مواقع اعمال

6 مواقع مقارنة معالجات الكمبيوتر وتحديد الافضل

بدء ظهور مواقع مقارنة معالجات الكمبيوتر وتحديد الافضل مع التطور الهائل الذي يواكب العصر الحالي في مجالات التكنولوجيا حيث لم يعد استخدام متصفحات المواقع من أجل المراسلة الإلكترونية بل تطور الأمر بظهور العديد من المعالجات والتقنيات المدهشة مثل HTML5 أو PHP، وغيرها من المعالجات الرائعة التي تستطيع تغيير واجهة جميع البرامج التي تستخدمها عبر جهاز الكمبيوتر، وفي هذا المقال سوف نتعرف أفضل المواقع التي تقوم بعمل مقارنات بين معالجات الكمبيوتر.

6

CPUBoss

يُعتر موقع CPUBoss أحد أفضل مواقع مقارنة معالجات الكمبيوتر وتحديد الأفضل من بينها في الأداء وذلك تناسباً مع التطور الهائل في مجال التكنولوجيا والحاسب الآلي، الأمر الذي يجعل المستخدم في حيرة أثناء شرائه حاسوب جديد.

ويتميز موقع CPUBoss بواجهة مستخدم بسيطة للغاية مما يمكن أي شخص استخدام الموقع بمنتهى السهولة واليسر أثناء عمل مقارنة بين معالجات الكمبيوتر والتقنيات الحديثة وبالتالي تحديد الأفضل من بينهما.

وأخيراً يمكنك موقع CPUBoss أداه خاصة تمكنك من إجراء معالجة دقيقة من ناحية الأداء هذا بجانب سعر كل تقنية، وغيرها من المعلومات الأخرى.

Hardware GPU

يُعد موقع Hardware GPU هو الآخر أشهر مواقع مقارنة معالجات الكمبيوتر وتحديد الافضل، حيث يمتلك الموقع العديد من الأدوات الحديثة التي تجعلك مقارنة أي من قطع الحاسوب والمعالجات مثل كروت الجرافيك أو غيره.

كما يتميز موقع Hardware GPU بكونه يستطيع تحديد ايجابيات وسلبيات كل قطعة أو تقنية بجهاز الحاسوب المراد شرائه بدقة عالية، أضف إلى ذلك تحديد الإطارات والوحدات المعالجة للأجزاء الخاصة بالكمبيوتر المختلفة، لكي يسهل عليك اختيار الأفضل من بينها.

SSDBoss

يمكننا تصنيف موقع  SSD Boss أنه من ضمن أشهر مواقع مقارنة معالجات الكمبيوتر وتحديد الافضل من حيث عدة عوامل مثل البروسيسور أو كروت الشاشة وغيرها من المعالجات التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً مع أجهزة الحاسوب.

ومما يميز موقع  SSD Boss عن غيره من المواقع الأخرى المشابهة أنه يمكنك من خلاله المقارنة بين العديد من أنواع المعالجات للكمبيوتر والحصول على المعلومات الدقيقة، هذا بجانب تزويدك بعدد من المراجعات القوية وأفضل الاقتراحات التي تساهم في تحديد نوع جهاز الحاسوب الجديد.

CPU Benchmarks

موقع CPU Benchmarks واحد من أفضل المواقع العالمية الذي يمكنك من خلاله إجراء علمية مقارنة بين معالجات أو أدوات الأجهزة الإلكترونية الرقمية مثل أجهزة الكمبيوتر أو اللاب توب بمنتهي السهولة.

يتميز موقع CPU Benchmarks باحتوائه على قاعدة بيانات كبيرة الأمر الذي يمكنك من إجراء أي عملية مقارنة بين كروت الشاشات للأجهزة المختلفة وما هي أفضل التقنيات التي يتميز بها كل حاسوب، الأمر الذي يساهم كثيراً في اختيار نوع الحاسوب المراد شرائه.

Tom’s Hardware

موقع Tom’s Hardware أحد أشهر المواقع العالمية المتخصص في عمل مقارنات لمعالجات الكمبيوتر وعرض أحدث التقنيات للأجهزة الإلكترونية المتطورة، وينتمي هذا الموقع إلى Bestof Media Group.

ومشهور عن موقع Tom’s Hardware أنه يقدم العديد من المقالات والمراجعات التي تقارن بين أحد أجهزة الكمبيوتر الجديدة من حيث أفضل التقنيات والوحدات المعالجة لها، هذا بجانب ذكر أسعارها في العديد من الدول.

CPU Benchmarks

يُعتبر موقع CPU Benchmarks من أفضل مواقع مقارنة معالجات الكمبيوتر وتحديد الأفضل من بينها، حيث يتميز هذا الموقع بواجهة استخدام أنيقة وسهلة مما يجعل استخدامها في غاية السهولة.

ومن خلال زيارة موقع CPU Benchmarks تستطيع الحصول على ضالتك، حيث يساعدك الموقع في الاختيار من خلال توضيح افضل معالجات الكمبيوتر مثل كرت الشاشة أو البروسوسر وغيرها من المعالجات والتقنيات التي تتطور بشكل مستمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى