مواقع شركات

أفضل 18 موقع بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة

أهمية استخدام مواقع بروكسي مجانية لفتح المواقع المحجوبة

من الواضح أن استخدام مواقع بروكسي المجانية أصبح أمرًا ضروريًا في عالم الإنترنت اليوم، حيث تكثر المواقع المحجوبة وتقيّد الحكومات في بعض البلدان حرية الوصول إلى المحتوى. لذا، يصبح البحث عن مواقع بروكسي مجانية الخيار الأمثل للوصول إلى تلك المواقع المحظورة.

تعتبر أهمية استخدام مواقع بروكسي المجانية واضحة ومهمة في العديد من الجوانب، فبفضل هذه المواقع يمكنك الوصول إلى المحتوى المحظور مثل المواقع الاجتماعية ومواقع الفيديو والمواقع الإخبارية والمدونات والمنتديات. كما يمكن استخدام مواقع بروكسي المجانية لتحسين سرعة الاتصال وتصفح الإنترنت بسلاسة دون تعرض للحظر المفروض في بلدك.

بالإضافة إلى ذلك، توفر مواقع بروكسي المجانية حماية لخصوصيتك وسرية تصفحك على الإنترنت. حيث يقوم البروكسي بتشفير بياناتك والتلاعب بها لكي يخفي هويتك الحقيقية وعنوان الـ IP الخاص بك، وبالتالي يُصعب على أي جهة تعقب نشاطك على الإنترنت. هذا يوفر لك شعورًا بالأمان والحرية أثناء تصفحك.

هذه المواقع تعد أدوات فعّالة للتغلب على القيود المفروضة في الإنترنت، وتمكنك من الوصول إلى المحتوى غير المتاح في بلدك أو من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك. إذ يسمح لك استخدام مواقع بروكسي المجانية بتجاوز هذه الحجب والتصفح بكل حرية وسهولة.

لا تنسى أن استخدام مواقع بروكسي المجانية يعتمد على الاعتماد على خوادم المواقع الأخرى، لذا قد يحدث ازدحام في الخوادم وتباطؤ في السرعة في بعض الأحيان. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم توجيهك إلى إعلانات غير مرغوب فيها أحيانًا أثناء استخدامك لمواقع بروكسي مجانية.

للخلاصة، تعد مواقع بروكسي المجانية أدوات قوية لفتح المواقع المحجوبة وحماية خصوصيتك وتوفير حرية التصفح على الإنترنت. لكن ينصح بتوخي الحذر واستخدام مواقع موثوقة وذات سمعة جيدة.

أفضل 18 موقع بروكسي مجاني لفتح المواقع المحجوبة

موقع Hide.me

موقع hide.me هو منصة موثوقة لتأمين اتصالك بالإنترنت وحماية خصوصيتك من قراصنة الإنترنت والجواسيس. يقدم هذا الموقع خدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN) بسرعة عالية وتشفير قوي لبياناتك. يعمل hide.me على تجاوز القيود الحكومية والجغرافية التي تفرضها بعض البلدان على الشبكات، مما يتيح لك تجربة تصفح حرة وآمنة.

من خلال استخدام خوادم سريعة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، يمكن للموقع أن يوفر لك عنوان IP مجهول يخفي موقعك الحقيقي ويمنحك حماية كاملة لبياناتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، فإن hide.me يوفر خدمة دعم فني ممتازة ومدروسة بشكل جيد، حيث يمكنك الحصول على الدعم الفني بسرعة وكفاءة.

واجهة الموقع سهلة الاستخدام ومريحة، ويحتوي على مجموعة من الميزات المفيدة مثل إمكانية تجاوز الحجب الجغرافي والرقابة، وحماية الاتصال الخاص بك من البرامج الضارة والتجسس، وإمكانية إدارة جميع حساباتك وكلمات المرور بسهولة. كما يمكنك استخدام خدمة hide.me VPN على مجموعة متنوعة من الأجهزة والأنظمة التشغيل، بما في ذلك Windows وMac وiOS وAndroid.

بالإضافة إلى النسخة المجانية المتاحة، يمكنك الاشتراك في خدمة المدفوعة لتحصل على سرعة عالية وخدمة دعم مخصصة. يعتبر hide.me VPN واحدًا من أسرع خدمات VPN في العالم، ويتميز بسهولة الاستخدام والاتصال المستقر.

باختصار، إذا كنت تبحث عن طريقة آمنة وسريعة لتصفح الإنترنت وحماية خصوصيتك، فإن hide.me هو الحل المثالي لك. تجربة استخدامها واحدة من أفضل تجارب VPN التي توفرها السوق، وستدرك أن هذا الموقع قد اجتاز توقعاتك بدعمه الفعال وسهولة استخدامه وحمايته القوية لبياناتك الشخصية.

موقع Kproxy

موقع KProxy هو حل تصفح مجهول الهوية وبيئة وكيل محمية يمكن استخدامه في العمل. يعتبر استخدام الوكلاء المبنية على الويب أمرًا مزعجًا ولكن مع KProxy Extension ، يمكنك نسيان أنك تستخدم وكيلًا. يعمل على 100٪ من المواقع! بإمكانك تصفح الويب بشكل مجهول، وتغيير عنوان IP الخاص بك والدولة، وزيارة المواقع المحظورة والمحجوبة. هو الحل الأمثل للعمل ولا يتضمن إعلانات. من خلال KProxy Extension ، سترى أن اتصالك يظهر على أنه اتصال https عادي. كما أنه يقوم بتشفير الاتصال بين متصفحك والخادم المستهدف ، مما يجعل من المستحيل سرقة بياناتك. يمكنك استخدامه بدون التسجيل أو استخدام بطاقة الائتمان. قم فقط بتنزيله ، واستمتع بالتصفح.

موقع FilterBypass

يُعتبر موقع FilterBypass أداة قوية لتجاوز الحجب على الإنترنت وفتح المواقع المحجوبة بسهولة وسرعة. يستخدم الموقع خوادم بروكسي خاصة للتواصل بين جهازك والموقع المحجوب، مما يتيح لك تصفح الإنترنت دون قيود جغرافية أو قيود على حجم البيانات.

يتميز موقع FilterBypass بالعديد من المزايا المهمة، مثل الحماية والخصوصية. يستخدم الموقع تشفير SSL لحماية بياناتك الشخصية وإخفاء هويتك، مما يضمن سرية تامة لتصفحك. كما يتم تأمين روابط صفحات البروكسي بتشفير AES-256 GCM لضمان أمان الاتصال.

بفضل موقع FilterBypass، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الجودة من مواقع البث المفضلة لديك، مع دعم استعراض مقاطع الفيديو بشكل كامل ودون انقطاع. يقوم الموقع بتحسين جودة الفيديو وتشفيره بأقوى الطرق لتجربة مشاهدة سلسة ومثالية.

علاوة على ذلك، يوفر موقع FilterBypass استخدامًا سهلاً ومريحًا عبر متصفحات الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف المحمولة. يمكنك الوصول إلى الموقع بسرعة وسهولة، وذلك بفقط إدخال الرابط المحجوب والنقر على زر التصفح.

باستخدام موقع FilterBypass، يمكنك فتح أي موقع ترغب فيه، سواء في مكان العمل أو في الجامعة أو المدرسة، دون قيود أو حجب. كما يمكنك الاعتماد على الموقع لحماية خصوصيتك ومعلوماتك الشخصية بشكل مجاني وآمن.

 موقع Proxynova 

موقع Proxynova هو موقع يقدم خدمة الوصول المجاني إلى قاعدة بيانات البروكسي المفتوحة والمحدثة بانتظام عبر واجهة مستخدم مرنة تسمح بتحديد خصائص البروكسي. يوفر الموقع قائمة خوادم البروكسي الجديدة والتي تعمل حسب البلد وتم العثور عليها خلال الـ 24 ساعة الماضية. يتيح لك الموقع إخفاء نصك من خلال استخدام برمجة جافا سكريبت.

 هل تريد معرفة مدى قوة كلمة المرور الخاصة بك ومدى أمانها؟ هل تود معرفة ما إذا كانت مدرجة في قائمة يستخدمها القراصنة؟ يوفر الموقع أدوات البروكسي عبر الإنترنت لأغراض متعددة. يسعى الموقع لتوفير خدمات البروكسي المجانية بالإضافة إلى معلومات حول استخدام البروكسي لأغراض مختلفة. يحق للجميع حماية حياتهم الخاصة وحياة أسرهم ومنازلهم ومراسلاتهم، وحقهم في الحماية من أي تدخل عشوائي في خصوصيتهم أو هجمات على شرفهم وسمعتهم.

أقرأ ايضا  أفضل 10 شركات للطاقة الشمسية في السعودية

 يتضمن الموقع مادة 12 من الإعلان العالمي لحقوق الإنسان التي تكفل حق الجميع في احترام حياتهم الخاصة وحياة أسرهم ومنازلهم ومراسلاتهم. كما يكفل حق الجميع في حرية التعبير، بما في ذلك حرية احتضان واستقبال المعلومات والأفكار دون تدخل من السلطة العامة ودون اعتبار للحدود الجغرافية.

يعتبر البروكسي سيرفر خادمًا وسيطًا يتعامل مع تبادل البيانات بين العميل والخادم الهدف. عندما يستخدم العميل بروكسي، يتم إرسال جميع طلباته أولاً إلى خادم البروكسي الذي يقوم بتقييم الطلب وتنزيل الموارد المطلوبة نيابة عنك وإعادتها إليك. يعود الفائدة الرئيسية لاستخدام البروكسي إلى حقيقة أنه يفصل العميل عن خادم الوجهة، مما يتجنب التواصل المباشر بينهما.

 موقع CroxyProxy 

يعتبر موقع CroxyProxy وسيط الويب المجاني الأكثر تقدمًا في السوق. يتيح للمستخدمين الوصول إلى مواقع الويب وتطبيقات الويب المفضلة لديهم بسهولة وأمان. بغض النظر عن نوع الموقع، يمكن للمستخدمين المشاهدة وبث مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى واستخدام خدمات البريد الإلكتروني والقراءة منشوراتهم على الشبكات الاجتماعية.

يتميز CroxyProxy بتكنولوجيا فريدة تسمح بالوصول إلى معظم المواقع الحديثة وتطبيقات الويب. يتمتع أيضًا بدعم كامل لبث الفيديو والصوت، مما يجعله خيارًا مثاليًا لتصفح وبث مقاطع الفيديو على YouTube ومواقع الفيديو الأخرى.

يعتمد حركة مرور وكيل الويب الخاص بك في CroxyProxy على حركة المرور HTTPS، مما يجعلها مشفرة وغير قابلة للاكتشاف. يتيح هذا الوكيل الفريد فتح صفحة ويب واحدة فقط دون الحاجة إلى توجيه كل حركة المرور الخاصة بك بالكامل. كما أنه لا يتطلب أية تهيئة، حيث يعمل ببساطة كمتصفح وكيل.

كما يتميز موقع CroxyProxy بميزة إخفاء عنوان IP الخاص بك الحقيقي، مما يسمح لك بتصفح الإنترنت مجهولًا وبشكل آمن. يضمن الوكيل هذا عدم الكشف عن هويتك وخصوصيتك أثناء التصفح. علاوة على ذلك، يوفر الموقع رابطًا ثابتًا لمشاركة الصفحات المفتوحة مع الأصدقاء.

يمكن استخدام موقع CroxyProxy على أي نظام تشغيل، بما في ذلك Android و Chrome OS. يوفر الوكيل الآمان الكامل لتشغيل فيديو وصوت HTML5، ويدعم بشكل مثالي YouTube ومواقع الفيديو الأخرى.

 موقع Proxysite 

موقع Proxysite هو خادم إنترنت مجاني يسمح للمستخدمين بتصفح المواقع المحجوبة بكل سهولة وبدون الحاجة لتنزيل أي برامج إضافية. يتيح للمستخدمين تخطي الحجب على أجهزة الأندرويد والآيفون والكمبيوتر والوصول إلى المواقع المحجوبة من خلال متصفح Google Chrome.

يُعتبر Proxysite أحد أسهل المواقع لفتح المواقع المحجوبة، حيث يوفر خدماته بشكل مجاني وسريع. يمكن للمستخدمين تصفح المواقع المحجوبة ومشاهدة الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية الوضوح دون تأخير.

عند استخدام Proxysite، لا يواجه المستخدمون أي مشاكل في الوصول إلى مواقعهم المفضلة سواء كانت آمنة (SSL) أو غير آمنة، فجميع الاتصالات تتم عبر خادم آمن (SSL) يحمي خصوصية المستخدمين. يقوم Proxysite بالاتصال بموقع الإنترنت المطلوب وإعادة إرساله إلى المستخدم دون أن يعرف أحد أين يتواجد بالفعل المستخدم، مما يحميه من التجسس والمراقبة.

باستخدام Proxysite، يمكن للمستخدمين تجاوز أي حجب مفروض على المواقع والاستمتاع بتصفح الإنترنت بحرية ودون قلق. إن حماية خصوصية المستخدمين هي الأولوية الأولى لـ Proxysite، حيث يعملون كوسيط بين المستخدم وأي محاولة للتجسس من قبل رؤسائهم في العمل أو الحكومة.

بصفته أحد أسهل مواقع فتح المحجوبة، يساعد Proxysite المستخدمين على التصفح بحرية دون أي قيود أو مشاكل مع المواقع المحجوبة. سواء كانوا يستخدمون أجهزة الأندرويد أو الكمبيوتر أو الآيفون، يمكن للمستخدمين الاعتماد على Proxysite لتوفير وصول سهل وآمن إلى المواقع التي يرغبون في زيارتها.

 موقع UnblockVideos 

موقع UnblockVideos هو خدمة وسيط ويب تعمل داخل متصفح الويب الخاص بك ولا تتطلب أي برامج إضافية لتثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أكبر ميزة في استخدام وكيل الويب هو قابليته للنقل وسهولة الاستخدام ، حيث يمكن الوصول إليه من أي مكان في العالم دون القيام بأي تغييرات معقدة في إعدادات الكمبيوتر الخاص بك أو اتباع قائمة من الخطوات.

يعمل من خلال قبول عنوان URL من العميل ثم جلب محتوياته وإعادتها إلى العميل ، عادة بعد إجراء بعض التعديلات مثل تحويل جميع الروابط الفعلية إلى روابط وسيطة لضمان الملاحة السليمة والسرية أثناء التصفح.  بعض المواقع تقوم بحجب الإعلانات وبعضها يعطل JavaScript بالكامل لتحسين السرية وجعل الموقع أكثر استجابة.

 موقع Whoer

يعتبر موقع Whoer أداة مهمة لمراقبة وتحليل عناوين IP والمتصفحات. يقوم الموقع بتقديم توصيات هامة للمستخدمين، مثل تعطيل Flash Player و Java في المتصفح الرئيسي، وذلك لتحسين أمان تصفح الإنترنت. يتم اكتشاف استخدام IP VPN من خلال كشف الشبكة الافتراضية الخاصة التي يمكن أن يستخدمها المستخدم.

يظهر الموقع أيضًا العديد من المعلومات المهمة حول المستخدم، مثل موقع IP الفعلي والبلد المرتبط به، وكذلك المتصفح ونظام التشغيل المستخدم. بالإضافة إلى ذلك، يتحقق الموقع من القدرة على تشغيل تقنيات مثل Flash و Java و JavaScript و ActiveX وغيرها.

يركز الموقع بشكل خاص على مشكلة الخصوصية والتجسس على البيانات الشخصية للمستخدمين. يحذر الموقع من استخدام وكلاء البروكسي لأغراض الاختبار والتجسس، ويوضح أن معظم الوكلاء ليسوا مجهولين ويمكنهم تتبع حركة المرور. كما يشير الموقع إلى أن استبدال عنوان IP ليس الهدف الرئيسي لوكلاء البروكسي.

لتحسين سرية وأمان التصفح على الإنترنت، يوصي الموقع باستخدام VPN كحلا أفضل وأكثر أمانًا. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الموقع أداة VPN خاصة بهم، تضمن حماية البيانات وتشفيرها والتصفح الآمن على الإنترنت.

موقع Whoer يعتبر أداة قوية ومفيدة للمستخدمين الذين يهتمون بخصوصيتهم وأمانهم على الإنترنت. يمكن للمستخدمين استخدام الموقع لمعرفة المزيد عن معلوماتهم الشخصية وتحسين إعداداتها لضمان السرية والأمان أثناء التصفح.

 موقع Zend2 

موقع Zend2 هو موقع وسيط ويب مجهول يثق به المستخدمون في جميع أنحاء العالم. تأسست شركتنا الأم ، Zend2 OY ، في عام 2006 ويعتبر Zend2.com هو الموقع الأساسي للوكيل على الإنترنت. يتيح لك Zend2 تصفح الإنترنت بحرية وشعور الغموض الذي تستحقه.

يمكنك تصفح المواقع  المحظورة والوصول إلى المواقع على الويب دون قيود والأهم من ذلك الوصول إلى المواقع الكبيرة مثل يوتيوب وفيسبوك. مع Zend2 ، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك و عدم ظهورك عبر الويب من ملفات تعقب الارتباطات والقيود الإقليمية. يمكن للمستخدم تصفح الإنترنت حيث يرغب وعندما يرغب دون أن يعوقه أي شخص.

أقرأ ايضا  11 موقع للبحث عن عمل في أوروبا

 موقع ProxFree 

موقع ProxFree هو موقع بروكسي مجاني وبسيط يسمح لك بتجاوز القيود على الإنترنت وفتح الوصول إلى الإنترنت بشكل مجهول. إنه مثالي لأولئك الذين يبحثون عن تجاوز قيود الرقابة و / أو البحث عن تصفح الإنترنت بشكل خاص وبشكل مجهول وآمن. من خلال إدخال عنوان الموقع الذي ترغب في الوصول إليه في شريط البحث أعلاه والضغط على “دخول” ، يعمل ProxFree كوسيط (أي بروكسي) بينك وبين الموقع المستهدف.

 موقع ProxySite xyz 

موقع ProxySite.xyz هو موقع خادم إنترنت مجاني يسمح للجميع بفتح المواقع المحجوبة وتجاوز مرشحات الويب وجدران الحماية، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المواقع المحظورة مثل يوتيوب وفيسبوك. يتم استضافة جميع السيرفرات في الولايات المتحدة الأمريكية. يستخدم الموقع خوادم اتصال بسرعة عالية بسعة 1 جيجابت لتمكين المستخدمين من تصفح سريع.

الموقع يوفر طريقة بسيطة وآمنة للوصول إلى أي موقع على الإنترنت وتصفحه بشكل مجهول. الوصول إلى الموقع يتم بواسطة إدخال عنوان الموقع المطلوب في المربع والنقر فوق الزر “اذهب” أو استخدام روابط الاستعراض السريع في القائمة المنسدلة. يعتبر موقع ProxySite.xyz مفتاحًا للمستخدمين الذين يرغبون في زيارة مواقع محظورة في شبكتهم المحلية أو في مدرستهم أو مكان عملهم.

 موقع Unblock-Websites 

موقع Unblock-Websites هو موقع بروكسي متقدم يستخدم للوصول إلى أي موقع محظور وحماية خصوصيتك دون بذل الكثير من الجهد. يمكن للموقع فتح المواقع المحظورة مثل يوتيوب وفيسبوك عن طريق موقعه البديل للبروكسي المجاني. بإمكانه فتح أي موقع محظور (يوتيوب، جوجل، فيسبوك، تويتر إلخ) في المدرسة أو في العمل. يعمل على أي جهاز، بما في ذلك الكمبيوتر والهاتف المحمول والتابلت، دون الحاجة إلى تثبيت أي شيء.

يحتوي الموقع على 8 خوادم بروكسي سريعة وموثوقة في الولايات المتحدة / المملكة المتحدة. يمكنك الاستمتاع باتصال ثابت والوصول إلى مواقع تدفق الفيديو عالي الجودة باستخدام هذه الخوادم. للحصول على أفضل سرعة وأمان، يرجى تجربة تطبيقنا. قم بإخفاء عنوان IP الخاص بك وموقعك وأنشطتك على الإنترنت. قم بحماية معلوماتك الشخصية (الهوية، كلمات المرور، بطاقات الائتمان إلخ) من التجسس من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، أو الحكومة أو المدرسة أو الشركة أو المتسلل.

 موقع UnblockSite 

موقع UnblockSite هو موقع وسيط ويب مجاني يمنحك حرية الوصول إلى الويب عن طريق السماح لك بفتح المواقع التي تم حظرها في شبكتك من حول العالم. يعمل موقعنا بشكل سريع جداً ومضمون بتقنية SSL، مما يعني أن اتصالك/تواصلك مع المواقع التي تزورها يتم تشفيره من البداية إلى النهاية. بالتالي، فأنت تبقى مجهولاً.

تم تحسين موقعنا لفتح مواقع البث المباشر مثل يوتيوب وديليموشن وغيرها، ويدعم تشغيل مقاطع الفيديو بجودة HD. باستخدام موقعنا، يمكنك فتح فيسبوك والبقاء على اتصال مع أصدقائك وعائلتك في المناطق التي تم حظرها مثل الجامعة، المدرسة أو مكان العمل دون قيود.

إذا كان يوتيوب محظوراً في بلدك أو غير متاح على شبكتك، يمكنك استخدام وكيل يوتيوب لدينا لتجاوز الفلاتر وفتح يوتيوب ومشاهدة مقاطع الفيديو بلا حدود.

يخفي وكيل الويب لدينا عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويسمح لك بتصفح المواقع بشكل مجهول دون الكشف عن هويتك الحقيقية. يمكنك فتح المواقع والوصول إلى أي مواقع تم حظرها من قبل مزود خدمة الإنترنت الخاص بك أو المقيدة من الوصول على شبكتك دون أي قيود.

نظرًا لاستخدام UnblockSites لتقنية SSL (https) لتشفير تواصلك، يتم حماية تصفحك على موقعنا من العيون المتطفلة ويبقى مجهولا. كل ما عليك هو كتابة عنوان الموقع الذي ترغب في زيارته وفتح المواقع بالنقرة على زر واحد باستخدام قوة معالجة خادم الوكيل السريع لدينا.

 موقع 4everproxy 

موقع 4everproxy هو موقع يقدم خدمة وكيل الويب وخدمة شبكة افتراضية خاصة (VPN). يهدف هذا الموقع إلى تجاوز قيود الوصول وفتح المواقع المحجوبة على الإنترنت. يتم تشغيل 4everproxy بواسطة خوادم VPN متعددة في 8 بلدان مختلفة حول العالم، ويقدم خيارات متعددة للاتصال بخادم VPN باستخدام بروتوكول OpenVPN UDP على البورت 1194 وببروتوكول TCP على البورت 8080.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ 4everproxy هو حماية البيانات والخصوصية أثناء تصفح الإنترنت. يتم تشفير جميع الاتصالات بين جهازك وخوادم البروكسي والشبكة الافتراضية الخاصة، مما يضمن عدم قدرة أي شخص على عرض بياناتك. كما يوفر خدمة DNS الخاصة به لحماية مستخدميه من تسريبات DNS. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، سوف يكون بإمكانك الاستفادة من خدمة 4everproxy على الهواتف المحمولة والحواسيب وأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون والمزيد.

ما يميز 4everproxy هو سهولة الاستخدام، حيث يمكن الوصول إلى خدمة الوكيل الويب ببساطة عن طريق كتابة عنوان الموقع الذي ترغب في زيارته والضغط على “GO”، بدون الحاجة إلى تثبيت أي برامج إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يعد توصيل جهازك بشبكة الـ VPN سهلاً جدًا، فبمجرد تثبيت تطبيق 4everproxy على جهازك، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام معلومات حساب 4everproxy VPN الخاص بك، ومن ثم بضغطة واحدة سيتم توصيل جهازك بالشبكة الافتراضية الخاصة.

تتوفر تطبيقات 4everproxy حاليًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز وأجهزة الأندرويد. وإذا كنت ترغب في استخدام 4everproxy على أجهزة أخرى أو أجهزة التوجيه، يمكنك القيام بذلك بسهولة باستخدام تطبيق OpenVPN الافتراضي لجهازك أو نظام التشغيل الخاص به.

باستخدام موقع 4everproxy، يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك وتغيير موقع IP الخاص بك بتحديد الخادم البروكسي الذي تتصل به. يمتلك 4everproxy خوادم بروكسي في عدة دول مختلفة حول العالم، مما يمكنك من التصفح وكأنك تقوم بذلك من تلك الدولة الفعلية. يمكنك الاستفادة من هذه الميزة للمظهر وكأنك تتصفح من أي من مواقع البروكسي العديدة التي يقدمها 4everproxy.

بشكل عام، يعد موقع 4everproxy خيارًا موثوقًا وآمنًا لمستخدمي الإنترنت الذين يرغبون في تجاوز حجب المواقع والوصول إلى المحتوى المحظور. يقدم الأمان والخصوصية من خلال تشفير الاتصالات وحماية الوصول من التسريبات، وكذلك يوفر سرعة اتصال عالية ومواقع بروكسي متعددة للاختيار من بينها.

أقرأ ايضا  أفضل 5 مواقع لحجز دومين مجاني مدى الحياة

 موقع Proxysite 

يعد موقع ProxySite واحدًا من أفضل الخوادم المجانية على الإنترنت التي تمكن المستخدمين من تخطي الحجب بدون الحاجة إلى برامج إضافية. يتيح الموقع للمستخدمين فتح المواقع المحجوبة على أجهزة الأندرويد والآيفون والكمبيوتر بكل سهولة. يعتبر متصفح Chrome من أسهل المتصفحات لاستخدام الموقع عليه بوصفه أفضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة على الأجهزة التي تعمل بنظام Android.

بفضل خدمة ProxySite، بإمكان المستخدمين الاستمتاع بتصفح الإنترنت بشكل راحة وبدون أي قيود. حيث يوفر لهم الموقع خادمًا إضافيًا يعمل كوسيط بين المستخدم والمواقع التي يرغب في زيارتها. بالتالي، يتم تجاوز أي قيود قد يفرضها رئيس العمل أو الحكومة على تصفح الإنترنت.

يوفر ProxySite اتصالًا آمنًا من خلال بروتوكول SSL المحمي، مما يعني أن المستخدم لن يتعرض لأي تهديد أمان أو تسلل للبيانات الشخصية. كما يمكن للمستخدم أن يبقى مجهولًا أثناء تصفح المواقع، حيث لا يعرف أحد مكانه الحقيقي أو النشاط الذي يقوم به على الإنترنت.

بفضل موقع ProxySite، لن يعد المستخدم يشعر بالقلق بشأن المواقع المحجوبة والمرشحات المزعجة، بل بإمكانه الاستمتاع بتصفح الإنترنت بحرية وسرية تامة. يعد الموقع خيارًا آمنًا وفعالًا لجميع المستخدمين الذين يرغبون في الوصول إلى المحتوى المحجوب دون الكشف عن هويتهم أو تكون معلوماتهم عرضة للخطر.

 موقع ProxySite video 

ProxySite هو أحد أفضل خدمات الوسيط على الإنترنت المجانية والأكثر تطوراً. يدعم هذا الموقع جميع أنواع المواقع مثل مواقع الفيديو ، ومحركات البحث ، وشبكات التواصل الاجتماعي ، وخدمات البريد الإلكتروني، وعدة غيرها. إنه يوفر للمستخدمين حماية خصوصيتهم على الإنترنت من خلال توفير خادم وكيل يعمل كوسيط بين جهاز المستخدم والمواقع الأخرى على الإنترنت. بفضل هذا الخادم الوكيل ، يمكن للمستخدم الاستمتاع بتجربة تصفح آمنة وخالية من أي قيود.

يعمل ProxySite على استبدال عنوان IP الفعلي لجهاز المستخدم بعنوان IP آخر يتعلق بالخادم الوكيل. هذا يعني أن الموقع الذي يتم زيارته يعتقد أن المستخدم يتصفحه من موقع آخر ، مما يزيد من سرية وأمان تصفح الإنترنت. كما أن ProxySite.Pro يدعم مواقع الويب المشفرة (SSL) ، مما يضمن حماية تامة للبيانات الشخصية والمعلومات الحساسة للمستخدم.

يقدم ProxySite.Pro أيضًا سرعة فائقة في التصفح بفضل خوادمه عالية الأداء المنتشرة في جميع أنحاء العالم ، مما يضمن تجربة تصفح سلسة ومريحة للمستخدم. لا يتطلب استخدام ProxySite.Pro أي تثبيت إضافي أو إجراءات إعداد معقدة ، بل يمكن الوصول إليها من أي جهاز ، سواء كان كمبيوترًا أو هاتفًا محمولًا أو جهازًا لوحيًا ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في المدرسة أو العمل.

باستخدام ProxySite ، يمكن للمستخدم تجاوز أي قيود على المواقع أو المحتوى ، والوصول إلى المواقع المحجوبة في بلده أو مؤسسته. يمكن أيضًا استخدامه للوصول إلى المحتوى الذي يتطلب موقعًا جغرافيًا معينًا. بفضل ProxySite.Pro ، يمكن للمستخدم تجربة مشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية ودون تقطع.

لا يقتصر دور ProxySite على حماية الخصوصية وتجاوز القيود الجغرافية فحسب ، بل يوفر أيضًا تشفيرًا كاملاً لحركة المرور على الإنترنت ، مما يجعلها أنسب بدائل VPN المكلفة. كما أنه لا يقوم بتخزين أو تتبع السجلات ، مما يزيد من سرية المستخدم ويؤمن تصفحًا آمنًا ومجهولًا على الإنترنت.

 موقع GenMirror 

يعتبر موقع GenMirror ويب بروكسي من بين أهم المواقع التي توفر خدمة فتح المواقع المحظورة على شبكة الإنترنت. يتيح هذا الموقع للمستخدمين تجاوز القيود المفروضة على تصفح المواقع ومشاهدة الفيديوهات على اليوتيوب وغيرها من المنصات.

يتم استخدام تقنية SSL المتقدمة لتأمين بيانات المستخدم وتشفيرها بالكامل، مما يجعله مجهولًا ولكنه يساعد أيضًا في تجاوز القيود الحكومية والرقابة. بفضل محطات البروكسي الموزعة وتكنولوجيا توفير العرض التقريبي، يمكن لمستخدمي GenMirror الاستمتاع بتجربة تصفح سريعة وطريقة نقل بيانات آمنة.

بالإضافة إلى ذلك، يقوم GenMirror بازالة الإعلانات المزعجة من الصفحات المنقولة، وبذلك يعمل على حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من المواقع المصابة بالفيروسات. يدعم هذا الموقع جميع الأجهزة بدءًا من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية إلى الحواسيب، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى المواقع المحظورة من أي مكان وفي أي وقت.

يهدف موقع GenMirror أيضًا إلى توفير تجربة مشاهدة الفيديوهات عالية الجودة عبر اليوتيوب وغيرها من المنصات، وذلك باستخدام تقنيات توفير العرض التقريبي واستخدام عنوان IP مختلف لتجاوز القيود المفروضة على المحتوى الجغرافي والمحتوى ذي الحقوق المحدودة.

 موقع Unblock321

موقع Unblock321 هو موقع ويب مجاني لتصفح الويب بشكل مجهول. يساعدك Unblock321 على فتح المواقع المحجوبة مثل MySpace وBebo وFriendster والمزيد. قيمة الموقع: 3900 دولار أمريكي. يوفر هذا الموقع وكذلك المئات من الروابط الخارجية الأخرى المتعلقة به ميزة تخطي حجب المواقع وفتح المواقع المحجوبة. كما يوفر ميزة تصفح المواقع بشكل مجهول وتأمين الاتصال من خلال البروكسي. يمكن استخدام Unblock321 لفتح مواقع مثل YouTube وFacebook في المدرسة أو في العمل.

يوفر أيضًا وصولاً سريعًا وآمنًا إلى المواقع المحظورة. يمكنك استخدام هذا الموقع لفتح موقع اليوتيوب والوصول إلى جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك. إنه موقع بروكسي مريح وسهل الاستخدام لمشاهدة المحتوى المحظور.

ما هو بديل البروكسي؟

في حالة عدم توفر البروكسي أو عدم قدرتك على الوصول إليه، يمكنك اللجوء إلى بدائل أخرى للحفاظ على خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت. من بين هذه البدائل يمكن استخدام برامج (VPN)، وهي خدمة تهدف إلى تشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك. تعمل برامج الفى بى ان على إنشاء اتصال آمن بين جهازك وخوادم الشبكة، مما يسمح لك بتصفح الويب بأمان وسرية تامة. بفضل التشفير، يصعب على أي شخص آخر تتبع أنشطتك عبر الإنترنت أو الوصول إلى بياناتك الشخصية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن استخدام الشبكة الظاهرة الخاصة يمكن أن يمكنك من الوصول إلى المواقع المحجوبة وتجاوز القيود على المواقع المحظورة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى