للاستخدام في التسجيل في المواقع والتطبيقات المختلفة.

وبهذا نكون وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم وتناولنا فيه مواقع لعمل ايميل وهمي بريد إلكتروني مزيف بشيء من التفصيل كما ذكرنا أبرز مزايا كل موقع.

فوائد استخدام مواقع البريد الوهمي

عند استخدام مواقع البريد الوهمي، يمكنك الاستفادة من العديد من الفوائد التي تساعدك في حماية خصوصيتك وتجنب استلام البريد العشوائي غير المرغوب فيه. إليك بعض هذه الفوائد:

1. التسجيل في مواقع تجريبية مجانية

إذا كنت تبحث عن طرق لاختبار خدمة معينة أو موقع ويب قبل الاشتراك فيها بشكل كامل، فإن مواقع البريد الوهمي توفر لك حلاً مريحًا. يمكنك استخدام عنوان بريد إلكتروني وهمي للتسجيل في الموقع أو الخدمة التجريبية، وبذلك لن تضطر لكشف عنوان بريدك الإلكتروني الحقيقي.

بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت غير راضٍ عن الخدمة بعد فترة التجربة، يمكنك ببساطة تجاهل رسائل البريد الإلكتروني المرتبطة بعنوان البريد الوهمي أو إلغاءه دون التأثير على بريدك الإلكتروني الحقيقي.

استخدام مواقع البريد الوهمي للتجارب المجانية يسهل عليك اختبار العديد من الخدمات والتطبيقات دون الحاجة إلى الكشف عن هويتك الحقيقية أو تلقي رسائل غير مرغوب فيها.

أقرأ ايضا  طريقة عمل موقع إلكتروني بالذكاء الاصطناعي مجانًا

هناك أيضًا العديد من المواقع التي توفر خدمات بريد إلكتروني مؤقت مدفوعة، والتي يمكن أن توفر ميزات إضافية مثل حماية أفضل للبيانات الشخصية وسعة تخزين أعلى.

استخدام مواقع البريد الوهمي لاختبار الخدمات التجريبية مجانًا هو طريقة آمنة ومستدامة للاستفادة من العروض المجانية وتجنب الرسائل الترويجية غير المرغوب فيها.

مع مواقع البريد الوهمي، يمكنك الاستمتاع بالفوائد المجانية والمرونة دون عرض بريدك الإلكتروني الحقيقي للمزيد من الاتصالات التسويقية.

ستكون خدمات مواقع البريد الوهمي سهلة الاستخدام وتتيح لك إنشاء عناوين بريد إلكتروني وهمية بسرعة وسهولة للاستخدام في الاشتراكات والتجارب المجانية.

استخدام مواقع البريد الوهمي هو خيار ذكي للحفاظ على خصوصيتك عندما تجرب منتجات وخدمات جديدة على الإنترنت.

من خلال استخدام موقع البريد الوهمي، يمكنك الاستفادة من العروض الترويجية والاختبارات التجريبية المجانية بدون الحاجة إلى الكشف عن بياناتك الشخصية الحساسة.

2. تجنب استلام البريد العشوائي

  • استخدام مواقع البريد الوهمي يساعدك في تجنب استلام البريد العشوائي الذي قد يكون مزعجًا ومضيعًا للوقت.
  • يمكنك إنشاء عناوين بريد إلكتروني مؤقتة للاستخدام عند التسجيل في المواقع أو استلام رسائل التحقق أو حماية حساباتك الأخرى من البريد المزعج.
  • بعد انتهاء الاستخدام المؤقت، يمكنك التخلص من عنوان البريد الوهمي بسهولة دون الحاجة إلى القلق بشأن استلام المزيد من الرسائل غير المرغوب فيها.

3. حماية البريد الإلكتروني الرئيسي من التطفل

  • باستخدام مواقع البريد الوهمي، يمكنك حماية بريدك الإلكتروني الرئيسي من التطفل وتجنب الازدحام والتسلل.
  • يمنحك استخدام عنوان بريد مؤقت للتسجيل في المواقع أو الاشتراك في النشرات الإخبارية دون الحاجة إلى الكشف عن عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي.
  • بفضل استخدامك للبريد الوهمي، يمكنك تجنب استلام رسائل البريد العشوائي والترويجي وحماية بريدك الرئيسي من الازدحام والتجاوز.

باستخدام مواقع البريد الوهمي، يمكنك الاستفادة من هذه الفوائد والحفاظ على خصوصيتك وتجنب البريد العشوائي غير المرغوب فيه. باختيار موقع البريد الوهمي المناسب، يمكنك التحكم في عناوين البريد وحماية بريدك الإلكتروني الرئيسي من التطفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى