مواقع اعمال

10 مواقع تقدم خدمة البريد الالكتروني المجانية

هل تبحث عن خدمة بريد إلكتروني موثوقة ومجانية؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت محظوظ! لقد جمعنا أفضل المواقع التي تقدم خدمات البريد الإلكتروني المجانية لمساعدتك على البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة والزملاء. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول هذه الخيارات الرائعة!

10

بريد جوجل

يعد Gmail أحد أشهر خدمات البريد الإلكتروني المجانية المتوفرة اليوم وهو خيار رائع لأي شخص يبحث عن مزود بريد إلكتروني موثوق وآمن. يقدم Gmail مجموعة كبيرة من الميزات، مثل مساحة تخزين تصل إلى 15 غيغابايت من رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات، والحماية من الرسائل غير المرغوب فيها، وفلاتر سهلة الاستخدام. إنها أيضًا واحدة من أكثر خدمات البريد الإلكتروني أمانًا، مع توفر التشفير والمصادقة ذات العاملين. يتكامل Gmail أيضًا مع خدمات Google الأخرى، بما في ذلك التقويم و Drive والصور، مما يعني أنه من السهل الاحتفاظ بجميع مستنداتك المهمة في مكان واحد. بالإضافة إلى أنه متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS، مما يجعله سهل الاستخدام أثناء التنقل.

Microsoft Outlook

يعد Microsoft Outlook، أو Outlook ببساطة، خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن خدمة بريد إلكتروني مجانية. إنه يوفر واجهة نظيفة يسهل التنقل فيها وتأتي مع العديد من الميزات نفسها التي يوفرها Gmail. كما أنه يتكامل بسهولة مع تطبيقات Microsoft الأخرى مثل Word و Excel و PowerPoint، مما يجعله خيارًا قويًا لمن يستخدمون هذه البرامج. بالإضافة إلى ذلك، يعمل نظام تخزين الملفات في Outlook على تسهيل تخزين المستندات ومشاركتها والعثور عليها بسرعة. يوفر Outlook أيضًا عوامل تصفية قوية للبريد العشوائي للمساعدة في إبعاد الرسائل غير المرغوب فيها عن علبة الوارد الخاصة بك.

Zoho Mail

Zoho Mail هو مزود بريد إلكتروني مجاني وآمن يستهدف المحترفين. تشتهر بمعايير الخصوصية العالية والتخصيص الشامل وسهولة الاستخدام. كما يوفر مجموعة متنوعة من الميزات مثل تصنيف البريد الوارد وخيارات البحث المتقدمة وواجهة سهلة الاستخدام تجعل إدارة رسائل البريد الإلكتروني أسهل. كما أنه يوفر ميزة التقويم وجهات الاتصال المضمنة، وتطبيقًا للهاتف المحمول لسهولة الوصول إليه. يعد Zoho Mail خيارًا ممتازًا لمن يبحثون عن مزود بريد إلكتروني موثوق وآمن.

بريد ياهو

Yahoo Mail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية أخرى تقدمها شركة معروفة. يوفر للمستخدمين مساحة تخزين كبيرة ويوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. كما يوفر مجموعة متنوعة من الميزات، مثل الحماية من البريد العشوائي والبحث المتقدم ومزامنة التقويم. يتوفر بروتوكولات POP3 و IMAP، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى حساباتهم من عملاء البريد الإلكتروني الآخرين. يقدم Yahoo Mail أيضًا تجربة خالية من الإعلانات، وهي فائدة عظيمة لأولئك الذين لا يريدون أن يتم قصفهم بالإعلانات أثناء قيامهم بفحص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم.

بروتون ميل

ProtonMail هو مزود خدمة بريد إلكتروني مجاني وآمن يقدم مجموعة من الميزات للمحترفين. تشتهر بمعايير الخصوصية العالية والتخصيص الشامل وواجهة المستخدم الحديثة. يعتبر ProtonMail خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن خدمة بريد إلكتروني آمنة وخصوصية وسهلة الاستخدام. كما يوفر القدرة على تشفير رسائل البريد الإلكتروني والمرفقات، مما يسمح للمستخدمين بإرسال معلومات حساسة بشكل آمن. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي ProtonMail على مجموعة رائعة من السمات، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص تجربتهم.

بريد iCloud

iCloud Mail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية من Apple تتكامل مع مجموعة التطبيقات والخدمات، بما في ذلك iCloud Drive (التخزين السحابي) ومتجر التطبيقات (تنزيلات التطبيقات) والمزيد. إنها إحدى خدمات البريد الإلكتروني المجانية القليلة التي توفر للمستخدمين مساحة تخزين مجانية تبلغ 5 جيجابايت، مما يسمح لهم بتخزين الملفات والمستندات الكبيرة دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد المساحة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع بريد iCloud بميزات أمان قوية ويتم تشفيره من خلال التشفير من طرف إلى طرف، مما يوفر للمستخدمين طبقة إضافية من الحماية.

Mail.com

Mail.com هو مزود خدمة بريد إلكتروني مجاني يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك واجهة بريد ويب سهلة الاستخدام وإعادة توجيه البريد الإلكتروني والحماية من البريد العشوائي. كما يوفر مجموعة من الميزات مثل التقويم وإدارة جهات الاتصال والتخزين الآمن والوصول عن بُعد. يتيح موقع Mail.com أيضًا للمستخدمين تخصيص عناوين بريدهم الإلكتروني، مما يسهل إنشاء هوية فريدة وشخصية. علاوة على ذلك، يمكن لمستخدمي Mail.com استخدام خدمة البريد الإلكتروني على أي جهاز، بما في ذلك الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، للحصول على تجربة سهلة ومريحة.

بريد GMX

GMX Mail هي خدمة بريد إلكتروني مجانية توفر للمستخدمين نظامًا أساسيًا سهل الاستخدام للوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. إنه متوفر بلغات متعددة ويوفر مجموعة واسعة من الميزات مثل دفتر العناوين ومرشح البريد العشوائي والتقويم والمزيد. يحتوي GMX Mail أيضًا على تطبيق جوال لأجهزة iOS و Android، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم أثناء التنقل. كما أن لديها نسخة خالية من الإعلانات لأولئك الذين يفضلون تجربة خالية من الفوضى. يعد GMX Mail خيارًا رائعًا لأولئك الذين يحتاجون إلى خدمة بريد إلكتروني موثوقة وآمنة دون إنفاق أي أموال.

America Online Mail (AOL)

America Online Mail (AOL) هو مزود خدمة بريد إلكتروني مجاني يوفر واجهة حديثة وقابلة للتخصيص. كما أنها تشتهر بإجراءات الحماية والأمان من البريد العشوائي، والتي تساعد في الحفاظ على صندوق الوارد الخاص بك آمنًا. يوفر لك مزود خدمة البريد الإلكتروني هذا أيضًا أدوات لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك والبحث في رسائلك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك AOL Mail إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد، مثل الأخبار والرياضة والترفيه والمزيد. مع كل هذه الميزات، يعد AOL Mail خيارًا ممتازًا إذا كنت تبحث عن مزود خدمة بريد إلكتروني مجاني موثوق وآمن.

Inbox.com

يعد Inbox.com خيارًا شائعًا لمن يبحثون عن خدمة بريد إلكتروني مجانية تقدم الكثير من الميزات. إنه سهل الاستخدام ويوفر أمانًا وخصوصية ممتازين. باستخدام Inbox.com، تحصل على مساحة تخزين تبلغ 10 جيجابايت، ودعمًا لحسابات متعددة، والقدرة على عرض ما يصل إلى 10000 رسالة بريد إلكتروني في وقت واحد. يمكنك أيضًا الاستمتاع بفلتر البريد العشوائي والمرشحات القابلة للتخصيص وإمكانيات البحث القوية. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Inbox.com تطبيقًا للجوال، مما يسهل الوصول إلى رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أثناء التنقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي رجاءا لا تحاول نقلة