مواقع تصميممواقع صور

افضل 10 مواقع للتعديل على الصور اون لاين مجانا

هل تريد إبراز صورك؟ سواء كنت مصورًا محترفًا أو مجرد هاوٍ متحمس، فقد جمعنا أفضل مواقع تحرير الصور عبر الإنترنت التي ستساعدك على إنشاء صور مذهلة. من الأدوات سهلة الاستخدام إلى برامج تحرير الصور القوية، تحتوي مواقع الويب هذه على كل ما تحتاجه لنقل صورك إلى المستوى التالي.

10

موقع Pixlr

Pixlr هو محرر صور ممتاز على الإنترنت ومجاني للاستخدام. يقدم مجموعة رائعة من الأدوات والميزات بما في ذلك تحرير الصور الأساسي والمتقدم والرسم والتلوين. يوفر أيضًا مجموعة واسعة من المرشحات والتأثيرات والملصقات لمساعدتك في تحسين صورك. باستخدام Pixlr، يمكنك بسهولة قص صورك وتغيير حجمها وتدويرها وإضافة نص وإطارات وأشكال إليها. يمكنك أيضًا استخدام ميزة الإصلاح التلقائي لضبط التباين والتشبع والسطوع لصورك على الفور. من خلال واجهة المستخدم البديهية، يوفر Pixlr طريقة رائعة لتحرير الصور بسرعة وسهولة للحصول على نتيجة احترافية.

موقع Fotor

Fotor هو محرر صور عبر الإنترنت يمنحك القدرة على تحرير الصور وإنشاء صور مجمعة وتصميم الرسومات باستخدام مجموعة من الأدوات القوية. يحتوي Fotor على واجهة سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام، لذلك لا يتعين عليك أن تكون مصورًا محترفًا أو مصمم رسومات لاستخدامه. من خلال مجموعة أدوات التحرير الخاصة به، يمكنك اقتصاص الصور وتغيير حجمها وتطبيق المرشحات وضبط درجات ألوان صورك وألوانها والمزيد. يحتوي Fotor أيضًا على مجموعة من التأثيرات والإطارات الإبداعية لإضافتها إلى صورك، حتى تتمكن من إنشاء صور مذهلة. يعد Fotor مثاليًا لإنشاء صور مذهلة لوسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الويب ومشاريع الطباعة.

موقع Canva

يعد Canva موقعًا ممتازًا لتحرير الصور عبر الإنترنت لأولئك الذين يرغبون في إنشاء صور مذهلة بسرعة وسهولة. يوفر مجموعة واسعة من الأدوات والميزات التي تسهل تحرير وتصميم الصور والرسومات والملصقات. يحتوي الموقع أيضًا على مكتبة واسعة من القوالب التي تجعل من السهل إنشاء رسومات ذات مظهر احترافي دون الحاجة إلى البدء من نقطة الصفر. باستخدام Canva، يمكنك أيضًا إضافة نصوص وشعارات وتأثيرات إلى صورك، وحتى إضافة موسيقى خلفية إلى صورك. ومن خلال البرامج التعليمية سهلة المتابعة والإرشادات التفصيلية، تجعل Canva تحرير الصور أمرًا في غاية السهولة.

موقع BeFunky

BeFunky هو محرر صور قوي عبر الإنترنت يجعل من السهل تحسين صورك وإنشاء تصميمات مذهلة. تسمح واجهته البديهية وسهلة الاستخدام للمستخدمين بإجراء تعديلات سريعة على صورهم وتصميماتهم. باستخدام BeFunky، يمكنك بسهولة اقتصاص الصور وتغيير حجمها وتطبيق التأثيرات والمرشحات وإضافة نص وضبط الألوان والمزيد. سواء كنت مصورًا محترفًا أو تبحث ببساطة عن تحسين صورك، سيساعدك BeFunky في نقل صورك إلى المستوى التالي.

موقع PicMonkey

PicMonkey هو محرر صور عبر الإنترنت يوفر واجهة سهلة الاستخدام لإجراء تعديلات سريعة أو أعمال تصميم أكثر تفصيلاً. يتيح لك تطبيق المرشحات والتأثيرات وإضافة نص وتدوير الصور واقتصاصها بسرعة. كما يوفر مجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية ، مثل صانع الصور المجمعة وقوالب التصميم وأدوات تنقيح الصور والمزيد. بفضل ميزاته المتنوعة ، يمكنك نقل صورك إلى المستوى التالي. بالإضافة إلى أنه مجاني للاستخدام ، مما يجعله خيارًا رائعًا لمن لديهم ميزانية محدودة.

موقع Polarr

Polarr هو محرر صور مجاني وقوي وبديهي على الإنترنت يقدم مجموعة واسعة من أدوات تحرير الصور الاحترافية. سواء كنت مصورًا محترفًا أو مبتدئًا، يمكن أن يساعدك Polarr في إبراز أفضل ما في صورك. يوفر Polarr للمستخدمين مجموعة من الميزات، مثل تصحيح الألوان المتقدم وأدوات التحسين التلقائي الذكية وأدوات التنقيح القوية لجعل تحرير الصور أسهل وأسرع. بفضل واجهته البديهية وسهلة الاستخدام، يتيح Polarr إمكانية تحرير الصور للجميع.

موقع piZap

إذا كنت تبحث عن محرر صور قوي عبر الإنترنت مع مجموعة واسعة من أدوات التحرير والميزات، فإن piZap هو الخيار الأمثل لك. تقدم piZap مجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك أدوات إنشاء الصور المجمعة وتراكبات النص والقصاصات الفنية وتأثيرات الصور والمزيد. مع piZap، يمكنك بسهولة تحسين صورك وإنشاء تصميمات مذهلة في دقائق. تجعل الواجهة سهلة الاستخدام من السهل التنقل واستخدام الميزات المختلفة، مما يجعلها مثالية للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الإصدار المجاني من piZap الكثير من الميزات، حتى تتمكن من تحقيق أقصى استفادة من تجربة تحرير الصور الخاصة بك.

موقع Ipiccy

Ipiccy هو محرر صور شامل عبر الإنترنت يقدم مجموعة من الأدوات والميزات لمساعدتك على تحسين صورك بسرعة وسهولة. باستخدام Ipiccy ، يمكنك الاقتصاص وضبط اللون وتطبيق التأثيرات وإضافة نص وغير ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم الموقع الكثير من البرامج التعليمية لمساعدتك على البدء في أساسيات تحرير الصور. مع Ipiccy ، يمكنك جعل صورك تبدو مذهلة ببضع نقرات.

موقع Fixthephoto

Fixthephoto هو موقع رائع لتحرير الصور عبر الإنترنت. يوفر مجموعة كبيرة من الأدوات والميزات التي تسهل تعديل الصور وتنميقها. الواجهة سهلة الاستخدام وبديهية ، مما يسهل التنقل والاستخدام. يوفر أيضًا مجموعة كبيرة من المرشحات والإطارات والتأثيرات والأدوات الأخرى لمساعدتك في جعل صورك تبدو رائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Fixthephoto أيضًا مكتبة عبر الإنترنت من الصور ومقاطع الفيديو لاستخدامها في مشاريعك. بشكل عام ، يعد Fixthephoto أداة رائعة لأي شخص يبحث عن موقع ويب لتحرير الصور قوي وسهل الاستخدام.

موقع Lunacy

Lunacy هو برنامج تحرير صور متقدم غني بالميزات وهو متاح مجانًا. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة وبديهية، مما يجعله مثاليًا للمبتدئين والمحترفين على حد سواء. يقدم البرنامج مجموعة واسعة من الأدوات لتحرير الصور وإنشاء الرسومات. وهو يدعم مجموعة متنوعة من التنسيقات، بما في ذلك PSD و AI و SVG و PNG و JPG. يدعم Lunacy أيضًا الطبقات والأقنعة والميزات المتقدمة الأخرى مثل المنحنيات وتصحيح الألوان. مع مجموعة الأدوات القوية، يعد Lunacy خيارًا رائعًا لأولئك الذين يرغبون في نقل تحرير الصور الخاصة بهم إلى المستوى التالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي رجاءا لا تحاول نقلة