مواقع تصميم

6 مواقع لعمل توقيع باسمك متحرك وثابت

مواقع لعمل توقيع باسمك متحرك وثابت يقوم بإظهار اسم المرسل في نهاية الرسالة خدمة هامة لمستخدمي البريد الإلكتروني، فهذا التوقيع يمثل العلامة التجارية لشركة ما أو شخص  بعينه وهنا تمكن أهمية تلك المواقع، فجميع الشركات والماركات العالمية تبحث عن إيجاد توقيع خاصة بها مما يميزها بين العلامات الأخرى ويعطيها طابع مميز، ولابد عند اختيار أو تصميم التوقيع أن يكون معبر عن مضمون المنتج أو الخدمة المقدمة من قبل الشركة، ونحن هنا نعرض بعض تلك المواقع.

6

MyLiveSignature

يوجد على الموقع ما يقارب الثمانية مليون توقيع ، واجهة الموقع بسيطة جدًا، وعند الضغط على زر ابدأ start now يبدأ الموقع في خطوات إنشاء التوقيع الخاص بك، توجد أنواع عدة منها التوقيعات العادية أو الخاصة بالبريد الإلكتروني، وبعد اتمام كافة الاختيار تبدأ عملية صناعة التوقيع.

يقدم بعد ذلك حوالي مئة وعشرون شكل مقترح للتصميم وجميعها تكون بالاسم الذي قمت بإدخاله، كما أنه يضيف اللوغو الخاص بك وجميع البيانات الشخصية، وجميع تلك البيانات ضرورية لإنشاء أي توقيع يخص شركة تجارية، الموقع يمثل تجربة ممتازة وحصل على تقييمات عالية من المستخدمين، وأعداد الزوار له يوميًا كبيرة.

designhill

هو واحد من مواقع لعمل توقيع باسمك متحرك وثابت،  وهو موقع معروف وغني عن التعريف، متخصص في عمل التوقيعات الثابتة والمتحركة بتصميم مبتكرة وجذابة، هو من المواقع الاحترافية المميزة، يقوم الموقع بتصميم التوقيع في دقائق معدودة كما أن به العديد من النماذج والتصاميم الجاهزة التي يمكن أن يجد الزائر ما يريد ويبحث عنه بينها، حيث أنها تناسب جميع المجالات والتخصصات.

 Mail-signatures

بالإضافة إلي تصميم التوقيعات الخاصة بالإيميل، به مجموعة من الرموز والأيقونات الخاصة بمواقع السوشيال ميديا المختلفة، يقوم الموقع في وقت قصير بعمل توقيع ثابت او متحرك بشكل ابداعي يوحي مضمون العلامة التجارية أو الشركة المعبر عنها، والهدف من البحث عن مواقع لعمل توقيع باسمك متحرك وثابت هو إعطاء الماركة نوع من التفرد لزيادة عدد العملاء وتميز تعاملاتها، كذلك تزيد أعداد العملاء المحتملين حيث تظهر الرسالة الإلكترونية بشيء من الإحترافية والمهنية أكثر.

Exclaimer  

واحد من مواقع لعمل توقيع باسمك متحرك وثابت برفع من العملية التسويقية بتصميماتها المتميزة والمعبرة، الموقع مجاني ويقدم العديد من المنتجات الأخرى المتعلقة بالرسائل الإلكترونية، وبعد الحصول على التوقيع الالكتروني يمكن إضافته بكل سهولة على الرسائل أو العقود، ويفضل أن يكون التوقيع سهل وبسيط ويمكن أن يوضع كعلامة مائية في الرسائل والمستندات الخاصة.

 Hubspot

يحتوي على توقيعات متميزة و أنماط خطوط شهيرة ومختلفة، الموقع من المواقع المجانية التي تقدم خدمة عمل التوقيعات بتصاميم جميلة وتزيد من القدرة التسويقية لصاحبها، كما يمكن للمستخدم اختيار نمط التوقيع المناسب الذي يحبه ويقوم الموقع بإنشائه بناء على الاختيارات التي يحددها صاحب التوقيع بنفسه وهناك بعض التوقيعات تشبه خط اليد.

onlinesignature

يقدم توقيع الكتروني متميز في خطوات قليلة، يقوم الشخص باختيار نمط الخط ولونه والحجم الذي يرغب فيه وكذلك زاوية الميل، لا يقتصر استخدام التوقيع المقدم من هذا الموقع على الرسائل فقط، بل يكون المستخدم مالك له، وبإمكانه إضافته على المستندات أو التوقيع به داخل المنتديات  والمدونات.

تقدم أداة صنع التوقيع العديد من الأشكال  والتصميمات المختلفة، فيكون أمام الزائر أشكال متعددة من الممكن أن يختار منها المناسب له، ويستطيع الرجوع عن اختياره وتعديل مدخلاته كما يشاء حتى يصل للتصميم الذي يرضى عنه، ثم بعد ذلك يقوم بتنزيله لاستخدامه بعد ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى