مواقع صور

4 مواقع لعمل الصور 4*6 مجانا

يبحث العديد على الانترنت عن موقع لعمل الصور الى 4*6 و سبب هذا البحث فى الغالب يكون لاستخدام هذة الصور فى وضعها على السير الذاتيه و التى تقدم فى مواقع التوظيف المختلفة و هذة العملية تكون قص و تغيير مقاس الصور لتجعلها مناسبة لل CV و من هنا نقدم لكم افضل 4 مواقع تستطيع من خلالها تحويل مقاس الصور بكل سهولة مجانا

الصور الفوتوغرافية هي وسيلة رائعة للتعبير عن الذكريات واللحظات الخاصة في حياتنا. ومن بين أحجام الصور المألوفة، يأتي حجم 4*6 كواحد من أكثر الأحجام استخدامًا. فهذا الحجم يتيح لك إمكانية عرض صورك بسهولة في آلبومات الصور أو في إطارات صغيرة تزدان بها غرفتك. ومن خلال هذا المقال سنستكشف فائدة و استخدامات الصور 4*6، حيث سنقدم لك مجموعة من الأفكار المبتكرة للاستخدامات المختلفة لهذا الحجم، لتستطيع ابهار عائلتك وأصدقائك بجودة صورك وإبداعاتك.

4 مواقع لعمل الصور 4*6 مجانا

موقع ايميج تو جو

و يعتبر من افضل و اقدم المواقع التى تقدم خدمة تغيير المقاسات الخاصة بالصور الموقع ايضا يقدم خدمة تعديل امتداد الصور الى اى امتداد ترغب بة png , webp , jpg , Bmp , ico و غيرها من امتدادات الصور المختلفة الموقع يضم ايضا العديد من الخيارات المتميزة لتعديل الصور و تحسينها و تحويلها و كل اداة على حدى و الخدمة مجانية تماما

موقع بايك ريسايز

موقع اخر متميز تستطيع من خلالة تغيير مقاس الصور و تقطيعها و التعديل عليها و يتميز بسهولة كبيرة فى الاستخدام مع واجهة رائع لا تحتاج الى اى خبرة فى استخدامها و من افضل الخدمات الاونلاين للتعديل على الصور بعدة طرق مختلفة

موقع اى لوف ايميج

من المواقع البسيطة و التى تقدم خدمة تغيير مقاس الصور الى 4*6 بكل سهولة و بدون اى تعقيد و هناك العديد من الادوات الاخرى الخاصة بالتعديل على الصور موجودة فى الموقع و هى مفيدة ايضا و سهلة الاستخدام

أقرأ ايضا  6 مواقع قص وتغير خلفية الصور

موقع بالك ريسايز فوتو

يعتبر من احسن المواقع الخاصة بتعديل مقاسات الصور و لكن الذى يميزة عن اى موقع اخر انة يمكنك تعديل المقاس لمجموعة من الصور مرة واحدة و ليس فقط كل صورة على حدى و هو مجانى تماما و سريع و هناك العديد من الادوات الاخرى فية و ايضا امكانية ضغط الصور لتكون اصغر حجما بدون التقليل من جودة الصور

طريقة عمل الصور 4*6 بالفوتوشوب

1. استخدم أمر Image Size في برنامج Adobe Photoshop، والذي يسمح لك بتغيير مقاسات الصور.
2. لتحسين الجودة، تكبير الصور يمكن استخدام أدوات حسن الوضوح.
3. بحدود الصورة التي تريد التغيير في حجمها، ابحث عن طريقة عرض الصور في الحجم الجديد بالتحديد.
4. يمكن تغيير مقاس الصورة لتتناسب مع المقاس المطلوب 4×6.
5. قص الصورة أو تصديرها في تنسيق الصورة العادية (jpg)، وستكون جاهزة للطباعة!
6. يمكن استخدام أداة Magic Wand في الفوتوشوب لقص الصور بدقة واحترافية.
7. يمكن حفظ التغييرات المُجراة على الصورة بتسجيل أكشن لها في برنامج الفوتوشوب.

برنامج لعمل الصور 4*6 للاندرويد

تغيير حجم الصورة وتعديلها هي مهمة تريد القيام بها في بعض الأحيان، وخصوصاً عندما تحتاج إلى صورة بحجم 4*6 لجواز السفر أو المستندات الرسمية. وهنا نقدم لكم قائمة بأفضل التطبيقات على الأندرويد لتغيير حجم الصورة وتعديلها بكل سهولة.

1. Pixlr

تطبيق مجاني وسهل الاستخدام يتيح لك تعديل حجم الصورة وتحويلها إلى 4*6 بكل سهولة. كما يمكنك إضافة تأثيرات مشوقة ومجموعة من المرشحات الجاهزة للصور، وتسوية الألوان لتحصل على صورة رائعة.

2. Passport Photo Maker

هذا التطبيق سيتيح لك تحرير الصورة بدقة وتعديل حجمها إلى 4*6 بدقة عالية، وهو مثالي لإنشاء صور جواز السفر والمستندات الرسمية. كما يتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام والتنقل فيها.

3. Ribbet

تطبيق تحرير الصور الرائع والرائد على الأندرويد، والذي يتيح لك تغيير حجم الصورة وتعديلها بكل سهولة. يتميز التطبيق بالمرونة والسرعة في العمل عليه، ويحتوي على عدة خيارات لتحرير الصور بأسلوبك الخاص.

أقرأ ايضا  5 مواقع لاستخراج النصوص من الصور اون لاين يدعم اللغة العربية

4. Image Editor

هذا التطبيق يساعدك على تعديل حجم الصورة وتحويلها إلى 4*6، ويتضمن العديد من الخيارات الأخرى لتحرير الصورة بأسلوبك الخاص. ويتميز التطبيق بواجهة سهلة الاستخدام وخاصية الحفظ التلقائي للصور المعدلة.

5. VSCO

هذا التطبيق الرائع يتيح لك تحرير الصور بالطريقة التي تفضلها وتعديل حجمها بسهولة. وهو مثالي للمصورين وعشاق الصور الفوتوغرافية، ويحتوي على العديد من الميزات المثيرة مثل إضافة الفلاتر والآثار وعرض الصور بأسلوب جذاب.

باختصار، هذه هي أفضل التطبيقات لتغيير حجم الصورة وتعديلها على الأندرويد، ويمكن استخدامها لإنشاء صور جواز السفر والمستندات الرسمية بسهولة وسرعة. استمتع بتحرير الصور بأسلوبك الخاص وانشرها بكل فخر!

 ما هو حجم الصورة 4*6 وكيفية استخدامها؟

صور جواز السفر بحجم 4*6 سم هي الأشهر والأكثر شيوعًا في معظم دول العالم. بإمكان أي شخص الحصول على صور احترافية بهذا المقاس من خلال استخدام الهاتف المحمول أو الكاميرات الرقمية الشخصية. يمكن تغيير حجم الصور واقتصاصها بعدة طرق باستخدام Photoshop أو تطبيق آخر يُتاح للمستخدمين. يعتبر استخدام الصور بحجم 4*6 سم مفيدا في الحياة اليومية، حيث يمكن استخدامها في جواز السفر والتأشيرات وفي عملية إصدار بطاقات الهوية الشخصية. كذلك، يمكن استخدامها في طباعة الصور الشخصية للمشاركة مع الأصدقاء والعائلة في المنزل أو في مجموعة ملصقات العائلة أو بطاقات المعايدة. يأتي حجم الصورة 4*6 سم بحجم ورق طباعة الصور الفوتوغرافية المثالي للحصول على صور عالية الجودة والدقة، ويُعتبر عدد المطبوعات القياسية الطبقة في بطاقة بريدية بحجم الصورة 4*6 هو 2 طباعة لكل صفحة.

 استخدام ورق طباعة الصور الفوتوغرافية بحجم 4*6

يُعتبر ورق الطباعة الفوتوغرافية بحجم 4*6 هو الخيار الأمثل لطباعة الصور بجودة عالية ومذهلة، حيث يتميز باللمعان الجذاب والحيوية الأكثر واقعية. إنه الحجم الأشهر استخدامًا لطباعة الصور المنزلية والتي يتم تبادلها كذكريات نابضة بالحياة. يمكن طباعة عدد كبير من الصور بالحجم 4*6 بسهولة ونعومة باستخدام الورق الفوتوغرافي، ويمكن استخدامه في العديد من الأغراض اليومية كما يُمكن التقاط الصور ثم طباعتها بحجم 4*6 لحفظها في الألبومات الخاصة. ومن أجل التأكد من حصولك على أفضل النتائج، ينصح باستخدام طابعة الصور المنزلية أو الطابعة ذات الجودة العالية التي تتطلب الورق الفوتوغرافي المخصص بالحجم 4*6.

أقرأ ايضا  8 مواقع لإصلاح الصور القديمة اون لاين بالذكاء الاصطناعي

 عدد المطبوعات القياسية الطبقة في بطاقة بريدية بحجم الصورة 4*6

بالنسبة لحجم الصورة 4*6، يمكن أن تستخدم في الكثير من الأغراض والمناسبات الخاصة، مثل الاحتفالات وحفلات الزفاف وتخرج الأطفال، إلخ. يمكن أيضًا استخدامها في تقديم طلبات الحصول على جواز السفر أو أي مستندات حكومية أخرى. وكطريقة لاستخدام الصور بحجم 4*6 كبديل لبطاقة بريدية، يمكن طباعة الصورة على ورق ملوّن ووضعها في ظرف بريدي. وعند تخطيط لهذا النوع من الاستخدامات، فإنه من المهم معرفة العدد القياسي للمطبوعات الطبقية في البطاقة البريدية بحجم 4*6، حيث يجب ألا يتجاوز عدد النسخ الحد المسموح به من قبل الشركة البريدية. وبشكل عام، يكون هذا العدد يبلغ 12 طبعة، ويمكن استخدام هذه الصور الصغيرة في أية غرض تجدونه مناسبًا في الحياة اليومية.

 أفضل الاستخدامات للصور بحجم 4*6 في الحياة اليومية

تتوفر صور الحجم 4*6 بشكل واسع في الأسواق، ويمكن استخدامها في العديد من الأغراض في الحياة اليومية. فمن أفضل الاستخدامات لهذه الصور هي تحفظها كذكرى للأحداث الخاصة، مثل الأعراس أو الحفلات العائلية. كما يمكن استخدامها لتزيين الغرف أو تزيين التذكارات المصورة، وإرسالها كبطاقات تهنئة للأصدقاء والعائلة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الصور بحجم 4*6 في الألبومات الخاصة بالأطفال والأحمال، لتوثيق التجارب والأحداث الخاصة بحياتهم. لهذا السبب، يمكن القول إن الصور بحجم 4*6 تحمل العديد من الذكريات والتجارب المميزة، وتعد وسيلة رائعة لحفظها لسنوات عديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى