مواقع صور

6 مواقع إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

مواقع إزالة الخلفية البيضاء من الصورة من أكثر الأشياء التي يبحث العديد من الاشخاص الذين يرغبون في تعديل الصور العادية إلى صورة شفافة تماما وذلك من خلال إزالة الخلفية البيضاء أو الملونة من أجل استخدامها في لصق الصورة إلى صورة أخرى أو دمجها في فيديو أو مشروع معين أو لأي غرض آخر، ومن خلال هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل المواقع التي تؤدى هذا الغرض عن طريق الأنترنت.

6 مواقع إزالة الخلفية البيضاء من الصورة

Remove Background

يعتبر موقع Remove Backgrond من أكثر مواقع إزالة الخلفية البيضاء من الصورة استخداما في العالم، حيث يحتوى على العديد من الأدوات التي تمكنه من مساعدة الأشخاص في الحصول على على الصورة الشفافة بطريقة احترافية، ومن أكثر ما يميز موقع Remove Background أنه مجاني الاستخدام، ولا يحتاج إلى تسجيل الدخول أو الاشتراك من أجل العمل عليه، بالإضافة إلى تميزه بمعالجة الصورة مع الحفاظ على جودة الصورة الأصلية وذلك في غضون ثواني.

Expert

يعد موقع expert من أشهر مواقع إزالة الخلفية البيضاء من الصورة اون لاين والذي يعتمد عليه عدد كبير من المصممين في العالم غي حذف خلفية أي صورة بطريقة مجانية تماما، ويحتوي موقع expert على العديد من الأدوات والمزايا التي تمكن المستخدم من الحصول النتائج الممتازة، من خلال الحصول على صورة بجودة عالية في أقل من خمسة عشر ثانية، ولكن يرجى التأكد من أن الصورة مرفوعة بجودة عالية أولا.

clipping magic

إذا كنت تبحث عن أفضل المواقع التي تقوم بإزالة خلفيات الصورة سواء كانت بيضاء أو الشفافة فيجب عليك زيارة موقع clipping magic الذي يقدم خدمات ممتازة من خلال الحصول على صورة بدون خلفية بشكل احترافي، ومما يميز موقع clipping magic عن أي موقع آخر أنه يحتوى على تقنية ذكاء اصطناعي حديثه التي تقوم بدورها بتحديد المكان الذي يرغب المستخدم من إزالة الخلفية منه، ومما ينبغي الاشارة له أن خدمات هذا الموقع مدفوعة الأجر حيث يكلف الاشتراك الشهري 2 دولار تقريبا.

أقرأ ايضا  7 مواقع لازالة الموسيقى من الفيديو

Hit Paw

Hit Paw من أشهر مواقع إزالة الخلفية البيضاء من الصورة عبر الانترنت بطريقة سهلة للغاية وبشكل مجاني، حيث لا يتطلب ادف أي رسوم أو الاشتراك من أجل الاستفادة من الخدمات التي يقدمها، وأكثر ما يميز موقع Hit Paw السرعة الفائقة التي يعمل بها، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور من خلال إضافة التأثيرات المختلفة عليها، أو حتى إضافة صور أخرى من الصور المحفوظة بالفعل على جهازك.

Apowersoft Online Background

يعد موقع Apowersoft Online Background من أفضل مواقع إزالة الخلفية البيضاء من الصورة أون لاين حيث يعتبر أحد الأدوات المجانية المتاحة على الإنترنت، والتي يمكن من خلالها إزالة الخلفية الموجودة خلف أي صورة منتج ما، ومما يميز موقع Apowersoft Online Background أنه سهل جدا أثناء الاستخدام، يتناسب مع الجميع، ويكثر استخدام هذا الموقع في مجال التجارة الإلكترونية حيث يمكن من خلاله إزالة الخلفيات بالإضافة إلى التعديل وإضافة خلفيات أخرى.

PhotoScissor

على الرغم من كون موقع PhotoScissor واحد من أشهر المواقع لإزالة الخلفيات البيضاء من الصور وأكثرها سهولة ويمكنك من الحصول على صورتك الشفافة بسرعة فائقة إلا أنه يفرض بعض القواعد الصارمة التي لا بد من توافرها، ومن أبرز شروط وقواعد موقع PhotoScissor أنه يلزم المستخدم أن يكون حجم الصورة المراد إزالة خلفيتها أقل من 10 ميجا بايت، كما يشترط أن تكون جودة الصورة بدقة 4.2 ميجا بكسل على الأقل، وإلا ترفض الصورة.

ما هو الهدف من إزالة الخلفيات من الصور؟

يعتبر إزالة الخلفيات من الصور من الأمور المهمة في التصوير، حيث يتم إزالة الخلفية التي يتم التقاط الصورة عليها لتوفير صورة مفردة للمنتج أو الشخص. ويكون هدف الإزالة هو تحسين جودة الصورة وتظهر المنتجات بشكل أفضل. يمكن استخدام هذه التقنية في تصوير الأغراض التجارية أو الصور الشخصية وحتى في الأفلام. والرهان على مزيلات الخلفية الذكية والبرمجيات تساهم في إزالة الخلفيات على نطاق واسع ولكن بفضل المنتظر للحصول على نتيجة مرضية، في النهاية الهدف هو جذب جمهور واسع وتحسين قدرة الصور على الإيصال والتأثير.

أقرأ ايضا  موقع لجعل خلفية الصور شفافة اون لاين | 7 مواقع

مزيل خلفية AI: أداة فعالة لإزالة الخلفيات من الصور

يمثل مزيل خلفية AI أداة فعالة لإزالة الخلفيات من الصور بتقنية الذكاء الاصطناعي. وتتيح هذه الأداة للمستخدمين إمكانية إزالة الخلفيات تلقائيًا من الصور في ثوانٍ معدودة دون الحاجة لمهارات تحرير الصور. وتساعد هذه الميزة المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية على تحسين جودة الصور وجعلها أكثر احترافية. يمكن استخدام هذه الأداة أيضًا لتصحيح الصورة وإزالة العناصر غير المرغوب فيها من الصورة بطريقة سهلة وفعالة. يوضح ذلك أنه يمكن تحرير الصور الخاصة بك بكل سهولة باستخدام أدوات تحرير الصور المساعدة والحصول على النتائج المثالية في وقت قصير يمكنك البحث فى جوجل بعبارة “مزيل حلفية AI” و ستيظهر لك فى البحث مجموعة من المواقع التى ستمكنك من ازالة خلفية اى صورة بالذكاء الاصطناعى.

كيفية إزالة خلفية الصور المتعددة؟

إذا كانت لديك العديد من الصور التي تحتاج إلى إزالة الخلفية، فإن إجابة هذه المشكلة تكمن في استخدام أدوات إزالة خلفية الصور المتعددة. يمكنك استخدام مجموعة من الأدوات المتاحة عبر الإنترنت لإزالة خلفية الصور المتعددة بكل سهولة. تم اختبار multiple Remove background tools وتم تقديمها بعناية لضمان جودة العمل الفعال. بإمكانك الآن تحميل جميع الصور التي تحتاج إلى إزالة خلفيتها في وقت واحد، وستتم معالجتها جميعًا في نفس الوقت. تتيح لك هذه الأدوات حذف الخلفيات دفعة واحدة، مما يوفر الكثير من الوقت والجهد. في هذه المرحلة يمكنك توفير الجهد والوقت للإنجاز في الوقت الحقيقي.

ما هي أفضل طرق إزالة الخلفيات من الصور؟

أثناء البحث عن طريقة لإزالة الخلفية من الصور، يواجه المستخدمين الكثير من الخيارات والأدوات المتاحة و قد ذكرنا بعض المواقع ، ومع ذلك، فإن هناك بعض الطرق التي تعتبر الأفضل لإزالة الخلفية من الصور بشكل فعال ومتقن. يمكن استخدام أدوات مثل “مزيل خلفية AI”، بما أنها تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحديد الكائنات وإزالة الخلفية بدقة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام بعض البرامج مثل “GIMP” و “Photoshop”، لكن يحتاج المستخدمون إلى مهارات محددة للعمل بها. هناك أيضًا مجموعة من المواقع المجانية المتاحة عبر الإنترنت لإزالة الخلفية بدون الحاجة إلى تحميل البرامج. في النهاية، يجب أن تختار الأداة الأنسب والأسهل والتي تلبي احتياجات المستخدم في الحصول على صورة معالجة بشكل جيد ومتقن.

أقرأ ايضا  8 مواقع لإصلاح الصور القديمة اون لاين بالذكاء الاصطناعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى