مواقع تعليمية

6 مواقع لتعليم اللغة التركية بدون معلم بسهولة

يبحث العديد من الأشخاص مؤخراً عن مواقع لتعليم اللغة التركية بدون معلم بسهولة، لاسيما وقد أصبحت دولة تركيا الواجهة السياحية للعديد من المواطنين العرب، هذا يجانب لجوء العديد من الأشخاص إلى السفر لتركيا من أجل العمل أو الاستثمار، ولا شك أن هؤلاء الاشخاص بحاجه إلى تعلم اللغة التركية من أجل سهولة التعامل هناك، ومن خلال ما يلي من سطور سوف نذكر لكم أفضل المواقع التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة التركية عبر الانترنت.

6
مواقع لتعليم اللغة التركية بدون معلم بسهولة

digitaldialects

إذا كنت تبحث عن مواقع لتعليم اللغة التركية بدون معلم بسهولة، فيجب عليك زيارة موقع الرائع والمتميز في كيفية تعلم أساسيات اللغة التركية من الصفر حتى مرحلة الإحتراف.

ولا يقتصر دور الموقع على اللغة التركية فقط، بل يحتوى هذا الموقع على ما يقارب من اثنى عشر لغة أخرى يمكنك تعلمها، أضف إلى ما سبق يتمتع الموقع بأفضل وأحدث وسائل التعلم التي تمكنك من إتقان اللغة.

Busuu

موقع busuu من أشهر المواقع لتعليم اللغات في العالم ومن ضمن اللغات التي يقوم بتعليمها اللغة التركية، فمن خلال إنشاء حساب لك عبر هذا الموقع تستطيع تحديد المستوى الخاص بك في اللغة ومن ثم بدء التعلم.

ومما يميز موقع busuu أنه يوجد به أساليب حديثة للتعلم مثل الصوتيات التي تنمي لديك مهاة السماع والنطق أيضاً من خلال التكرار، كما يمكنك التفاعل مع العديد من الأشخاص عبر الموقع مما يحسن مهارات التواصل.

Duolingo

يُعتبر موقع duolingo من أفضل مواقع لتعليم اللغة التركية بدون معلم بسهولة، حيث لا يجعلك هذا الموقع تشعر بأي ملل أثناء دروس التعليم، كما ان الموقع مدعم بالصوتيات التي تجعلك قادر على النطق والسماع.

كما يحتوى موقع duolingo على العديد من الجمل التركية المترجمة، كما يتواجد أيضاً الجمل الأساسية التي تمكنك من التفاعل والتحدث باللغة التركية، هذا بجانب أن الموقع يوجد به العديد من المستويات وبالتالي فهو مناسب للجميع.

Turkishbasic

موقع turkish basic أحد مواقع لتعليم اللغة التركية بدون معلم بسهولة، وهو من المواقع المتخصص في تعلم اللغة التركية فقط حيث يتواجد الموقع بكثافة عالية من الدروس والجمل المترجمة إلى التركية مما يساعدك في إتقان اللغة التركية.

ومما يميز موقع turkishbasic أيضاً أنه يستهدف الجمل التركية المترجمة الأكثر شيوعاً أثناء التعلم، مثل الكلمات المتكررة في الراديو التركي أو المجلات والصحف التركية وهكذا، ويعتمد على اسلوب الصوت والصورة أثناء التعليم.

Learn a Language

موقع Learn a Language من المواقع الشهيرة بتعلم العديد من اللغات على مستوى العالم والتي من أبرزها اللغة التركية، ويتميز هذا الموقع في الواجهة الخاصة به على أشهر الكلمات والأفعال التركية وأكثرها استخداماً، وكذلك مرادفها في اللغة الأنجليزية.

كما يمكنك من خلال موقع Learn a Language تعلم طريقة النطق الصحيحة للكلمات والجمل الخاصة باللغة التركية، هذا بجانب سماعها أيضاً ولا شك أن سماع اللغة أفضل طريقة لتعلم نطقها بشكل سليم، وأخيراً يعطيك الموقع بعض المعلومات عن تاريخ اللغة التركية وثقافة شعبها.

turkish class

موقع turkish class هو الآخر من الموقع الذي يمكنك من خلاله تعلم جميع ما يتعلق باللغة التركية من خلال تعلم طريقة كتابتها وسماعها والنطق بها، حيث يطرح لك الموقع المفردات التركية والعبارات الأشهر استخداماً.

كما يساعدك موقع turkish class من خلال المواد التعليمية التي يطرحها تعلم اللغة التركية من البداية، أو اختيار المستوى الخاص ومن ثم النضوج والترقية إلى المستوى التالي وتعلم التركية بشكل أفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى