مواقع تصميم

5 مواقع لعمل انترو احترافى اون لاين

يبحث الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بكافة أنواعها وخاصةً يوتيوب عن مواقع لعمل انترو احترافى اون لاين، ويقصد بالانترو أو intro كمصطلح إنجليزي مقدمة جرافيك أو مقدمة تصويرية تأتي في أول الفيديو أو في وسطه والتي تعبر عن محتوي ومضمون قناتك أو للتعبير عن شيء تريد تقديمه، وفي هذا المقال سنتعرف على أفضل المواقع لعمل انترو احترافي اون لاين.

5

flixpress

يعتبر موقع flixpress واحد من المواقع الاحترافية والرائعة في الانترو أي عمل مقدمة فيديو بشكل اون لاين ومجانًا، حيث يمكن للموقع عمل انترو محترف بكل سهولة من خلال إضافة العناوين خاصةً التي يريد أن تظهر في مقدمة الانترو INTRO مع الانتباه إلى ضرورة إنشاء حساب على الموقع.

ومن ثم يمكنك اختيار القالب المناسب الذي يعجبك ثم قم بإجراء التعديل عليه من خلال إضافة الصور أو العناوين، حيث يقوم  الموقع بمعالجة الفيديو بشكل احترافي ويمكنك فى النهاية تحميله وبعدها يمكنك اضافة الانترو في مقدمة الفيديوهات، وينبغي أن يتوفر في المتصفح الخاص بك إمكانية إضافة مشغل معروف باسم الفلاش بلاير.

MakeWebVideo 

يعتبر موقع MakeWebVideo واحد من أشهر المواقع  في مجال إنشاء Intro احترافية، ويرجع ذلك إلى الكثير من الأدوات التي يتيحها الموقع لإنشاء انترو احترافية، ولاختيار انترو احترافية عليك أولًا اختيار الثيم وهو ما يعرف بالقالب ثم عدل عليه حسب رغبتك، ويمكنك في دقائق معدودة الحصول على مقدمة فيديو احترافية، من ثم قم بتحميلها لأن  الموقع يتيح لمستخدميه فترة مجانية محددة.

introchamp 

من أهم المواقع في مجال تصميم مقدمة الفيديو حيث يوفر موقع introchamp مكتبة ضخمة من القوالب التي يمكنك التعديل عليها كيفما شئت، حيث يمكنك عمل مقدمة احترافية خاصة بك خلال بضع ثواني، وتجدر الإشارة أن تحميل الفيديوهات عن طريق ذلك الموقع تكون مدفوعة، إلا أنه يمكن تحميل الفيديو من خلال أحد البرامج أو أحد التطبيقات الخاصة بالتحميل مثل برنامج internet download manager وذلك لتحميل الفيديو الخاص بك بعد إنشائه.

ivipid 

موقع ivipid  هو موقع مماثل للمواقع السابقة حيث يوفر قوالب جاهزة لتعديل الفيديو، وبعد الولوج إلى الموقع عن طريق الواجهة البسيطة المخصصة للموقع عليك اختيار القالب الملائم لك وبعدها ستظهر نافدة التعديل، ومن ثم قم بإدخال التعديلات وبعدها ستحصل على انترو احترافي مجاني ويمكنك تحميلها بأكثر من جودة حيث يوفر التحميل المجاني جودة متوسطة تقدر بـ 480*270، وإذا كنت تريد  تحميل الانترو بجودة عالية يمكنك الانتقال إلى خانة الدفع.

renderforest

يعد هذا الموقع من أفضل المواقع لعمل انترو احترافي بكل سهولة، بالإضافة إلى الكثير من المهام التي يقوم بها الموقع، مثل امكانية عمل مقدمة فيديو من أجل التسويق لمنتج معين من خلال السبورة البيضاء، كما يتيح يوجد بالموقع منصة لعمل الكثير من المهام، أو يمكنك إنشاء فيديو بالكتاب، أو يمكنك عمل فيديو يتم من خلاله استعراض صور حفلات الزفاف، كما يتيح عمل شعارات للمدونات بالإضافة إلى قنوات اليوتيوب، كل هذا وأكثر يمكنك القيام به من خلال ذلك الموقع.

Biteable

إنه من أكثر المواقع المتخصصة في عمل مقدمة فيديو احترافية وذات جودة عالية، يمكن استخدام الموقع مجانا دون دفع النقود، كما أن أصحاب قنوات اليوتيوب يلجأون إلى استخدامه دائما لأنه يساعد على عمل فيديو ترحيبي بطريقة سهلة، لذلك ينصح أصحاب القنوات المبتدئين ويرغبون في جذب المشاهد باستخدام هذا البرنامج.

إلى هنا نصل إلى نهاية موضوع اليوم عن مواقع لعمل انترو احترافى اون لاين، حيث قدمنا لكم أهم وأشهر المواقع التي تساعدك في إنشاء انترو احترافي اون لاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى