مواقع ترفيهية

3 مواقع لعمل نظام غذائى لانقاص الوزن

مواقع لعمل نظام غذائي لإنقاص الوزن، حيث يبحث عنه الكثير من الأشخاص سواء للرجال أو النساء على حد سواء كان هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في إنقاص الوزن باتباع أنظمة غذائية لا تحرمهم من تناول الأطعمة التي يحبونها، فهناك الكثير من المواقع التي توفر لهم وجبات بسيطة تعمل على إنقاص وزنهم في وقت قياسي دون أن تحرمهم من كافة الأطعمة التي يرغبون في تناولها ولكن بكميات محدودة فهيا بنا نتعرف على تلك المواقع.

3
3 مواقع لعمل نظام غذائى لانقاص الوزن

مطبخ سيدتي

  • هذا الموقع من أشهر المواقع في مجال عمل نظام غذائي لإنقاص الوزن علاوة على ذلك أن هذا الموقع يتواجد به الكثير من المجالات الأخرى بغير الأنظمة الغذائية الدايت فهي توافر الحلويات والمقابلات.
  •  طريقة عمل كافة الوجبات الصحية كما أن يتوفر بها دليل الطهي، نصائح الشيف كما يتيح الموقع إمكانية اختيار ما يرغب المستخدم في رؤيته وذلك عند الضغط على الثلاث شرط الموجودين بجانب عنوان الموقع.
  • فعند الضغط عليها يحيلك الموقع إلى قائمة يمكنك الاختيار من بينها وفي أول اختيار وهو آخر الوصفات سوف تجد إمكانية ظهور النتائج حسب التصنيفات التي يرغب بها المستخدم أو حسب الشيف أو حسب المطبخ.
  • فمن خلال تلك التصنيفات سوف تجد نظامًا غذائيًا لإنقاص الوزن حيث يحتوي هذا النظام على العديد من الوجبات ومنها المكرونة بالبشاميل للرجيم و بيض الأومليت، الشوكولاتة الداكنة و فاهيتا الفراخ، وصفات الخضار في الفرن وغيرها من الوجبات الشهية التي تستخدم لإنقاص الوزن.

تعرف على: مواقع لعمل الصور 4*6 مجانا

موقع رجيم سيكريتس

  • من أشهر مواقع لعمل نظام غذائي لإنقاص الوزن وعند الدخول إلى هذا الموقع سوف تجد أمامك العديد من الأنظمة الغذائية التي تتراوح في مادتها من ثلاثة أسابيع إلى 5 أسابيع.
  • والتي تعمل على إنقاص الوزن بشكل ملحوظ وذلك لتوضيح الوجبات الثلاث خلال اليوم وأيضًا توضيح الوجبات الخفيفة، عند الدخول إلى هذا الموقع سوف تجد أنه يعرض الكثير من الايقونات بجانب الصفحة الرئيسية.
  • وهى رجيم ودايت، وبرنامج رجيم ودايت، وصحة وقاية، وصحة وتغذية، اكلات رجيم ووصفات رجيم الأعشاب والفيتامينات، تمارين شد الجسم، و طبخ وحلويات.
  • يمكن للمستخدم الاختيار من بينها ما يرغب به والاطلاع على كافة الخدمات التي يقدمها هذا الموقع ولكن ما يهمنا هنا هو اكلات رجيم ووصفات رجيم فعند الضغط على تلك الأيقونة سوف يظهر أمامك العديد من الوصفات التي تصلح لنظام الرجيم والدايت والتي تعمل على خسارة الوزن الكثير خلال أيام معدودة.
  • ومنها أكل صحي دايت وصفات أكل صحية وصفات الكيتو وأكلات صحية للرجيم والتي تحتوي على 30 وصفة شهية كما أن هذه الصفحة أيضًا تحتوي على العديد من الحلويات التي تصلح مع نظام الدايت.

مجلة رجيم

  • هذا الموقع هو الآخر يعد من أشهر المواقع لعمل نظام غذائي لإنقاص الوزن فهو يحتوي على الكثير من الوصفات التي تصلح إلى نظام الدايت وتكون بكافة المكونات الصحية وعند الدخول إلى هذا الموقع سوف تجد الكثير من الوصفات والتي تبلغ عشر وصفات كاملة.
  • في الوصفة الأولى تحتوي على شواربه الكرفس وكيفية تحضير تبقى التفاصيل، أما الوصفة الثانية وهي التي تحتوي على شراب لحرق الدهون الخاصة بالارداف والبطن، الوصفة الثالثة تحتوي على كيفية عمل المشروب الفرنسي و الوصفة الرابعة تحتوي على شورية البطاطا والجزر الصحية وطريقة عملها بالتفصيل.
  • أما الوصفة الخامسة فتحتوي على طريقة عمل شوربة الخضار مع الشوفان لحرق الدهون، و الوصفة السادسة خاصة بعمل البيض بالفلفل سلطة البيض المسلوق وهي من الوجبات المشهورة من نظام الدايت وغيرها من الوصفات الصحية والتي تناسب كل الأحجام وكل الحالات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى