مواقع صور

8 مواقع لعمل صورتك كرتون مجانا

هل تريد تحويل صورة لنفسك إلى رسوم متحركة؟ هل تبحث عن طرق لإضافة بعض المرح والإبداع لصورك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! لقد جمعنا أفضل المواقع التي تتيح لك تحويل صورك إلى كرتون في لمح البصر.

8 مواقع لعمل صورتك كرتون مجانا

فوتوجيت

يعد Photojet أحد أفضل المواقع لجعل صورتك كرتونية. إنه يوفر مجموعة متنوعة من فلاتر الرسوم المتحركة، مما يمنحك القدرة على إنشاء نسخ كرتونية من صورك ببضع نقرات. تم تصميم فلاتر الرسوم المتحركة في Photojet لتكون سهلة الاستخدام وتؤدي إلى نتائج رائعة. بنقرات قليلة فقط، يمكنك تحويل صورك إلى صور كرتونية ممتعة وغريبة. تقدم Photojet أيضًا مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصور الأخرى لمزيد من التخصيص، مثل ضبط اللون والقص وغير ذلك. لذلك، إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى رسوم متحركة مضحكة، فإن Photojet هو الموقع المثالي لك.

PicMonkey

PicMonkey هو محرر آخر على الإنترنت يمكنه تحويل صورك إلى رسوم متحركة. بنقرة زر بسيطة، يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من تأثيرات الرسوم المتحركة إلى صورك. يمكنك أيضًا استخدام أدوات التحرير الخاصة بهم لضبط السطوع والتباين والتشبع لصورتك. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك حفظ إنشاء الرسوم المتحركة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام PicMonkey، يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى رسوم متحركة وجعلها تبرز من بين الحشود.

لونابيك

إذا كنت تبحث عن تجربة رسوم كاريكاتورية أكثر تقدمًا للصور، فقد يكون lunapic هو الخيار الأمثل لك. يوفر مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة التي تتيح لك تحويل صورك إلى رسوم متحركة بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا أدوات لتحرير صور الكارتون وتحسينها، مما يتيح لك إنشاء رسوم متحركة فريدة حقًا. يحتوي Lunapic أيضًا على مجموعة كبيرة من الخلفيات والقوالب الكرتونية التي يمكن استخدامها لتخصيص رسومك الكرتونية بشكل أكبر.

Cartoon.Pho.to

موقع Cartoon.Pho.to هو موقع رائع لتحويل صورك إلى رسوم متحركة. يقدم مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة المجانية للاختيار من بينها. باستخدام Cartoon.Pho.to، يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى رسوم متحركة ممتعة وحيوية ببضع نقرات. كما يوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات لتخصيص صورة الكارتون الخاصة بك وجعلها فريدة من نوعها، مثل تغيير الخلفية وإضافة نص وغير ذلك. أفضل جزء هو أن كل هذه الميزات متاحة مجانًا. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحويل صورك إلى رسوم متحركة، فإن Cartoon.Pho.to تستحق التجربة بالتأكيد.

أقرأ ايضا  5 مواقع تحويل الصورة الى لوحة زيتية اون لاين

فوتوفونيا

Photophonia هو محرر صور قوي عبر الإنترنت مع مجموعة واسعة من تأثيرات الرسوم المتحركة. من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك بسهولة تحويل صورتك إلى رسوم متحركة أو صورة بأسلوب فكاهي. يحتوي موقع Photophonia على مكتبة واسعة من تأثيرات الرسوم المتحركة والمرشحات، بحيث يمكنك العثور على النمط المثالي لصورتك. يمكنك أيضًا ضبط شدة ودرجة التأثيرات لإنشاء صورة فريدة على غرار الرسوم المتحركة. يوفر Photophonia أيضًا ميزات متقدمة، مثل القدرة على إضافة نص وإطارات وعناصر أخرى إلى صورتك. مع Photophonia، لم يكن تحويل صورتك إلى رسوم متحركة أسهل من أي وقت مضى.

DeepArt

DeepArt هو محرر صور مجاني على الإنترنت ورسام كاريكاتير يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى نسخ كرتونية مذهلة عن نفسها. باستخدام DeepArt، يمكنك بسهولة إنشاء صور تشبه الرسوم المتحركة ببضع نقرات. يوفر DeepArt أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الأخرى مثل اكتشاف الوجه وتصحيح الألوان والمزيد. سواء كنت تبحث عن طريقة ممتعة لإضافة القليل من الشخصية إلى صورك أو طريقة سهلة لرسم صورة كرتونية، فإن DeepArt هو خيار رائع لمن لديهم خبرة محدودة في التحرير.

Cartoonize

Cartoonize هو رسام كاريكاتوري يعمل بالذكاء الاصطناعي على الإنترنت والذي سيحول صورك إلى عمل فني على غرار الرسوم المتحركة ببضع نقرات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة لتطبيقها على صورك، والنتائج مذهلة. ستحتفظ النسخة الكرتونية لصورك بجوهر الصورة الأصلية مع إضافة لمسة كرتونية فريدة. توفر Cartoonize أيضًا القدرة على تخصيص صورك المتحركة وإضافة نص وإطارات وخلفيات. مع Cartoonize، يمكنك التقاط صورك من عادية إلى غير عادية في أي وقت من الأوقات.

Snapstouch

Snapstouch عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح لك تحويل صورك بسرعة وسهولة إلى رسوم متحركة. تقدم المنصة مجموعة من مرشحات الرسوم المتحركة، مما يسمح لك بتخصيص صورتك لتحقيق التأثير المطلوب. ما يميز Snapstouch عن مواقع الرسوم المتحركة الأخرى هو قدرته على اكتشاف ملامح الوجه بدقة، مما يسمح لك بإنشاء نسخة كرتونية أكثر واقعية لنفسك أو لشخص آخر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Snapstouch مجموعة واسعة من وظائف التحرير الإضافية، مما يسمح لك بتخصيص صورة الكارتون الخاصة بك بشكل أكبر. بشكل عام، يعد Snapstouch خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تحويل صورة بسرعة وسهولة إلى رسم كاريكاتوري.

أقرأ ايضا  موقع تحويل الصورة الى لوجو شفاف اون لاين

من المثير للاهتمام أن تتحول صورتك الشخصية إلى كرتون، وهي خطوة مثيرة للفضول والإبداع. فالتحويل يمكن أن يعطي صورتك مظهرًا جديدًا ومبتكرًا، كذلك يمكن استخدام الرسوم المتحركة في العديد من التطبيقات والأغراض، مثل إضافة المزيد من التفاؤل والجاذبية لصورك أو استخدامها في التصميم. في هذه المقالة، سنقدم لك كيفية عمل صورتك كرتون بالإضافة إلى بعض الأساليب الشائعة المستخدمة في هذا المجال.

موقع socialbook لتحويل صورتك إلى طابع الأنيمي

مرحباً، أنا سعيد لمساعدتك في تحويل صورتك إلى كرتون على موقع socialbook.

في البداية، يجب عليك الدخول إلى الموقع والاشتراك فيه مجاناً. بعد تسجيل الدخول، اختر الخيار “تحويل الصور إلى كرتون” واضغط على زر “تحميل الصورة”.

ستحتاج إلى تحديد الخيار المناسب لتحويل صورتك إلى كرتون، ويمكنك اختيار طابع الأنيمي لجعل صورتك تبدو وكأنها خرجت من عالم الأنمي. بعد ذلك، انتظر لحظات حتى يتم تحويل صورتك وسوف تحصل على صورة كرتونية ثلاثية الأبعاد مدهشة!

بعد ذلك، يمكنك تحميل صورتك الجديدة ومشاركتها مع الآخرين. ولا تنسَ اللعب قليلاً بالخيارات حتى تجد النظام الأمثل لتحويل صورتك، وبذلك ستستمتع بمشاركة صورتك الكرتونية الجديدة مع الأصدقاء والعائلة.

اتمنى لكم وقتاً ممتعاً في تحويل صورتكم الخاصة إلى كرتون على موقع socialbook!

برنامج Avatoon المجاني لتحويل صورتك لشكل كارتوني

يُعد تطبيق Avatoon Avatar Creator أداة رائعة لتحويل الصور الشخصية إلى صور كرتونية ممتعة بطريقة سهلة ومجانية. يتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية تحويل أي صورة شخصية إلى رمز كرتوني متنوع وجذاب، سواء كان ذلك من خلال التقاط الصور بكاميرا الهاتف أو من خلال صور الألبومات الموجودة في الهاتف. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحرير صورتك بأدوات تعديل احترافية متعددة والتحكم في الخلفية والعديد من التفاصيل الأخرى. يتميز التطبيق بمزاياه الجميلة والاحترافية، مما يجعل منه أحد أفضل التطبيقات في هذا المجال. بالتالي فإن تحويل صورتك الشخصية إلى رمز كرتوني ممتع وجميل يعد أمرًا سهلًا ومجانيًا من خلال تطبيق Avatoon Avatar Creator.

أقرأ ايضا  6 مواقع لتحسين جودة الصور بالذكاء الاصطناعي

موقع NeuralStyle.art لتحويل صورتك لأسلوب فنان مشهور

أحببت جدا استخدام مواقع تحويل الصور إلى رسوم كرتونية، وانا اليوم سأتحدث عن موقع NeuralStyle.art الذي يمكنه تحويل صورتك لأسلوب فنان مشهور. لا تحتاج لتحميل التطبيق أو البرنامج، بل يمكن استخدامه مجاناً على الانترنت.

لتحويل صورتك، اذهب إلى الموقع وانقر على “Upload image” لتحميل الصورة التي تريد تحويلها. بعد ذلك، يتم تحميل الصورة ويتم تحليلها من قبل الموقع.

عند الانتهاء من تحليل الصورة، ستظهر عدة خيارات تحت اسم “Style”. حدد الأسلوب الذي تريد استخدامه لتحويل الصورة إليه وانقر عليه.

بعد اختيار الأسلوب، انتظر لبعض الوقت حتى يتم تحويل الصورة. بعد الانتهاء، انقر على “Download” لتحميل الصورة التي تم تحويلها لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يمكن استخدام الصورة المحولة لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي أو لإنشاء حسابات ممتعة على تطبيقات الدردشة، وهذه هي المرحلة الأخيرة في إضافة لمسة من الكرتون إلى صورتك!

بالإضافة إلى الموقع Neuralstyle.art، يمكنك تجربة باقي المواقع التي ذكرتها في المقال لتحويل صورتك إلى كرتون بأسهل الطرق واستمتع بمشاركتها مع أصدقائك!

TheCartoonist: موقع لرسم لوحات فنية كارتونية باستخدام الإبداع الخاص بك

بعدما قدّمتُ لكم أساليب مختلفة لتحويل صورتك إلى رسم كرتوني، أُحبُّ أن أستعرض معكم اليوم موقع TheCartoonist الرائع والذي يُمكِّنك من خلاله صناعة لوحات فنية كارتونية باستخدام الإبداع الخاص بك. يُعتبر الموقع أحد أفضل الطرق لتحويل الصور الى كرتون بمجرّد أن تُمدِّد صورتك الشخصية فيه، ومن ثمَّ يتم تحويلها إلى شكل كرتوني مدهش! يمكنك استخدام الموقع بكل سهولة ومجانًا، وبعد الإنتهاء من التحويل، يمكنك حفظ صورتك بجودة عالية ومشاركتها في شبكات التواصل الاجتماعي. بإمكانك الآن الإستمتاع بتجربة هذا الموقع الرائع والذي سيُضيف طابعًا مختلفًا على صورتك الشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى