مواقع صور

8 مواقع لعمل صورتك كرتون مجانا

هل تريد تحويل صورة لنفسك إلى رسوم متحركة؟ هل تبحث عن طرق لإضافة بعض المرح والإبداع لصورك؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن منشور المدونة هذا يناسبك! لقد جمعنا أفضل المواقع التي تتيح لك تحويل صورك إلى كرتون في لمح البصر.

8

فوتوجيت

يعد Photojet أحد أفضل المواقع لجعل صورتك كرتونية. إنه يوفر مجموعة متنوعة من فلاتر الرسوم المتحركة، مما يمنحك القدرة على إنشاء نسخ كرتونية من صورك ببضع نقرات. تم تصميم فلاتر الرسوم المتحركة في Photojet لتكون سهلة الاستخدام وتؤدي إلى نتائج رائعة. بنقرات قليلة فقط، يمكنك تحويل صورك إلى صور كرتونية ممتعة وغريبة. تقدم Photojet أيضًا مجموعة متنوعة من أدوات تحرير الصور الأخرى لمزيد من التخصيص، مثل ضبط اللون والقص وغير ذلك. لذلك، إذا كنت ترغب في تحويل صورك إلى رسوم متحركة مضحكة، فإن Photojet هو الموقع المثالي لك.

PicMonkey

PicMonkey هو محرر آخر على الإنترنت يمكنه تحويل صورك إلى رسوم متحركة. بنقرة زر بسيطة، يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من تأثيرات الرسوم المتحركة إلى صورك. يمكنك أيضًا استخدام أدوات التحرير الخاصة بهم لضبط السطوع والتباين والتشبع لصورتك. بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك حفظ إنشاء الرسوم المتحركة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي. باستخدام PicMonkey، يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى رسوم متحركة وجعلها تبرز من بين الحشود.

لونابيك

إذا كنت تبحث عن تجربة رسوم كاريكاتورية أكثر تقدمًا للصور، فقد يكون lunapic هو الخيار الأمثل لك. يوفر مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة التي تتيح لك تحويل صورك إلى رسوم متحركة بنقرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر أيضًا أدوات لتحرير صور الكارتون وتحسينها، مما يتيح لك إنشاء رسوم متحركة فريدة حقًا. يحتوي Lunapic أيضًا على مجموعة كبيرة من الخلفيات والقوالب الكرتونية التي يمكن استخدامها لتخصيص رسومك الكرتونية بشكل أكبر.

Cartoon.Pho.to

موقع Cartoon.Pho.to هو موقع رائع لتحويل صورك إلى رسوم متحركة. يقدم مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة المجانية للاختيار من بينها. باستخدام Cartoon.Pho.to، يمكنك بسهولة تحويل صورك إلى رسوم متحركة ممتعة وحيوية ببضع نقرات. كما يوفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات لتخصيص صورة الكارتون الخاصة بك وجعلها فريدة من نوعها، مثل تغيير الخلفية وإضافة نص وغير ذلك. أفضل جزء هو أن كل هذه الميزات متاحة مجانًا. لذا، إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتحويل صورك إلى رسوم متحركة، فإن Cartoon.Pho.to تستحق التجربة بالتأكيد.

فوتوفونيا

Photophonia هو محرر صور قوي عبر الإنترنت مع مجموعة واسعة من تأثيرات الرسوم المتحركة. من خلال بضع نقرات فقط، يمكنك بسهولة تحويل صورتك إلى رسوم متحركة أو صورة بأسلوب فكاهي. يحتوي موقع Photophonia على مكتبة واسعة من تأثيرات الرسوم المتحركة والمرشحات، بحيث يمكنك العثور على النمط المثالي لصورتك. يمكنك أيضًا ضبط شدة ودرجة التأثيرات لإنشاء صورة فريدة على غرار الرسوم المتحركة. يوفر Photophonia أيضًا ميزات متقدمة، مثل القدرة على إضافة نص وإطارات وعناصر أخرى إلى صورتك. مع Photophonia، لم يكن تحويل صورتك إلى رسوم متحركة أسهل من أي وقت مضى.

DeepArt

DeepArt هو محرر صور مجاني على الإنترنت ورسام كاريكاتير يستخدم أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحويل صورك إلى نسخ كرتونية مذهلة عن نفسها. باستخدام DeepArt، يمكنك بسهولة إنشاء صور تشبه الرسوم المتحركة ببضع نقرات. يوفر DeepArt أيضًا مجموعة واسعة من الميزات الأخرى مثل اكتشاف الوجه وتصحيح الألوان والمزيد. سواء كنت تبحث عن طريقة ممتعة لإضافة القليل من الشخصية إلى صورك أو طريقة سهلة لرسم صورة كرتونية، فإن DeepArt هو خيار رائع لمن لديهم خبرة محدودة في التحرير.

Cartoonize

Cartoonize هو رسام كاريكاتوري يعمل بالذكاء الاصطناعي على الإنترنت والذي سيحول صورك إلى عمل فني على غرار الرسوم المتحركة ببضع نقرات. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من مرشحات الرسوم المتحركة لتطبيقها على صورك، والنتائج مذهلة. ستحتفظ النسخة الكرتونية لصورك بجوهر الصورة الأصلية مع إضافة لمسة كرتونية فريدة. توفر Cartoonize أيضًا القدرة على تخصيص صورك المتحركة وإضافة نص وإطارات وخلفيات. مع Cartoonize، يمكنك التقاط صورك من عادية إلى غير عادية في أي وقت من الأوقات.

Snapstouch

Snapstouch عبارة عن منصة عبر الإنترنت تتيح لك تحويل صورك بسرعة وسهولة إلى رسوم متحركة. تقدم المنصة مجموعة من مرشحات الرسوم المتحركة، مما يسمح لك بتخصيص صورتك لتحقيق التأثير المطلوب. ما يميز Snapstouch عن مواقع الرسوم المتحركة الأخرى هو قدرته على اكتشاف ملامح الوجه بدقة، مما يسمح لك بإنشاء نسخة كرتونية أكثر واقعية لنفسك أو لشخص آخر. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Snapstouch مجموعة واسعة من وظائف التحرير الإضافية، مما يسمح لك بتخصيص صورة الكارتون الخاصة بك بشكل أكبر. بشكل عام، يعد Snapstouch خيارًا رائعًا لأي شخص يتطلع إلى تحويل صورة بسرعة وسهولة إلى رسم كاريكاتوري.

نأمل أن تكون هذه القائمة المكونة من 8 مواقع لجعل صورتك الكرتونية مجانًا مفيدة. نود أن نسمع منك – ما المواقع الأخرى التي تستخدمها لرسم صورك الكاريكاتورية؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي رجاءا لا تحاول نقلة