تطبيقات موبيل

برنامج عمل محادثات وهمية واتساب و ماسنجر

في عالم التواصل الاجتماعي، يُشاهد العديد من المحادثات الوهمية التي يتم نشرها في الصفحات، وتثير الاستغراب من حقيقتها. وقد تكون محادثات مزيفة وتم إنشاؤها بهدف المزاح أو السخرية. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الأدوات المبتكرة، فإن برنامج عمل محادثات وهمية واتساب و ماسنجر للاندرويد هو اختيارك الأمثل.

برنامج Yazzy لعمل محادثات وهمية واتساب و ماسنجر

هو تطبيق مبتكر يمنحك إمكانية إنشاء محادثات وهمية على تطبيقي واتساب وماسنجر الشهيرين و ايضا فيسبوك و تويتر و ايفون sms و انستجرام. يمكنك من خلاله أن تقوم بإنشاء محادثات مزيفة بينك وبين أي شخص ترغب به، حيث تستطيع كتابة الرسائل وإضافة الصور كما تشاء.

تعتبر هذه الأداة ذكية ومسلية، ويمكن استخدامها للمزاح والألعاب الاجتماعية. يجب ملاحظة أن استخدام هذا البرنامج يجب أن يكون داخل نطاق المزاح فقط، حيث أن تجاوز الحدود القانونية قد يعرضك للمسائلة القانونية وحظر حسابك في وسائل التواصل الاجتماعي.

هذا البرنامج يعد واحدًا من أفضل التطبيقات المتوفرة لهذا الغرض على أندرويد. حيث حصل على أكثر من 5 ملايين تنزيل وحصل على تقييم 4.2 من 5 على متجر جوجل بلاي.

برنامج عمل محادثات وهمية واتساب و ماسنجر

تفاصيل البرنامج:

هذا البرنامج يوفر العديد من الميزات المثيرة التي تضيف المزيد من التشويق والدقة لمحادثاتك الوهمية. هنا جدول يوضح بعض المواصفات المهمة للمقارنة:

المواصفات برنامج محادثات وهمية واتساب و ماسنجر للاندرويد
التطبيق يعمل على الاندرويد
الخصوصية يتيح إضافة صور ومحتوى مزيف
الاستخدام لأغراض المزاح والألعاب الاجتماعية
التقييم 4.2/5

إمكانية تحرير الصور والرسائل في المحادثات المزيفة

بفضل برنامج (Yazzy)، يمكنك أيضًا تحرير الصور والرسائل في المحادثات المزيفة. يتيح لك البرنامج إضافة النصوص والصور والرموز التعبيرية وغيرها من العناصر البصرية لصنع محادثات وهمية أكثر واقعية. يمكنك تخصيص المحتوى الذي تريده بحسب رغبتك وإبداعك. ستتمكن من إنشاء محادثات وهمية تبدو واقعية وكأنها حقيقية.

هناك أيضًا ميزات إضافية يمكنك الاستمتاع بها عند استخدام برنامج (Yazzy). على سبيل المثال، يمكنك تحديد موقع المرسلين في المحادثة المزيفة وإضافة طوابع زمنية لتعزيز المصداقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا تعديل خيارات الاتصال والإعدادات الأخرى لتحقيق أكبر قدر من التفصيل والواقعية.

لذا، إذا كنت ترغب في الاستمتاع بتجربة إنشاء محادثات وهمية على الواتساب وماسنجر، فإن برنامج (Yazzy) هو الأداة المثالية بالنسبة لك. استمتع بإنشاء محادثات مزيفة وشاركها مع أصدقائك، ولكن لا تنسى أن تستخدم البرنامج بشكل مسؤول وداخل حدود المزاح والترفيه.

تحميل وتثبيت التطبيق

قبل البدء في استخدام برنامج Yazzy، يجب عليك تحميله وتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك. يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي: Yazzy

أقرأ ايضا  تطبيق توصيل طلبات من المطاعم في الرياض | افضل 5 تطبيقات

إنشاء محادثة وهمية بين جهتين

بمجرد تثبيت التطبيق، يمكنك البدء في إنشاء محادثة وهمية بين اثنين من جهات الاتصال على تطبيق الواتساب أو ماسنجر او التطبيقات الاخرى المتاحة .

لإنشاء محادثة وهمية، قم باتباع الخطوات التالية:

  • عندما تقوم بفتح التطبيق، ستعرض لك واجهة التطبيق كما هي موضحة في الصورة التالية.

كيفية عمل محادثة مزيفة للماسنجر

  • بعد ذلك، حدد التطبيق الذي ترغب في إجراء محادثة وهمية من خلاله. على سبيل المثال، يمكنك اختيار تطبيق واتساب أو ماسنجر. بعد ذلك، انقر فوق الصورة الفارغة لإضافة الصورة التي ترغب في استخدامها.

تحميل برنامج عمل المحادثات المزيفة

  • التالى، قم بالنقر على اسم (Yazzy) واكتب اسم الشخص الذي ترغب في إجراء المحادثة معه.

تحميل برنامج محادثة وهمية ماسنجر

  • بعد ذلك، اضغط على العلامة المائية (WaterMark) لإزالتها.

محادثات ماسنجر وهمية

  • خامسا، انقر على علامة الزائد لكي تتمكن من إضافة الرسائل أو الصور الموجودة في المحادثة ويمكنك أيضًا تحديد تاريخ إرسال الرسالة.

تحميل برنامج محادثة وهمية ماسنجر

  • بهذا الشكل تنتهي المحادثة بالكامل وتبقى لديك فقط الضغط على كلمة “حفظ” الموجودة في الأعلى لحفظ الصورة في معرض الصور.

Yazzy 2017

هناك بعض التطبيقات الاخرى المتاحة يمكنك تجربتها مثل :

تطبيق Whatspoof للايفون

هذا التطبيق يعد أداة رائعة لإنشاء محادثات واتساب مزيفة على هواتف iPhone. يمكنك من خلاله إنشاء محادثات خيالية تبدو واقعية وسهلة الاستخدام. يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة ومريحة تشبه واجهة WhatsApp الحقيقية. بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك تغيير وقت وتاريخ الرسائل وتعديل حساب الشخص المزيف وإضافة صورة شخصية وضبط اسم المستخدم. يعد تطبيق Whatspoof مثاليًا لمحاكاة محادثات واتساب غير محدودة.

تطبيق WhatsMessage محادثات وهمية واتساب

يُعد تطبيق WhatsMessage أحد أفضل التطبيقات لعمل محادثات واتساب مزيفة. يمكنك من خلاله إنشاء واجهة مستخدم مشابهة لواجهة واتساب الحقيقية، وبالتالي لن يرى أحد أن المحادثة غير حقيقية. يتيح التطبيق لك التحكم الكامل في المحادثة وتزويرها بشكل كامل، بما في ذلك إدارة الصور والفيديوهات ورسائل الصوت وحتى الإشارات التعبيرية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تعديل حساب الشخص المزيف الذي تتواصل معه وإضافة صورة شخصية وتغيير الاسم والحالة. يتوفر هذا التطبيق لأجهزة Android و iPhone.

تطبيق Fake text message

تطبيق Fake Text Message: امزج واختلق رسائلك النصية!

تعتبر الرسائل النصية الوهمية من التطبيقات الممتعة والمسلية التي تساعدك على خداع أصدقائك وعائلتك وجعلهم يظنون أنك تتواصل مع شخص مهم، أو حتى إنشاء حوارات وهمية لمزحة مع أصدقائك المقربين. ومن بين التطبيقات المتاحة في سوق تطبيقات Android يأتي تطبيق Fake Text Message كواحد من أفضل التطبيقات الاحترافية والجميلة في هذا المجال.

أقرأ ايضا  افضل برنامج لاسترجاع الصور للاندرويد | 7 برامج

الميزات والفوائد المدهشة لتطبيق Fake Text Message:

  1. إرسال رسالة نصية وهمية لنفسك: يمكنك الاستفادة من إمكانية إرسال رسالة نصية وهمية لنفسك في إحدى الخيارات التالية:

    • “أرسل” – رسالة وهمية تم إرسالها بنجاح لأي شخص.
    • “مسودة” – رسالة نصية وهمية تم حفظها كمسودة.
    • “الصندوق الصادر” – رسالة نصية وهمية تم إرسالها لأي شخص.
    • “فشل” – رسالة نصية وهمية فشلت في الإرسال.
  2. جدولة الرسائل النصية الوهمية: يتيح لك التطبيق جدولة إرسال الرسائل النصية الوهمية في أي وقت ترغب فيه، حيث يمكنك اختيار اسم المُرسِل المخصص وتحديد وقت التأخير قبل إرسالها.

  3. إلغاء الرسائل النصية: إذا قمت بتغيير رأيك، يمكنك بسهولة إلغاء الرسالة النصية باستخدام زر إعادة ضبط النص في أي وقت، حتى لو كنت قد أغلقت التطبيق.

  4. سهولة الاستخدام: يحتوي التطبيق على أداة عبارة عن لوحة أدوات يمكنك استخدامها لجدولة الرسائل النصية الوهمية مباشرة من شاشة هاتفك الرئيسية.

  5. تخصيص الرسائل النصية: يسمح لك التطبيق بتخصيص الرسائل النصية الوهمية مع اسم المُرسِل وتأخير الوقت الذي ترغب فيه أن تصل إليه الرسالة. كما يسمح لك بتغيير صورة المُرسِل والصوت ونغمة الرنين.

  6. خصوصية وأمان البيانات: يهتم المطورون بأمان بياناتك ولا يشاركون أي من المعلومات مع جهات خارجية.

  7. سهولة المشاركة: يمكنك مشاركة رسالة نصية وهمية مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني والرسائل وتويتر.

  8. تحديد وقت محدد للرسائل النصية: يتيح لك التطبيق جدولة إرسال الرسائل النصية الوهمية في وقت محدد حتى وإن كان في الماضي أو في المستقبل.

خلاصة هذ البرنامج

لا تفوت هذا التطبيق الرائع الذي يمكنك من خلاله إنشاء رسائل نصية وهمية والمزاح مع أصدقائك بسهولة. جربه الآن واستمتع بتجربة فريدة وممتعة!

**ملاحظة: يجب الانتباه إلى أن نظام Android 4.4 (كود: كيتكات) غير قادر على استخدام وظيفة الرسائل النصية الوهمية.

ابقى على اطلاع دائم بوتيرة التحديثات والأخبار، وكن أول من يحصل على أحدث الإصدارات والمزايا لتطبيقات Android. كما يتوفر تطبيق Fake Text Message مجانًا وستستفيد دائمًا من استخدامه بشكل مجاني ودون أي رسوم.

لا تتردد في تنزيل هذا التطبيق الرائع والبدء في إنشاء رسائل نصية وهمية ستضفي المزيد من المرح والإثارة على حياتك اليومية. استمتع بتجربة فريدة واستخدم ذكاءك لخداع الآخرين بسهولة ودون أي جهد!

استخدامه لأغراض التسلية والمزاح

برنامج الواتساب والماسنجر المزيف: يمكن استخدامه لأغراض التسلية والمزاح. إذ يمكنك تكوين محادثة وهمية مع أي شخص ترغب فيه وكتابة المحتوى الذي تريده. ومع ذلك، يجب أن يكون الاستخدام على سبيل المزاح فقط، حيث أن الاستخدام السيء لهذه الأداة قد يتسبب في مشاكل قانونية ومحظور من قبل إدارة المنصة الاجتماعية. يعتبر هذا البرنامج واحدًا من أفضل تطبيقات الأندرويد وله أكثر من 5 ملايين تحميل وحصل على تقييم 4.2 نجمة على متجر جوجل بلاي.

أقرأ ايضا  طريقة تصوير من يحاول فتح الهاتف للاندرويد

استخدامه للدفاع عن الخصوصية الشخصية

بالإضافة إلى التسلية والمزاح، يمكن استخدام برنامج الواتساب والماسنجر المزيف للدفاع عن الخصوصية الشخصية. فعند استخدام هذا البرنامج، يمكنك إنشاء محادثة وهمية على التطبيق الذي ترغب فيه وتظهر المحادثة بنفس شكل المحادثات الحقيقية. يمكنك استخدام هذه الخاصية للتفاعل مع الآخرين بطريقة وهمية دون الكشف عن هويتك الحقيقية. هذا يمكن أن يكون مفيدًا في حالات معينة، مثل الابتعاد عن المضايقات أو الحفاظ على سرية المعلومات الشخصية.

هنا جدول يساعدك على اتخاذ القرار:

المواصفات برنامج الواتساب والماسنجر المزيف
الاستخدامات التسلية والمزاح، الحفاظ على الخصوصية الشخصية
تقييم المستخدمين 4.2 نجمة
عدد التحميلات أكثر من 5 ملايين تحميل
سهولة الاستخدام سهلة الاستخدام وتتيح إنشاء محادثات وهمية بشكل مشابه للمحادثات الحقيقية
حظر الحسابات قد يتعرض للحظر من قبل إدارة المنصة في حالة الاستخدام السيء

هذه بعض الفوائد والمزايا لاستخدام برنامج الواتساب والماسنجر المزيف. يجب أن تتذكر أن هذه الأدوات يجب استخدامها بشكل مسؤول وعلى سبيل التسلية والمزاح فقط.

تجنب استخدامه في أغراض غير قانونية

من الضروري أن تكون على علم أن استخدام برنامج الواتساب والماسنجر المزيف في أغراض غير قانونية قد يتسبب في مشاكل قانونية جدية. قد تشمل هذه الأغراض استنساخ المحادثات الشخصية لأشخاص آخرين دون إذنهم، أو استخدامها في محاولة للتلاعب بالمعلومات أو نشر أخبار كاذبة. يجب أن تكون حذرًا وتضمن أن استخدامك لهذه البرامج هو فقط لأغراض الترفيه والمزاح.

قبل استخدام أي برنامج لإنشاء محادثات مزيفة، يجب أن تتأكد من المضمون الذي تعتزم إنشائه وتتأكد من عدم إساءة استخدامه أو تضرر الآخرين بسببه. تذكر أن الحرية الشخصية والخصوصية هي قضايا حساسة، ويجب احترامها دائمًا.

تجنب استخدام برنامج الواتساب والماسنجر المزيف لنشر معلومات كاذبة أو نصب أشخاص آخرين أو الإساءة إليهم بأي شكل من الأشكال. يجب أن تكون منتبهًا للأثر القانوني والأخلاقي لأي استخدام خاطئ لهذه البرامج.

لخلاصة الفكرة، يعد برنامج Yazzy وبرامج المحادثات المزيفة عمومًا أدوات ممتعة وإبداعية للتسلية وإنشاء محتوى طريف في التواصل الاجتماعي. ومع ذلك، يتعين عليك استخدامها بحكمة وحذر لتجنب أي مشاكل قانونية أو أخلاقية. تذكر دائمًا أن الاحترام المتبادل والمسؤولية هما الأساس في استخدام هذه الأدوات. استمتع بالتجربة وتأكد من أن استخدامك لهذه البرامج يبقى في إطار السلامة والملاءمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى