مواقع اعمالمواقع تصميم

5 مواقع لعمل توقيع باسمك احترافي

نقدم مجموعة من مواقع لعمل توقيع باسمك احترافي يظهر وكأنه توقيع حقيقي تم وضعه باليد، حيث يوجد العديد من أنواع التوقيع منها المتحركة والثابتة والتي يمكن استخدامها في المستندات وصفحات الويب المختلفة كتوقيعات البريد الإلكتروني، وأيضًا توقيع الرسائل الإلكترونية وهنا سوف نرض مجموعة أدوات مجانية يمكن استخدامها بسهولة للحصول على أفضل التوقيعات المرغوب بها للظهور بشكل مميز ومختلف عن الأخرين.

5

موقع signature maker

  • يسمح موقع signature maker بالحصول على توقيع احترافي مميز باسمك للبريد الإلكتروني الخاص بك، حيث يمكن استخدامه من خلال عدة المتصفحات ومنها ‫Google، أو فايرفوكس وأيضا Microsoft ‏وغيرها من المتصفحات العديدة الأخرى.
  • يتميز ذلك الموقع بسهولة استخدامه حيث أنه لا يحتاج إلى عملية تنزيل على الجهاز الخاص بك أو الحاجة للاشتراك به، أو إضافة أي متصفح أخر للتمكن من استخدامه أدوات الموقع.
  •  ‏للحصول على توقيع مميز فكل ما عليك هو الدخول إلى الموقع والبدء في وضع التوقيع الخاص بك، ويكون ذلك في القسم المخصص بداخل الموقع والمسمى handwritten وبعد الانتهاء يتم الضغط على كلمة save.
  • تمكن تلك الأداة من استخدام الاسم المرغوب بمختلف الخطوط والألوان المرادة للمستخدم والمناسبة له، إلى جانب إمكانية اختيار الاسم لمختلف أنواع البريد الإلكتروني مثل: Gmail وأوت لوك.

موقع signwell

  • يعد الموقع من أفضل مواقع لعمل توقيع باسمك احترافي حيث يتم استخدامه من قبل أكثر من 61 ألف من الأشخاص المختلفين والشركات المميزة، فيتم استخدامه من قبل شركة sumo وأيضا جامعة cornell.
  •  كما تم استخدامه من قبل العديد من الشخصيات الشهيرة والرائعة فقد قام الرئيس الأمريكي السابق أوباما باستخدام تلك الأداة للحصول على توقيع مميز، وأيضا الممثل شارلي شابلن، وكذلك الشركة الشهيرة أبل تسيف.
  • تتميز تلك الأداة بعملها الرائع حيث يمكن الحصول على توقيع خاص بك بطريقة مميزة من خلال الضغط على  drawingثم الضغط على كلمة حفظ، ليتم حفظ الاسم بالشكل الذي تم اختياره.
  •  يقدم الموقع لمستخدميه مجموعة من التوقيعات المختارة التي يمكن الاختيار من بينها، حيث يعمل على تقديم التوقعات الشخصية والعائلية بأشكال مختلفة وأحجام عديدة ويمكن تحميلها بصيغة png.

 

موقع pandaDoc

  • يحتاج الكثيرين لمعرفة مواقع لعمل توقيع باسمك احترافي يكون مستخدم بكثرة من قبل العديد من الشركات والأشخاص المميزين والمشهورين، فتم استخدام موقع panda من خلال شركة tomtom وأيضًا sgs وغيرها العديد من الشركات الشهيرة.
  • يمكن الحصول على حساب مجاني من خلال ذلك الموقع الرائع في دقائق معدودة ثم اختيار الاسم المناسب للمستخدم، أو القيام بالتوقيع المراد وبعد الانتهاء يتم حفظه على الجهاز الخاص بك.
  • في حالة الرغبة في الحصول على توقيع مميز وأمن للغاية ينصح باستخدام تلك الأداة الرائعة، التي تعتبر من أفضل الأدوات المجانية الموجودة على شبكة الإنترنت.

موقع mylivesiganture

  • يساعد ذلك الموقع في الحصول على توقيع لكافة المواقع الموجودة على الإنترنت، حيث يمكنك اختيار توقيع ثابت أو متحرك أو اختيار توقيعات لشخصيات جاهزة مجانية بشكل تام.
  • ‏تساعدك مواقع لعمل توقيع باسمك احترافي وخاصة موقع mylivesiganture باستخدام أدوات مميزة للحصول على رسم توقيع خاص بك بطريقة بسيطة، دون الحاجة إلى دفع أي رسوم فكل ما عليك هو كتابة اسمك فقط.
  •  يمكن اختيار التوقيع بصيغة gif أو توقيعات ثابتة بالأشكال المرغوب بها، كما يمكن الدخول إلى قسم draw واستخدام قلمك الخاص للحصول على التوقيع المناسب فيتيح الموقع العديد من الخيارات التي تناسب الجميع.

موقع cocosign

  •  يتميز الموقع باحتوائه على نظام مميز يمكنك من رسم توقيعك بطريقة رقمية، إلى جانب إمكانية إضافة المستندات المراد بها للحصول على توقيع مجاني فكل ما عليك هو زيارة موقع cocosign المجاني دون دفع أي رسوم.
  • كما يتيح الموقع لمستخدميه إمكانية أنشاء حساب مجاني ورفع المستندات اللازمة ووضع التوقيعات عليها، فيقوم الموقع بدعم العديد من الملفات التي يمكن استخدامها مثل word أوPDF ومستندات جوجل.
  •  يتيح الموقع لمستخدميه العديد من الأدوات المجانية تمامًا التي يمكن الاستعانة بها عند رسم التوقيع الرقمي أو الكتابة، فكل ما عليك للحصول على التوقيع هو الدخول للموقع واتباع التعليمات اللازمة للحصول على اسم يميزك عن الأخرين.

اختر الخط الاحترافي

يعد إنشاء توقيع احترافي لاسمك جزءًا مهمًا من بناء علامتك التجارية الشخصية. يمكن أن يساعدك اختيار الخط واللون والتخطيط المناسبين لتوقيعك في إنشاء توقيع يبرز وينقل شعوراً بالاحترافية.

عند اختيار الخط الاحترافي، إليك بعض النصائح التي يجب مراعاتها:

1. اختر خطًا يعكس علامتك التجارية. يمكن أن يكون الخط الغامق رائعًا للتعبير عن الثقة والسلطة، بينما يمكن أن يكون الخط الأنيق رائعًا لخلق مظهر حديث ومتطور.

2. النظر في حجم الخط. يجب أن يكون توقيعك قابلاً للقراءة بسهولة، لذا تأكد من أنه كبير بما يكفي ليقرأه الأشخاص بسهولة.

3. حدد الخط الذي يسهل قراءته. تجنب الخطوط المزخرفة بشكل مفرط أو التي يصعب قراءتها للوهلة الأولى.

4. ضع في اعتبارك استخدام خط نصي للحصول على مظهر أكثر أناقة. تعتبر خطوط البرنامج النصي رائعة لخلق جو من التطور والاحتراف.

5. تأكد من أن توقيعك ثابت عبر جميع الأنظمة الأساسية، بما في ذلك رسائل البريد الإلكتروني والرسائل والمواقع الإلكترونية. سيساعد هذا في ضمان التعرف عليك بغض النظر عن المكان الذي يرون فيه توقيعك.

حدد اللون المناسب

عند اختيار لون توقيعك، هناك بعض الأشياء المهمة التي يجب وضعها في الاعتبار. إليك بعض النصائح لمساعدتك في اختيار اللون المناسب:

1. اختر لونًا يتوافق مع علامتك التجارية: يجب أن يعكس لون توقيعك ألوان علامتك التجارية وأن يخلق مظهرًا متماسكًا.

2. ضع في اعتبارك التباين: تأكد من أن لون توقيعك يبرز من الخلفية ويسهل رؤيته.

3. تأكد من أنها احترافية: ضع في اعتبارك أن الألوان الزاهية أو النيون يمكن أن تبدو غير احترافية، لذلك التزم بالألوان الكلاسيكية مثل الأسود والأزرق والرمادي.

4. استخدم الألوان الصامتة: إذا كنت ترغب في إضافة القليل من الشخصية إلى توقيعك، فاختر البلوز الصامت، والأخضر، والأرجواني.

5. التحقق من إمكانية الوصول: إذا كنت تضيف شعارًا أو صورة إلى توقيعك، فتأكد من وجود تباين كافٍ للأشخاص الذين يعانون من ضعف في الرؤية أو عمى الألوان.

قم بتضمين اسمك ولقبك وشركتك

يعد تضمين اسمك ولقبك وشركتك في توقيعك أمرًا ضروريًا. إنها تساعد على تحديد هويتك وماذا تفعل. فيما يلي بعض النصائح حول كيفية جعل توقيعك يبدو احترافيًا:

1. اختر خطًا يعكس هوية علامتك التجارية ويسهل قراءته.
2. تأكد من ظهور اسمك الأول واسم العائلة واسم الشركة بوضوح.
3. أضف عنوانًا أو دورًا لتسهيل فهم الأشخاص لهويتك.
4. ضع في اعتبارك استخدام خط مختلف للمسمى الوظيفي أو الدور الخاص بك عن الخط المستخدم لاسمك واسم شركتك.
5. استخدم الخطوط العريضة أو المائلة للتأكيد على الكلمات المهمة في توقيعك.
6. تأكد من أن حجم الخط كبير بما يكفي ليكون مقروءًا، لكن ليس كبيرًا جدًا بحيث يشغل مساحة كبيرة جدًا في التوقيع.
7. استخدم علامات الترقيم المناسبة وحافظ على توافق حجم توقيعك مع التوقيعات الأخرى في البريد الإلكتروني.

قم بتضمين شعار أو صورة

يمكن أن يساعد تضمين شعار أو صورة في توقيعك في إنشاء مظهر وشعور احترافي. إنها أيضًا طريقة ممتازة للتأكد من أن توقيعك يبرز عن البقية. وإليك بعض النصائح لمساعدتك على البدء:

1. اختر شعارًا أو صورة مناسبة تعكس هوية علامتك التجارية.

2. تأكد من أن الشعار أو الصورة عالية الدقة، بحيث تبدو حادة عند عرضها على أجهزة مختلفة.

3. ضع في اعتبارك إضافة حد أو ظل مسقط للشعار أو الصورة لإبرازها.

4. اجعل حجم الشعار أو الصورة صغيرًا بما يكفي بحيث لا يطغى على توقيعك.

5. قم بمحاذاة الشعار أو الصورة إلى يسار أو يمين توقيعك، بناءً على أيهما يبدو أفضل.

6. تأكد من ارتباط الشعار أو الصورة بموقعك على الويب، حتى يتمكن الأشخاص من النقر عليها بسهولة لزيارتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي رجاءا لا تحاول نقلة