مواقع صور

8 مواقع تحويل الصور القديمة الى جديدة

تعتبر الصور من أهم الذكريات الشخصية التي تحمل الكثير من المعاني والأحاسيس الجميلة. ومن المؤسف أن تتعرض بعض الصور القديمة للتلف والتدهور مما يؤدي إلى فقد جزء من هذه الذكريات الثمينة. ولكن مع وجود مواقع تحويل الصور القديمة إلى جديدة ، يمكن للأشخاص الحفاظ على جمالية صورهم وتفاصيلها حتى بعد مرور الوقت. في هذا المقال ، سوف نتحدث عن بعض المواقع التي تمكنك من تحويل صورك القديمة إلى جديدة وجميلة.

8 مواقع تحويل الصور القديمة الى جديدة

موقع pixlr

موقع Pixlr هو واحد من المواقع الرائدة في مجال تحويل الصور القديمة إلى جديدة. يعد هذا الموقع سهل الاستخدام، حيث يمكن لأي شخص استخدامها دون أي مشاكل، كما أن واجهة الموقع بسيطة ومنظمة، مما يجعله من المواقع المفضلة لجميع أفراد العائلة، من الأطفال إلى الكبار.

يقدم موقع Pixlr مجموعة واسعة من الخيارات لتحويل الصور، حيث يمكن للمستخدمين تحرير الصور باستخدام العديد من التأثيرات والأدوات الموجودة في الموقع. ويتيح للمستخدمين تغيير أي شيء في الصورة، بدءًا من تحسين الضوء والظلال وانتهاءً بتغيير لون الصورة، ومن ثم أضافة العديد من الإطارات المميزة لها.

تعتبر خدمة Pixlr Express الموجودة في الموقع أحد أفضل الميزات التي يقدمها الموقع. حيث يمكن للمستخدمين تحرير العديد من الصور دفعة واحدة، مما يوفر الوقت والجهد عند تحرير العديد من الصور في وقت واحد.

بشكل عام، يعد موقع Pixlr خيارًا ممتازًا لأي شخص يرغب في تحويل الصور القديمة إلى جديدة، حيث يقدم الموقع خدمات متميزة وفعالة لتحويل الصور بشكل مذهل، مع الأخذ في الاعتبار بساطة الاستخدام والتنظيم الجيد، مما يجعل الموقع خيارًا ممتازًا لجميع الفئات العمرية.

موقع retouchup

تعد Retouchup من أفضل المواقع لتحويل الصور القديمة إلى صور جديدة ومتنوعة الوظائف. يتميز هذا الموقع بسهولة الاستخدام وسرعة التحويل، كما يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في التعامل مع البرامج المتخصصة في تحرير الصور استخدام الموقع بكل سهولة.

ويقدم الموقع العديد من الخيارات من تغيير لون الصورة، حذف العيوب، تصحيح التوازن اللوني، تحسين جودة الصورة، وغيرها الكثير.

ويمكن للمستخدمين تحميل الصور بكل سهولة عبر الموقع، ثم يتم تطبيق الفلاتر المختلفة والتعديلات على الصورة، ويتم إرسال الصورة المعدلة مباشرةً إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.

تتميز Retouchup أيضًا بأنها تدعم عددًا كبيرًا من الصيغ، بما في ذلك JPEG وPNG وGIF والصيغ الأخرى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين تحويل الصور إلى الملفات الأخرى مثل PDF، وذلك ببضع نقرات فقط.

أقرأ ايضا  11 موقع لضغط الصور وتقليل حجمها

بشكل عام، Retouchup هو المكان المناسب لأولئك الذين يريدون تحويل صورهم إلى صور جديدة ومحسّنة دون الحاجة لاستخدام برامج تحرير الصور ذات الصعوبة العالية.

موقع iseenew

موقع iseenew هو موقع رائع يساعدك على إعادة الحياة إلى الصور القديمة باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي. يمكنك استخدام هذا الموقع لتلوين الصور القديمة الخاصة بك وجعلها تبدو وكأنها جديدة تماماً. مع واجهة سهلة الاستخدام وخيارات التحرير المختلفة، يمكن للمستخدمين تحرير صورهم وإضافة الألوان اللازمة بكل سهولة.

يتميز موقع iseenew بجودة عالية للتلوين وبدقة عالية في إعادة الصورة إلى حالتها الأصلية. يضم الموقع العديد من الخيارات لتحسين وجهات نظر التلوين، بما في ذلك النقاط الموجودة في الصورة، والتوازن بين الألوان المختلفة في الصورة.

ذوي الخبرة والمبتدئين على حد سواء يمكنهم الاستفادة من موقع iseenew، وذلك بفضل ميزات التحرير السهلة التي يوفرها الموقع. إذا كنت ترغب في تقديم هدية مميزة لأحد الأصدقاء أو العائلة، فإن تحويل الصور القديمة باستخدام iseenew سيكون اختيارًا ممتازًا لك.

بشكل عام، فإن موقع iseenew يقدم للمستخدمين تجربة ممتعة وسهلة في إعادة الحياة إلى الصور القديمة بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلى تلوينها بألوان زاهية وجذابة.

موقع fotor

يندرج موقع Fotor ضمن أفضل مواقع تحويل الصور القديمة الى جديدة، حيث يوفر الموقع العديد من الميزات والأدوات الاحترافية اللازمة لتحويل الصورة القديمة الى صورة جميلة ومتألقة بتفاصيلها الرائعة. يحتوي الموقع على واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن لأي شخص الدخول الى الموقع وتحميل الصورة القديمة وتطبيق التعديلات المناسبة لتحويلها الى صورة جميلة ومثيرة.

يتيح الموقع أدوات تحرير وتعديل الصورة، بالإضافة الى المؤثرات الجميلة التي تضيف للصورة نوعاً من الحيوية والمتانة. ومن أهم المزايا التي يوفرها الموقع هي خاصية الدمج بين الصور وأضافة النصوص والكتابة عليها بالصورة، وكذلك التحكم في الإضاءة وتصحيح الألوان والتشويش. وبالإضافة الى ذلك يمكنك الاستفادة من خدمة الوجوه الذكية الموجودة على الموقع، حيث يمكن كتابة الكلمات الرئيسية على الصورة وتلقائياً سيقوم الموقع باختيار الوجوه المناسبة لها والتفاصيل المنظمة التي ستزيد من رونق الصورة. في النهاية، يعتبر موقع Fotor من أكثر المواقع المفيدة في مجال تحويل الصور القديمة الى جديدة بسهولة وجودة عالية.

أقرأ ايضا  4 مواقع خلفيات انمي بنات كيوت

موقع beautifytool

يعتبر موقع beautifytool واحدًا من أفضل المواقع التي تساعد المستخدمين على إعادة الحياة للصور القديمة بألوان مذهلة. يوفر الموقع خدمة تلوين الصور القديمة باستخدام AI Photo Colorizer الذي يمكنك من تحويل الصور الأصلية إلى أي صورة ملونة تريدها. يقوم هذا الموقع بتحليل بيانات الصورة ويستخدم الذكاء الاصطناعي لتلوين الصور بدقة وسلاسة. كما يسمح للمستخدمين بتصحيح المشاكل والأخطاء باستخدام ميزة الإبلاغ عن الأخطاء التي تساعدهم على تحسين أداء التطبيق وجعله أكثر فعالية. استخدام هذا الموقع يوفر الكثير من الوقت والجهد في إعادة صياغة الصور القديمة بأسلوب جميل وجذاب.

كما يمكن استخدام الموقع مجانًا والاشتراك للحصول على ميزات إضافية. بالإضافة إلى ذلك، يسمح الموقع للمستخدمين بحفظ الصور الملونة في المعرض أو مشاركتها في مواقع التواصل الاجتماعي للتمتع بالذكريات الخاصة ومشاركتها مع الآخرين. بشكل عام، فإن موقع beautifytool هو خيار رائع لأولئك الذين يرغبون في استعادة الحياة للصور القديمة بألوان مذهلة وجذابة، وتوفير الكثير من الجهد والوقت في هذا الصدد.

موقع oldphotorestoration

يعد موقع oldphotorestoration واحدًا من أفضل المواقع على الإنترنت التي تساعدك على تحويل الصور القديمة إلى جديدة. يقدم الموقع خدمات مجانية لتحسين الصور القديمة و الفوتوغرافيات التالفة، مما يسمح لك بإعادة توثيق اللحظات الثمينة من الماضي. تستطيع استخدام oldphotorestoration بسهولة وسرعة و دون الحاجة إلى تحميل الصور الخاصة بك.

نظرًا لأنه يستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي ، فإن هذا الموقع يعمل بدقة وكفاءة على إزالة النقاط السوداء و التشققات والخدوش من الصور القديمة ، وهو ما يعزز جودة الصورة و يجعلها تبدو حديثة. كما يساعد هذا الموقع في استعادة التفاصيل التي فقدتها الصور القديمة بسبب تدهورها مع مرور الوقت.

من المذهل أن تعرف أن هذا الموقع يستطيع حتى إزالة التجاعيد على وجوه الأفراد، الأمر الذي يعطي للصورة القديمة مظهرًا أكثر نضارة وجمالاً. بالإضافة إلى ذلك، يتيح الموقع للمستخدمين رفع الصور الخاصة بهم و إعادة تشكيلها حسب الحاجة.

في النهاية، فإن موقع oldphotorestoration خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون بسرعة تحويل الصور القديمة إلى جديدة واستعادة رونقها السابق. فهو يعمل بكفاءة وسهولة، ويمكن الوصول إليه في أي مكان بمجرد الاتصال بالإنترنت.

أقرأ ايضا  13 موقع لتحويل و انشاء الصور بالذكاء الاصطناعي مجانا

موقع snapseed

يعد موقع “سنابسيد” (Snapseed) أداة قوية وسهلة الاستخدام لتعديل الصور وتحسين جودتها. يوفر الموقع مجموعة كبيرة من الأدوات المتاحة لتعديل الصور بما يتناسب مع مستوى خبرة المستخدم. يمكن للمستخدم تطبيق العديد من التأثيرات المختلفة على الصورة مثل تكبير أو تصغير الصورة أو تغيير درجة الإضاءة أو إضافة فلتر للصورة.

يؤمن موقع “سنابسيد” بطريقة التعديل الشخصي للصور عبر القيام بتغيير اللون والتشبع وتحديد الإضاءة والظلال. ويمكن للمستخدم الانتقال بين تعديل الصور الشامل وتحسين المفصل، كما يدعم الموقع إضافة سطر جانبي واحد أو لمسة فنية للصورة.

ويتميز موقع “سنابسيد” بإمكانية تعديل الصور الرمزية والصور الاحترافية بنفس الطريقة السهلة والفعالة. وبفضل واجهة الموقع البسيطة والسلسة، من السهل على المستخدم تطبيق التحسينات المختلفة على الصور وتحولها من صور باهتة إلى صور جديدة وجميلة. بالإضافة إلى ذلك فإن جميع التعديلات التي تعمل عليها المستخدم تحفظ تلقائياً على الصورة الأصلية، مما يوفر المزيد من المرونة والإمكانية في التقليل من التأثيرات غير المنسوبة إلى المستخدم. لذلك، فإن استخدام موقع “سنابسيد” هو خيار ممتاز لتحويل الصور القديمة إلى جديدة بجودة عالية.

موقع inpaint

يعتبر موقع Inpaint من أهم المواقع التي تساعد في تحويل الصور القديمة إلى جديدة، حيث يمكن للمستخدمين استخدام البرنامج الذي يعمل على إزالة أي جزء من الصورة بدون التأثير عليها، مما يساعد على التخلص من العيوب والشوائب التي تتواجد في الصور وتحسينها.

يتميز برنامج Inpaint بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكنه حذف الكتابة، اللوجو، الشعارات، والعلامات المائية من الصور بدون تشويه مظهر الصورة العام، ويساعد أيضًا على تنظيف الصور القديمة وإزالة العيوب والشوائب منها بكل سهولة.

بإمكان المستخدمين تحميل برنامج Inpaint للكمبيوتر والموبايل مجانًا واستخدامه على جميع أنظمة التشغيل، والتمتع بالتعديل على الصور بطريقة احترافية. يتميز البرنامج بإمكانية إعادة بناء الأجزاء المحذوفة من الصور بشكل احترافي، والتوحيد والدمج المثالي بينها دون تأثر جودتها أو شكلها العام.

باختصار، يقدم برنامج Inpaint الإمكانية للمستخدمين لتحويل صورهم القديمة إلى جديدة بسهولة ويسر، فهو يعد أحد أفضل الحلول المتاحة لتحسين الصور وإزالة العيوب منها، ويساعد على الحصول على صور بجودة عالية ومظهر جميل ومتناسق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى