مواقع تصميم

8 مواقع لعمل لوجو احترافى اونلاين

مواقع لعمل لوجو احترافي أون لاين مجاني بدون أي رسوم سوف نتناوله معكم اليوم بشيء من التفصيل، وسوف نتعرف على كافة المواقع وما يميزها عن غيرها، اللوجو ليس صورة فقط بل أنه دليل واضح على الخدمات التي تقدمها  فكل مشروع ناجح  له لوجو، ومن أمثلتها تطبيق الفيسبوك و شركة أبل، اللوجو يجعل المشروع أو النشاط متعارف عليه ورسخ  في أذهان المستخدمين.

8

مواقع لعمل لوجو احترافي اون لاين

توجد الكثير من المواقع التي تتخصص في عمل اللوجو الاحترافي، ومن هذه المواقع ما يلي:

 Canva

من أشهر المواقع التي تختص بعمل لوجو احترافي، هذا الموقع علاوة على أنه يقوم بعمل جميع التصميمات الجرافيك و يستخدمه المصممون في عمل صور لشبكات التواصل الاجتماعي الشهيرة، يتوافر هذا التطبيق باللغة الإنجليزية وكذلك باللغة العربية.

تعرف على: مواقع لعمل الصور 4*6 مجانا Resize Photos

 Shopify Logo Maker

في غضون ثواني معدودة تستطيع عمل لوجو أون لاين فهو لا يحتاج أي خبرة في التصميم، يمتلك هذا الموقع العديد من الايقونات والصور التي تساعدك في تصميم اللوجو، ولكن ما يعيب هذا  الموقع أنه من غير المضموم أن تحصل على اللوجو التي ترغب به بنسبة مئه في المئه ولكن له بعض السقطات.

 Ucraft

هذا الموقع هو الآخر يعتبر من أبرز المواقع المتخصصة في عمل لوجو احترافي اون لاين، ويتميز هذا الموقع بصفاته الكرتونية التي تجعل من اللوجو مناسبًا لجعله غلاف، بالإضافة إلى ذلك يسمح هذا الموقع تحميل اللوجو بخاصية png.

Online Logo Maker

من أبرز مزايا هذا الموقع والذي يجعله الأفضل على الإطلاق من بين كافة المواقع هي سهولة استخدامه ومجانية الخدمة، يستخدم هذا الموقع العديد من  الخطوط المتنوعة ويقدم نماذج جاهزة غير أنه يقدم خدماته بشكل مجاني تمامًا.

 Graphic Springs

من أبرز المواقع  التي تم ذكرها، فهو له الكثير من التخصصات والكثير من الخدمات التي يقدمها مما يجعله الحل الأمثل لتصميم لوجو احترافي أون لاين، لذا يفضله أغلب الأشخاص، علاوة على أنه يقدم خدمة التعديل على الصور بنفس الجودة التي تقدمها المواقع مدفوعة الأجر على الرغم من أنه موقع مجاني تمامًا.

 Logo Type Maker

ما يميز هذا الموقع عن غيره من المواقع هو عدد الخطوط التي يحتوي عليها والتي تصل إلى 1000خط، كما يمتلك هذا الموقع كحد أدني 1000 نموذج احترافي، بالإضافة إلى احتوائه على ما يزيد عن 6000 شكل vector، بالنظر إلى هذه المميزات ما يجعله الأكثر احترافية ويقدم كافة الخدمات التي يطلبها المستخدم، بجانب أنه مجاني بشكل كامل، كما يتيح لك امكانية الاشتراك للحصول على صيغ الصور المختلفة.

 Design Hil

هذا الموقع متخصص في تصميم اللوجو والشعارات كما يتيح إمكانية الاختيار من بين العديد من الأيقونات التي تصل عددها إلى الآلاف، هذا الموقع يتيح لك تخصيص الألوان والنصوص التي ترغب بها وبعدها يتيح لك تحميل التصميم مجانًا.

Free Logo Services

إنه من أسهل المواقع التي يمكن من خلالها تصميم لوجو احترافي، فهو لا يحتاج أي شئ إلا كتابة الاسم، واختيار التصميم الذي تحتاجه، كما أنه يحتوي على تصميمات جاهزة يمكن اختيارها ثم التعديل عليها من حيث وضع نصوص أو رموز، الموقع يعمل بشكل مجاني، لكن إذا كنت تحتاج جودة أعلى يمكن أن تدفع القليل من المال.

إلى هنا نكون وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم وتناولنا فيه  الكثير من مواقع لعمل لوجو احترافي أون لاين وطريقة الوصول للموقع، يمكنك اختيار من المواقع السابق ذكرها ما يناسب احتياجاتك والبدء في التصميم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى