مواقع اعمال

5 مواقع توظيف عربية خارج مصر اونلاين

مواقع توظيف عربية خارج مصر اونلاين سوف نتعرف عليها في مقال اليوم، حيث يلجأ الكثير من الشباب المصريين لإيجاد فرص عمل  في الدول العربية من أجل تعلم مهارات جديدة وزيادة الخبرة العملية لديهم وتوفير مستقبل أفضل، وبناءً على الاعتماد  الحالي للشباب على الانترنت بصورة كلية، فإنهم يبحثون عن المواقع تتيح لهم التعرف على الوظائف الخالية التي يمكن الالتحاق بها في الدول العربية، وسوف نوضحها  بشيء من التفصيل.

5

 GulfTalent 

يعد هذا الموقع من أقدم المواقع  التي تغطى الوظائف الخالية في كافة الدول العربية، ومنها دول الخليج العربي ودول أخرى مثل لبنان ولا العراق والأردن، حيث تشترك أكثر من 9000 شركة حول العالم في هذا الموقع، تعرض الوظائف الشاغرة لديها وتقوم بقبول حوالي 2000 شخص يوميًا، هذا الموقع من المواقع الشهيرة التي يستخدمها حوالي سبع ملايين على مستوى العالم، وما يميزه هو سهولة الاستخدام.

حيث يستطيع أي شخص التسجيل في هذا الموقع عن طريق حساب الفيسبوك أو عن طريق البريد الالكتروني الخاص به، ويتيح ميزة تحديد الموقع الجغرافي الذي يناسبك وعرض الوظائف بهذا الموقع، علاوة على أنه يوفر الكثير من الدورات التدريبية والمؤتمرات بطريقة مجانية في التخصص الخاص بك.

bayt.com  

هذا الموقع من أشهر المواقع التي تستخدم في منطقة الشرق الأوسط وأيضًا منطقة شمال إفريقيا، حيث يتم عرض الكثير من الاعلانات والوظائف الشاغرة في مختلف دول الوطن العربي ويوميًا يتم تعيين الكتاب أكثر من شخص، هذا الموقع يعرض فرص عمل الكثير من الدول ومنها المغرب العربي ولبنان ودول الخليج بالإضافة إلى الأردن.

ومن الجدير بالذكر أن التسجيل في هذا الموقع لا يحتاج أي رسوم، التسجيل بشكل مجاني، لا يحتاج سوى تسجيل البريد الالكتروني الخاص بالمستخدم وتسجيل البيانات الشخصية له وكلما أتيحت فرص عمل جديدة يقوم بارسال رسالة الكترونية لك على البريد الخاص بكم، كما يوفر هذا الموقع الكثير من النصائح المهنية التي تساعد على التطور في مجال العمل.

 wuzzuf   

هذا الموقع تم انشائها عام 2012 وينضم إليه 10000 شركة، حيث يقدم بشكل يومي أكثر من  10000 وظيفة وعدد الزائرين الخاص به وصل إلى نصف مليون شهريًا، يغطي هذا الموقع الوظائف المتاحة  في دولة الإمارات العربية والمملكة العربية السعودية وغيرها من دول الخليج العربي، ومن مميزات هذا الموقع أنه يقدم دورات تدريبية ونصائح كثيرة حول كيفية كتابة سيرة ذاتية مميزة والحصول على أفضل وظيفة بالنسبة للتخصص.

 naukrigulf 

هذا الموقع يعتبر من أشهر المواقع هو الاخر و تم تأسيسه عام 2006 ولكن على الرغم من ذلك إلا أنه أثبت مدى جدارته بين كافة المواقع الأخرى، هذا الموقع يقدم ملايين العاملين في منطقة شرق آسيا وشمال أفريقيا، كل ما على المتقدم فعله هو من البيانات الشخصية التي يحتاج إليها الموقع و إدخال بريد إلكتروني خاص به والتخصص المنطقة الجغرافية و بمجرد توافر أي وظيفة شاغرة يقوم الموقع بإرسال إشعار لك.

Tanqeeb

إنه يتميز بوجود أكبر عدد من الوظائف التي تخص العالم العربي بأكمله، ويتوافر به ما يقارب أكثر من 260 ألف وظيفة، ويمكن عن طريقه تحدد المكان الذي تريد إيجاد وظيفة به، كما يقدم لأصحاب العمل خاصية نشر إعلان عن رغبتهم في التحاق موظفين جداد إلى عملهم، وأهم ما يميز الموقع المصداقية في المعلومات التي يقدمها عن الوظائف.

إلى هنا نكون وصلنا معكم إلى نهاية مقال اليوم وتناولنا فيه مواقع توظيف عربية خارج مصر أون لاين وتعرفنا على مميزات كل موقع والخدمات التي يقدمها بشيء من التفصيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى