مواقع اعمال

6 مواقع لمقارنة بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل مواقع لمقارنة بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية وذلك عند شرائهم الهواتف الجديدة ، حيث يوجد العديد من الهواتف المعروضة بشكل دوري، الأمر الذي يجعل المستخدم في حيرة كبيرة وتردد حول ما هو الهاتف المناسب، ومن خلال هذا المقال سوف نعالج هذه المشكلة عن طريق عرض باقة من أفضل المواقع التي تقوم بعمل مقارنة بين أنواع الهواتف ومواصفاتها الداخلية لتتمكن في النهاية من شراء الهاتف المناسب.

6
مواقع لمقارنة بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية

GSMArena

يُعتبر موقع GSMArena من أشهر مواقع لمقارنة بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية  في العالم، حيث يتميز هذا الموقع بالسهولة أثناء الاستخدام مما يتيح لك اختيار الهاتف المناسب وفقاً للإمكانيات التي ترغب بها.

ومما يميز موقع GSMArena أيضاً أنه يمكن إجراء مقارنة بين ثلاث هواتف في المحاولة الواحدة وذلك من خلال تحديد أنواع الهواتف المرشحة ومن خلال ضغطة واحدة تستطيع تمييز كل هاتف عن الآخر بمنتهى السهولة.

وأخيراً يتم عمل تحديث للموقع بشكل مستمر بكل ما يخص الهواتف الذكية الجديدة والمنتشرة حول العالم مما يمكنك التعرف على جميع المعلومات عن أي هاتف ترغب في شرائه.

gadgets now

إذا كنت محتار في أي من الهواتف المناسبة لك ومع ميزانيتك، فكل ما عليك هو زيارة موقع gadgets now الشهير بعمل مقارنات بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية بشكل سلسل وبسيط للغاية، حيث يمكنك إجراء المقارنة بين أربع هواتف مختلفة في نفس الوقت.

ومما يميز موقع gadgets now أيضاً أنه يمكنك تغيير المعايير التي تقوم بالمقارنة بين الهواتف فيها، كنوع الكاميرا او البطارية مثلاً، أو يمكنك إجراء مقارنة عشوائية، ومن ثم التعرف على الهاتف الأنسب لك.

PhoneArena

يعتبر موقع PhoneArena من أفضل مواقع لمقارنة بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية  حيث يعمل هذا الموقع على توضيح جميع المعلومات عن كل هاتف من خلال النتائج التي تظهر عنه، كما يمكن إجراء مقارنة بين ثلاث هواتف في آن واحد.

يقوم موقع PhoneArena بتحديد مميزات وعيوب كل هاتف بطريقة سلسة حيث يمكنك التعرف على الهاتف المناسب لك بمنتهى السرعة وملاحظة الاختلافات بين الهواتف المتشابهة وتمييزها عن غيرها.

Gadgets 360

إذا كنت تبحث عن مواقع لمقارنة بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية  ننصحك بموقع Gadgets 360 الذي يمكنك من إجراء مقارنة بين أربع هواتف ذكية في وقت واحد من خلال كتابة اسم الهاتف المراد شرائه أو جزء منه فقط.

ومن خلال الضغط على زر مقارنة تستطيع التعرف على جميع المعلومات والمواصفات الداخلية للهواتف المراد إجراء مقارنة بينها، أضف إلى ذلك أن الموقع يمكنك من التعرف على أسعار الهواتف في أكثر من مدينة حول العالم وفقاً لمواقع التجارة الإلكترونية العالمية.

PhonesData

موقع PhonesData هو أحد المواقع الإلكترونية التي تتيح لك إجراء مقارنة بين الهواتف الذكية، حيث يمكنك من خلاله عمل مقارنة بين ثلاث هواتف في وقت واحد بشكل بسيط والتعرف على مزايا وعيوب كلاً منهما.

ومما يتميز به موقع PhonesData أنه يمكن عن طريقه إجراء المقارنات بطريقة منظمة، هذا بالإضافة إلى التحكم في تحديد أوجه المقارنة بين الهواتف المختلفة مثل المقارنة بين السعر أو الشكل وهكذا.

Versus

يعتبر موقع Versus من أشهر مواقع لمقارنة بين الموبايلات ومواصفاتها الداخلية، ولا يقتصر دور على  مقارنة الهواتف الذكية فقط بل يشمل الأمر أكثر من ذلك مثل الساعات الذكية وغيرها من الأجهزة الرقمية الحديثة.

ومما يميز موقع Versus عن غيره من المواقع الأخرى أنه يتيح لك المقارنة بين سبع هواتف في نفس الوقت وتحديد جميع أوجه الشبه والاختلاف بينهما بمنتهى السرعة والدقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى