تطبيقات موبيل

افضل 10 تطبيقات للربح من المشي و الرياضة

هل من الضروري أن يكون لديك تطبيق للربح من المشي؟

في الوقت الحالي، هناك تطبيقات عديدة يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي وتستخدمها للربح من خلال ممارسة النشاط البدني مثل المشي. لا توفر هذه التطبيقات فقط مكافآت مالية، بل توفر أيضًا طرقًا ممتعة للحفاظ على لياقتك البدنية وتحقيق أهدافك الصحية. إليك أشهر 10 تطبيقات للربح من المشي التي يمكنك تجربتها و لكننا سنشرح بالتفصيل افضل 10 برامج يمكنك استخدامهم و الربح منهم اذا كنت من سكان الوطن العربى .

1. تطبيق Sweatcoin

هذا التطبيق يقوم بتحويل خطواتك إلى عملة رقمية تسمى “سويتكوين”. بإمكانك استخدام هذه العملة لشراء المنتجات من متجر السويتكوين، والتي تشمل العديد من العروض المجانية والخصومات في المتاجر الشهيرة.

2. تطبيق Achievement

هذا التطبيق يعطيك نقاطًا تجمعها بناءً على عدد الخطوات التي تقوم بها يوميًا. يمكنك استبدال هذه النقاط لربح المال أو تبرعها لمؤسسات خيرية.

3. تطبيق Step Bet

يتحدى هذا التطبيق المستخدمين لوضع رهان مالي على عدد الخطوات التي سيقومون بها خلال فترة زمنية محددة. إذا تم الوفاء بالتحدي، فسيتم توزيع الأموال بين الفائزين.

4. تطبيق Charity Miles

بهذا التطبيق، يتم التبرع للجهات الخيرية بناءً على عدد الخطوات التي تقوم بها. يمكنك اختيار الجمعية الخيرية التي تود دعمها والبدء في جمع الأموال من خلال المشي.

5. تطبيق Lympo

هذا التطبيق يقوم بتحويل النشاط البدني الخاص بك إلى مكافآت وجوائز رقمية. يمكنك أيضًا تنافس مع الآخرين في تحقيق أهداف اللياقة البدنية.

6. تطبيق FitPotato

هذا التطبيق يقدم لك تحديات يومية للقيام بتمارين بدنية ومضغ القطع الصحية لتحسين لياقتك البدنية. وبعد تحقيق تلك التحديات، يمكنك كسب نقاط تحويلها لمكافآت وجوائز.

7. تطبيق Runtopia

هذا التطبيق مناسب لعشاق الجري، حيث يتتبع التطبيق مسارات الجري الخاصة بك ويقدم لك توجيهات لتحسين أداءك. يمكنك أيضًا كسب النقاط والجوائز من خلال تحقيق أهدافك الرياضية.

8. تطبيق Walgreens Balance Rewards

يقدم هذا التطبيق لمستخدميه جوائز وخصومات من خلال جمع النقاط بناءً على النشاط البدني والتمارين التي يقومون بها.

9. تطبيق EarthMiles

هذا التطبيق يتحوّل نشاطك البدني إلى نقاط قابلة للتحويل للحصول على مكافآت وخصومات في مجالات متنوعة مثل اللياقة البدنية والصحة.

10. تطبيق CARROT

يعتمد هذا التطبيق على مبدأ الإصرار والتحفيز. كلما زادت خطواتك، كلما تلقيت مكافآت أكثر. يتميز التطبيق بشخصية ذكية وفكاهية تجعل المسيرة أكثر متعة.

هذه هي بعض تطبيقات الربح من المشي الرائعة التي يمكنك تجربتها لتحقيق فوائد صحية ومادية. جرب التطبيقات المختلفة واختر تلك التي تناسبك أكثر وتلبي احتياجاتك. استمتع بالمشي وربح الأموال في نفس الوقت!

افضل 10 تطبيقات للربح من المشي و الرياضة

تطبيق Sweatcoin

يعتبر تطبيق Sweatcoin واحدة من أفضل تطبيقات الربح من المشي. يستخدم هذا التطبيق تقنية الخطوات لتحويل خطواتك اليومية إلى عملة رقمية تسمى Sweatcoins. يمكنك استخدام هذه العملة لشراء منتجات وخدمات مختلفة من قسم المكافآت في التطبيق.

تطبيق Sweatcoin يتعقب خطواتك عن طريق استخدام تقنية GPS لتحديد مسافة المشي الخاصة بك. كلما قمت بالمشي وزادت خطواتك، زادت كمية العملة التي تكسبها. يحتوي التطبيق أيضًا على ميزات إضافية مثل التحدّيات والترتيبات مع الأصدقاء لتحفيزك على المزيد من النشاط والمشي.

باختصار، إذا كنت ترغب في الربح من المشي والحصول على مكافآت مثيرة، فإن تطبيق Sweatcoin هو الخيار المثالي لك. قم بتثبيت التطبيق وابدأ بالمشي لتحويل خطواتك اليومية إلى مكافآت قيمة.

تطبيق Pact

في عالم اليوم المليء بالتكنولوجيا، يمكن للتطبيقات أن تقدم لنا الفرصة لكسب المال من خلال أنشطتنا اليومية، ومن بين هذه التطبيقات هو تطبيق Pact.

تطبيق Pact هو تطبيق يساعدك على الربح من المشي والتمارين الرياضية. يمكنك تعيين أهداف يومية لعدد الخطوات التي ترغب في تحقيقها والتزامات التمارين الرياضية التي تريد القيام بها. عندما تحقق من هذه الأهداف وتقوم بتأكيدها في التطبيق، ستحصل على مكافآت مالية.

أقرأ ايضا  برنامج طارد الناموس للأندرويد Mosquito Repellent

ميزة رائعة في التطبيق هي أنه يستخدم تقنية GPS لتتبع الأنشطة الخاصة بك، مما يعني أنه يمكنه تحديد مدى قوة التمرين الذي تقوم به. هذا يضمن أنك لن تتلاعب بالنظام وسوف تحصل فقط على المكافآت التي تستحقها.

تعد نقطة أخرى مميزة في تطبيق Pact هي القدرة على المشاركة في المجتمع والتنافس مع الأصدقاء. يمكنك الانضمام إلى تحديات يومية والتنافس على الأهداف والمكافآت مع أصدقائك. هذا يجعل الرياضة أكثر متعة وتحفيزًا.

بالإضافة إلى ذلك، تطبيق Pact يوفر أيضًا مقالات وموارد رائعة حول اللياقة البدنية والتغذية الصحية. يمكنك قراءة المقالات والحصول على نصائح ومعلومات قيّمة لتحسين نمط حياتك الصحي.

لا تتردد في تنزيل تطبيق Pact والبدء في كسب المال من المشي وممارسة التمارين الرياضية. استمتع بالرياضة وربح المال في نفس الوقت!

تطبيق StepBet

في عالم التكنولوجيا الحديثة، أصبح من الممكن أن تربح المال من خلال ممارسة الرياضة والمشي. يعتبر تطبيق StepBet واحدًا من أفضل تطبيقات الربح من المشي في السوق. يوفر للمستخدم فرصة للتحفيز على النشاط البدني وتحقيق الأهداف الصحية وفي نفس الوقت كسب المال.

تعمل خطوات تطبيق StepBet على تحفيز المستخدمين على تحقيق أهدافهم اليومية للمشي من خلال إنشاء تحديات شخصية. عند الانضمام إلى تحدي معين، ستحتاج إلى الالتزام بعدد محدد من الخطوات في اليوم لفترة زمنية محددة. إذا تمكنت من تحقيق هذه الأهداف، فستحصل على مكافأة نقدية.

ميزات تطبيق StepBet

تطبيق StepBet يوفر العديد من الميزات المفيدة للمستخدمين، بما في ذلك:

  • تحديات شخصية: يمكنك إنشاء تحديات شخصية وضبط الأهداف الخاصة بك.
  • مكافآت نقدية: إذا تمكنت من تحقيق الأهداف المحددة، ستكسب مكافآت نقدية حقيقية.
  • تتبع الأداء: تطبيق StepBet يسمح لك بتتبع أداءك البدني وعدد الخطوات التي تقوم بها يوميًا.
  • مجتمع محفز: يمكنك الانضمام إلى مجتمع المستخدمين في التطبيق ومشاركة إنجازاتك وتحفيز بعضكم البعض.

صحتك البدنية وصحتك العقلية مهمتان جدًا، وتطبيق StepBet يساعدك على تحقيقهما في نفس الوقت. يعد هذا التطبيق طريقة رائعة لتحفيز نفسك على ممارسة النشاط البدني وتحقيق أهدافك الصحية، وفي نفس الوقت كسب المال. احرص على جربة واستمتع بالمزايا التي يقدمها.

اذا استطعت تحقيق اهدافك الصحية من خلال المشي اليومي فان StepBet يعتبر تطبيق رائع. بالإضافة إلى ذلك، تطبيق يوفر أيضًا مجموعة من الألعاب النشطة الممتعة التي يمكنك اللعب مع أصدقائك وزملائك، مما يضيف عنصر التحدي والمرح إلى تجربة المشي الخاصة بك.

ترقبوا الجزء الخامس في سلسلة المشي لمعرفة المزيد عن أفضل تطبيقات الربح من المشي في عام 2023.

تطبيق Charity Miles

في عالمنا الحديث المتصل بالتكنولوجيا، يمكننا الآن الربح من المشي اليومي الذي نقوم به وذلك عن طريق استخدام تطبيقات خاصة. تطبيق Charity Miles هو واحد من هذه التطبيقات الرائعة التي تمكنك من الربح كلما قمت بالمشي أو الجري.

باستخدام Charity Miles، يمكنك القيام ببعض المشاريع الخيرية والتبرعات ببساطة من خلال مجرد المشي. بمجرد تثبيت التطبيق وتشغيله، ستتمكن من تتبع مسافتك ونشاطك اليومي وكل ما تحتاجه هو الحصول على عدد من الكيلومترات لتقوم بالتبرع بها.

مميزات تطبيق Charity Miles:

  • يساعدك على تحقيق اللياقة البدنية والصحة من خلال ممارسة النشاط البدني.
  • يمنحك الفرصة لدعم مشاريع خيرية ببساطة من خلال المشي أو الجري.
  • يضم تطبيق Charity Miles العديد من المؤسسات الخيرية المشاركة حول العالم، مما يتيح لك الخيارات المتنوعة لتحقيق العمل الخيري.
  • يقدم تقارير وإحصاءات مفصلة تظهر لك كم تمت مساهمتك في كل مشروع ترغب في دعمه.
أقرأ ايضا  افضل تطبيق لمعرفة من يشبهك من المشاهير

هذا هو التطبيق الافضل في قائمتنا لأفضل تطبيقات الربح من المشي. ستجد أيضًا تطبيقات أخرى رائعة ومثيرة للاهتمام في قائمتنا. استمتع بالمشي وكن شخصاً خيراً في نفس الوقت!

تطبيق Runtopia

Runtopia هو تطبيق للياقة البدنية يدفع للمستخدمين لممارسة الرياضة. يعمل عن طريق السماح للمستخدمين بجمع عملات معدنية تسمى SPC من خلال المشي أو الجري. يمكن استخدام SPC لشراء جوائز مثل بطاقات الهدايا ومنتجات اللياقة البدنية والأموال.

يتوفر Runtopia على أجهزة iPhone و Android. لبدء الاستخدام، يحتاج المستخدمون إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساباتهم على Facebook أو Google. ثم، يمكن للمستخدمين البدء في المشي أو الجري لجمع SPC.

يتم تتبع SPC التي يجمعها المستخدمون من خلال تطبيق Runtopia. يمكن للمستخدمين رؤية عدد SPC التي جمعوها في الوقت الفعلي، وعدد SPC التي يحتاجون إلى جمعها للوصول إلى هدفهم. يمكن للمستخدمين أيضًا رؤية عدد SPC التي تم جمعها من قبل أصدقائهم وأعضاء فريقهم.

يمكن استخدام SPC لشراء جوائز متنوعة من خلال تطبيق Runtopia. تتضمن بعض الجوائز بطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon و Nike و Starbucks. تتضمن بعض الجوائز الأخرى منتجات اللياقة البدنية مثل الملابس الرياضية والأحذية. تتضمن بعض الجوائز الأخرى الأموال التي يمكن سحبها من خلال PayPal.

يعد Runtopia طريقة رائعة لكسب المال من المشي وتحسين لياقتك البدنية. إنه أيضًا طريقة رائعة للتواصل مع أصدقائك وأعضاء فريقك وتحفيزهم على ممارسة الرياضة. إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل اللياقة البدنية ممتعة ومجزية، فإن Runtopia هو خيار رائع.

فيما يلي بعض مزايا استخدام Runtopia:

  • إنه طريقة رائعة لكسب المال من المشي.
  • إنه طريقة رائعة لتحسين لياقتك البدنية.
  • إنه تحدٍ ممتع.
  • يمكنك التواصل مع أصدقائك وأعضاء فريقك وتحفيزهم على ممارسة الرياضة.
  • إنه تطبيق سهل الاستخدام.

فيما يلي بعض عيوب استخدام Runtopia:

  • قد لا يكون مناسبًا للأشخاص الذين لا لديهم مستوى لياقة عالٍ.
  • قد يكون من الصعب العثور على أصدقائك وأعضاء فريقك على التطبيق.
  • قد لا تتوفر جميع الجوائز في جميع البلدان.

بشكل عام، يعد Runtopia طريقة رائعة لكسب المال من المشي وتحسين لياقتك البدنية. إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل اللياقة البدنية ممتعة ومجزية، فإن Runtopia هو خيار رائع.

تطبيق Cashwalk

Cashwalk هو تطبيق للياقة البدنية يدفع للمستخدمين لممارسة الرياضة. يعمل عن طريق السماح للمستخدمين بجمع عملات معدنية تسمى CASH من خلال المشي أو الجري أو ركوب الدراجة. يمكن استخدام CASH لشراء جوائز مثل بطاقات الهدايا ومنتجات اللياقة البدنية والأموال.

يتوفر Cashwalk على أجهزة iPhone و Android. لبدء الاستخدام، يحتاج المستخدمون إلى إنشاء حساب وتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساباتهم على Facebook أو Google. ثم، يمكن للمستخدمين البدء في المشي أو الجري أو ركوب الدراجة لجمع CASH.

يتم تتبع CASH التي يجمعها المستخدمون من خلال تطبيق Cashwalk. يمكن للمستخدمين رؤية عدد CASH التي جمعوها في الوقت الفعلي، وعدد CASH التي يحتاجون إلى جمعها للوصول إلى هدفهم. يمكن للمستخدمين أيضًا رؤية عدد CASH التي تم جمعها من قبل أصدقائهم وأعضاء فريقهم.

يمكن استخدام CASH لشراء جوائز متنوعة من خلال تطبيق Cashwalk. تتضمن بعض الجوائز بطاقات الهدايا من متاجر مثل Amazon و Nike و Starbucks. تتضمن بعض الجوائز الأخرى منتجات اللياقة البدنية مثل الملابس الرياضية والأحذية. تتضمن بعض الجوائز الأخرى الأموال التي يمكن سحبها من خلال PayPal.

يعد Cashwalk طريقة رائعة لكسب المال من المشي وتحسين لياقتك البدنية. إنه أيضًا طريقة رائعة للتواصل مع أصدقائك وأعضاء فريقك وتحفيزهم على ممارسة الرياضة. إذا كنت تبحث عن طريقة لجعل اللياقة البدنية ممتعة ومجزية، فإن Cashwalk هو خيار رائع.

أقرأ ايضا  أفضل تطبيق أندرويد للصحة واللياقة البدنية

فيما يلي بعض مزايا استخدام Cashwalk:

  • إنه طريقة رائعة لكسب المال من المشي.
  • إنه طريقة رائعة لتحسين لياقتك البدنية.
  • إنه تحدٍ ممتع.
  • يمكنك التواصل مع أصدقائك وأعضاء فريقك.
  • إنه تطبيق سهل الاستخدام.

تطبيق Nike Run Club

في عالم تطبيقات اللياقة البدنية والربح من المشي، يعتبر تطبيق Nike Run Club واحدًا من أفضل التطبيقات المتاحة. يقدم التطبيق مجموعة متنوعة من الميزات التي تساعد المستخدمين على تحسين أدائهم وتحقيق الربح من خلال المشي والجري.

تعتبر واحدة من أبرز وظائف تطبيق Nike Run Club هي تتبع النشاط الرياضي والتمارين اليومية. يستخدم التطبيق تقنية GPS لتسجيل مسارات ومسافات المشي والجري. بالإضافة إلى ذلك، يسجل التطبيق أيضًا معلومات مثل السرعة والوقت والسعرات الحرارية المحروقة أثناء التمرين.

يحتوي تطبيق Nike Run Club أيضًا على المزيد من الميزات المفيدة لمحبي اللياقة البدنية. من بين هذه الميزات:

  • أرشيف المشاوير: يمكن للمستخدمين الاطلاع على تاريخ وتفاصيل المشاوير التي قاموا بها في الماضي.
  • تحديات: يمكن للمستخدمين المنافسة مع أصدقائهم وتحقيق المزيد من التحديات الرياضية.
  • نصائح الخبراء: يقدم التطبيق نصائح وتوجيهات من خبراء اللياقة البدنية لتحسين الأداء والصحة العامة.
  • تحديات المجتمع: يمكن للمستخدمين الانضمام لتحديات المجتمع والمشاركة في التحديات الجماعية.

تطبيق Nike Run Club هو تطبيق رائع لمحبي الربح من المشي والجري. لمعرفة المزيد عن أهمية المشي وفوائده

تطبيق Strava

في عالمنا المعاصر، يعتبر الصحة واللياقة البدنية أمرًا مهمًا جدًا. ولذلك، يبحث الكثيرون عن طرق لزيادة النشاط البدني والحفاظ على اللياقة البدنية. تطبيق Strava هو واحد من أفضل التطبيقات التي تساعدك على هذا الصدد.

تطبيق Strava هو تطبيق لممارسة الرياضة وتتبع النشاط البدني. يعمل التطبيق على تسجيل وتتبع بيانات التمارين الرياضية الخاصة بك، بما في ذلك المشي، وتحديد مسار الرحلات. يعرض التطبيق معلومات مفصلة حول المسافة المقطوعة والسرعة والوقت والسعرات الحرارية المحروقة والارتفاعات وغيرها الكثير.

تميز تطبيق Strava بمجتمعه القوي، حيث يمكنك مشاركة إنجازاتك وانخراطك في التحديات مع أصدقائك والمجتمع بأكمله. بالإضافة إلى ذلك، يوفر لك التطبيق واجهة سهلة الاستخدام وجذابة، مما يجعل تتبع النشاط البدني مسليًا ومشجعًا.

بالاعتماد على بيانات النشاط الخاصة بك، يتيح لك تطبيق Strava تحليل تقدمك على مدار الوقت وتعيين أهداف جديدة للارتقاء بمستوى لياقتك البدنية.

استخدم تطبيق Strava للحصول على تجربة تتبع لياقة بدنية ممتعة ومشوقة.

تطبيق MapMyRun

يعد تطبيق MapMyRun واحدة من أفضل تطبيقات الربح من المشي. يوفر هذا التطبيق ميزات رائعة للمشي وتتبع النشاط البدني. يستخدم تقنية GPS لتحديد مسارات المشي وتسجيل الوقت والمسافة والسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تخصيص التطبيق وضبط الأهداف الخاصة بك. يمكنك أيضًا الحصول على نقاط ومكافآت عندما تكمل تحديات أو أهداف معينة. يمكنك تحويل هذه المكافآت إلى هدايا أو مال حقيقي. يعتبر تطبيق MapMyRun خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في ربح المال من خلال ممارسة الرياضة.

تطبيق Runkeeper

تطبيق Runkeeper هو أحد أفضل تطبيقات الربح من المشي. يوفر هذا التطبيق وظائف ممتازة لتتبع نشاطك الرياضي. يسمح لك بتسجيل مسافات المشي والجري ووقتك وسرعتك والسعرات الحرارية التي تحرقها. يتيح لك التطبيق أيضًا ضبط أهدافك الشخصية ومشاركتها مع الأصدقاء والتحديات المجتمعية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الحصول على مكافآت عندما تكمل أهدافًا محددة أو تصل إلى معلم معين. يعتبر تطبيق Runkeeper خيارًا رائعًا للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على مكافآت وجوائز من خلال ممارسة النشاط البدني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى