مواقع صور

8 مواقع لازالة الموسيقى من الفيديو

هل تبحث عن طرق لإزالة الموسيقى من مقاطع الفيديو الخاصة بك؟ سواء كنت تريد إنشاء مقطع فيديو صامت لأغراض العرض، أو تريد فقط كتم ضوضاء الخلفية، فقد قمنا بتغطيتك. في منشور المدونة هذا، سنستكشف بعضًا من أفضل مواقع الويب والأدوات لإزالة الموسيقى من مقاطع الفيديو الخاصة بك.

8

أدوبي أوديشن

Adobe Audition هو برنامج تحرير صوتي قوي يسمح لك بإزالة الموسيقى من مقاطع الفيديو بسرعة وسهولة. يحتوي على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الميزات التي تجعله أحد أفضل أدوات تحرير الفيديو. إنه مثالي لأولئك الذين يرغبون في إزالة الموسيقى الخلفية من مقاطع الفيديو الخاصة بهم دون أي خسارة في الجودة. يحتوي على مجموعة متنوعة من المؤثرات والأدوات الصوتية، مثل إزالة الضوضاء والتردد والصدى والجوقة والتأثيرات الأخرى التي يمكن تطبيقها على الصوت. باستخدام Adobe Audition، يمكنك أيضًا إضافة مسارات صوتية جديدة إلى الفيديو أو ضبط حجم المسارات الصوتية الموجودة.

Avidemux

Avidemux هو محرر فيديو مجاني مفتوح المصدر يمكن استخدامه لإزالة المسارات الصوتية من مقاطع الفيديو بسرعة. إنه برنامج متعدد المنصات يعمل على أنظمة التشغيل Windows و Linux و Mac OSX. البرنامج له واجهة بسيطة تجعله سهل الفهم والاستخدام. يحتوي أيضًا على خلاط صوت مدمج يسمح للمستخدمين بضبط مستوى الصوت والعموم والمعلمات الأخرى لمسار الصوت. بمساعدة هذا الخلاط الصوتي، يمكن للمستخدمين بسهولة العثور على التوازن الصحيح بين الموسيقى وعناصر الصوت الأخرى. يمكن أيضًا استخدام Avidemux لتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات أخرى، وتطبيق مرشحات الفيديو والصوت، والمزيد.

أوسينوديو

Ocenodio هو برنامج تحرير صوت مصمم لمستخدمي Windows. إنها أداة قوية وسهلة الاستخدام تساعدك على إزالة الموسيقى الخلفية من مقاطع الفيديو بسرعة. يتيح لك البرنامج ضبط مستوى الصوت وقص ولصق المقاطع الصوتية، ويمكنك حتى إنشاء مسارات صوتية جديدة من البداية. يتميز Ocenodio أيضًا بأداة إزالة الصوت التي تقضي على غناء الأغاني والتسجيلات الصوتية الأخرى. كما أنه متوافق مع تنسيقات صوتية متعددة ويمكن استخدامه لتحسين جودة مقاطع الفيديو الصوتية.

VideoPad

VideoPad هو محرر فيديو قوي وسهل الاستخدام يمكنه مساعدتك في إزالة موسيقى الخلفية من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يوفر مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تتيح لك تخصيص مقاطع الفيديو والمسارات الصوتية. يحتوي على أداة مدمجة لإزالة الصوت يمكن استخدامها لإزالة موسيقى الخلفية وغيرها من الضوضاء غير المرغوب فيها من مقاطع الفيديو الخاصة بك. كما يوفر أدوات لضبط سرعة الفيديو الخاص بك وإضافة تأثيرات إليه. باستخدام VideoPad، يمكنك بسهولة تخصيص الفيديو والصوت لتحقيق النتائج المرجوة.

Mp3DirectCut

Mp3DirectCut هي أداة رائعة لإزالة الموسيقى من الفيديو. إنه محرر صوت يسمح لك بقص الملفات الصوتية ونسخها ولصقها وخلطها. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك بسهولة إزالة الموسيقى من الفيديو وحتى ضبط مستويات الصوت. كما أنه سهل الاستخدام وله واجهة مستخدم مباشرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن Mp3DirectCut مجاني للتنزيل والاستخدام.

MP3 كتر بلس

MP3 Cutter Plus هو برنامج تحرير صوت قوي وسهل الاستخدام مصمم لمساعدتك على إزالة الموسيقى الخلفية بسرعة وسهولة من مقاطع الفيديو الخاصة بك. يدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت بما في ذلك MP3 و WAV و AAC و AC3 و OGG ، كما يوفر مجموعة من أدوات التحرير مثل التشذيب والقص والانضمام والتقسيم ، مما يجعله متعدد الاستخدامات ومفيدًا لمجموعة متنوعة مهام تحرير الصوت. يوفر MP3 Cutter Plus أيضًا مزيلًا صوتيًا يمكن استخدامه لإزالة الأجزاء الصوتية من المسار الصوتي واستبدالها بموسيقى خلفية أكثر ملاءمة. إنه برنامج سهل الاستخدام ومثالي للمستخدمين الذين يتطلعون إلى إزالة الموسيقى الخلفية بسرعة وسهولة من مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

Acoustica Basic Edition

Acoustica Basic Edition هو برنامج تحرير صوتي قوي وسهل الاستخدام يوفر مجموعة واسعة من الميزات لتسجيل الصوت وتحريره وخلطه. يوفر مجموعة متنوعة من الأدوات مثل المعادلات والضاغطات والمحددات التي يمكن أن تساعد في إزالة ضوضاء الخلفية والموسيقى من الفيديو. كما يوفر مجموعة واسعة من المؤثرات والمرشحات التي يمكن أن تساعد في إنشاء صوت احترافي. يعد Acoustica Basic Edition خيارًا رائعًا لأي شخص يريد إزالة الموسيقى من مقاطع الفيديو بسهولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي رجاءا لا تحاول نقلة