مواقع ترفيهية

8 مواقع لعمل قرعة اختيار تعليق عشوائى

مواقع لعمل قرعة اختيار تعليق عشوائى على جميع مواقع السوشيال ميديا مثل الفيسبوك و تويتر وغيرهم من المواقع الأخرى التي تجرى هذا النوع من المسابقات، يقدم الموقع القرعة الإلكترونية لعملية السحب حصو على الجوائز، واستخدام تلك المواقع يضمن شفافية النتيجة حيث لا يتدخل فيها العنصر البشري، فقد يسبب وجود العنصر البشري في عملية القرعة للشك في النتائج وتلك المواقع أنهت تلك المشكلة فالنتيجة تكون صادرة بشكل الكتروني ولا شبه في وجود أي تحيز.

8

Random.org

ليس على المستخدم سوى ادخال مجموعة الأرقام التي يريد إجراء القرعة بينها، فيقوم الموقع بعمل سحب عشوائي بين تلك الأرقام، الموقع لا يضع أي قيود لتلك الأرقام المدخلة فهو يقبل أي أرقام يتم إدخالها وعند ظهور الرقم الفائز سوف يكون اسم الفائز المدون باسمه الرقم معروف للمستخدم، يمكن إدخال أي قدر من الأرقام للقرعة لموقع random، فقط يقوم صاحب القرعة بعمل قائمة لتلك الأرقام التي يرغب في إدخالها.

tweetdraw

هو من مواقع لعمل قرعة اختيار تعليق عشوائى خاصة موقع تويتر وتكون القرعة بهشتاج يوضع خصيصًا للقرعة، ثم يعاد نشر التغريدة عدة مرات وهكذا تجرى القرعة ويتم اختيار الرقم الفائز.

موقع جنيه حظ سعيد

وهو من مواقع لعمل قرعة اختيار تعليق عشوائى للسحب على الفيس بوك، ويكون الاختيار من خلال التعليقات على المنشور، وليس للتعليقات فقط بل أي تفاعل للمشتركين على المنشور ويتم عرض جميع المشاركين في المسابقة والاختيار بينهم، ومن الممكن أن يكون هناك أكثر من فائز في السحب، ويتم عمل إعلان بالفائزين في المسابقة وإعلان نتيجة التصويت، كما يوفر الموقع الأداة التي يتم وضع رابط الصفحة عليها وإجراء السحب.

الخندق

الخندق من أكثر مواقع لعمل قرعة اختيار تعليق عشوائى تميزًا، وهي تقدم نوع واحد من السحب، وهي تسجل التغريدات المعاد تغريدها، وبه مجموعة من الفلاتر المستخدمة لتقليل المناورات، وهذا الموقع يناسب نوعية المسابقات التي تستمر لفترة زمنية طويلة وتعاد المشاركة بها باستمرار ولكن لابد من وضع XPS  بشكل سليم في الجواب عليها.

woobox

به مجموعة من الخدمات والمزايا الخاصة بالسحب، ويمكن الاستفادة من مجموعة المزايا معًا،   ولكن بعضها يكون غير مجاني وهي تناسب المسابقات المحدودة على الفيس بوك، ولكن من الممكن الاشتراك بمزايا أقل بشكل مجاني على الموقع ويمكن الاستمتاع بتجربة جميلة بتلك المميزات الأقل حيث أنه من أروع المواقع.

commentpicker

وهو يقوم بعمل قرعة إلكترونية على التعليقات الموجودة على منصات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك و تويتر وانستجرام، وكذلك التعليقات أسف فيديوهات اليوتيوب، ولكل منصة منهم تبويب خاص على الموقع، ويقوم الي يرغب في عمل القرعة وضح رابط للمنشور الخاص به من أي من المواقع السابقة بالإضافة لإمكانية عمل القرعة أيضًا على موقع بينترست وإجراء السحب بين متابعين المنشور.

twrench

هي خاصة بالقرعة العشوائية على منصة تويتر ومن اكثر مميزات الموقع ان الأداة المتوفرة عليه تقول بالتأكد من أن المشارك يقوم بعمل اعجاب للتغريدة أولًا كما أيضًا تمكن صاحب القرعة من التأكد من متابعتهم لحسابهم أو أي حساب أخر.

givewaytool

يعد من افضل مواقع لعمل قرعة اختيار تعليق عشوائى على الأنترنت لأنه يدعم اللغة العربية، وعمل القرعة يتم في ثلاث خطوات فقط بسيطة، الخطوة الأولى تحديد طريقة اختيار المشاركين في القرعة وهي ثلاث خيارات سواء باستخدام هاشتاج أو من متابعي الحساب أو من خلال منشن، وهذا يكون كل ما عليك فعله وسوف تتولى الأداة الباقي، فتقوم بإدخال المشاركين وعمل فلترة لهم لإخراج الفائز بالقرعة ، وللعمل على الموقع لابد من أن يكون لديك حساب مفعل على تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى