مواقع اعمالمواقع تصميم

6 مواقع لعمل فيديو اعلاني احترافي اونلاين

مواقع لعمل فيديو اعلاني احترافي اونلاين من الأمور التي يبحث عنها الكثير من خلال الأنترنت، فقد يرغب البعض في إنشاء الفيديوهات الإعلانية أو القيام بتعديلها أو حتى العمل على دمجها، فهنا نقدم لكم مجموعة مواقع متنوعة يمكن استخدامها بسهولة في حالة عدم امتلاك برامج محددة على الحاسوب الخاص بك، للحصول على أفضل الفيديوهات دون الاضطرار لدفع أي رسوم فجميع المواقع التي سوف يتم ذكرها اغلبها مجانية و البعض الاخر غير مجانى و لكنها رخيصة و تقدم خدمة انشاء الفيديوهات الاعلانية فى دقائق بشكل احترافى جدا .

6

FileLab Editor 

يعد ذلك الموقع من المواقع المجانية التي يمكنك من خلالها عملية إنشاء فيديوهات أو العمل على تعديلها، فيمكن القيام باستخدامه دون الحاجة للجوء لاستخدام البرامج الأخرى التي تحتاج لعملية التنزيل على الجهاز الخاص بك، فموقع FileLab Editor من أفضل مواقع لعمل فيديو اعلاني احترافي اون التي تساعد على ضبط وتعديل الفيديوهات بالإضافة إلى وضع كافة التأثيرات المرغوب بها بسهولة، فكل ما عليك هو الدخول للموقع وإتباع التعليمات للبدء بالعمل به.

Loopster

يعتبر الموقع من أفضل المواقع التي تساعد على عمل فيديوهات إعلانية متنوعة، فإذا كنت ترغب في الحصول على فيديوهات مجانية تتضمن الكثير من الصور والموسيقى، من خلال اتباع بعض الخطوات السهلة الغير معقدة فعليك استخدامه، ويساعد موقع Loopster في الحصول على الكثير من الفيديوهات المرغوب بها سواء تجارية أو ترفيهية، فعوضًا عن استخدام البرامج المدفوعة يمكن الدخول للموقع والقيام بعمل الفيديوهات الاحترافية بسهولة دون تعقيد.

FlexClip 

يساعد موقع FlexClip على تحرير الفيديوهات الاحترافية التجارية أو الترفيهية في وقت قصير، حيث يعمل على توفير مجموعة متنوعة من الأدوات المساعدة في الحصول على أفضل الأعمال دون الحاجة لتحميل أي برامج، كما يحتوي الموقع على العديد من الأقسام المساعدة على تحرير الفيديوهات فنجد EXPLAINER VIDEOS، حيث يتيح للمستخدم إمكانية الحصول على عمل عالي الجودة بشكل مجاني تمامًا.

We Video

من أشهر مواقع لعمل فيديو اعلاني احترافي اون التي تعمل دون الحاجة لاستخدام أي برامج، كما يتميز الموقع باحتوائه على أكثر من 18 لغة مختلفة من ضمنها اللغة العربية فهو يعمل على تحرير الفيديوهات يستخدم في كافة أنحاء العالم من قبل ما لا يقل عن 6 ملايين مستخدم، يتميز We Video بوجود منصات للتعلم وإنشاء الفيديوهات، إلى جانب ميزة استخدام السحابة للعمل على حفظ الفيديوهات من خلالها والعمل على نشرها بسرعة فائقة بكافة المواقع فعند استخدام الموقع يضمن المستخدم الحصول على عمل عالي الجودة.

 Flix Master 

يعتبر من المواقع التي تساعدك على الإبداع في إنشاء الفيديوهات وتعديلها، حيث يوجد به مقومات عالية وأدوات ضبط وتحسين تعمل على تحرير أفضل الفيديوهات بطريقة مميزة، كما يمكن إضافة مؤثرات الصوت المرغوب بها، ويتيح موقع FLIX MASTER استخدام التعديلات المناسبة على الفيديوهات كبيرة الحجم بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية حفظ العمل المعدل والقيام بنشره من خلال شبكات التواصل الاجتماعي خلال دقائق.

 PowToon 

يعتبر موقع PowToon من مواقع لعمل فيديو اعلاني احترافي اون المعروفة والتي يرغب الكثير العمل بها، وذلك لقدرته على تحرير الفيديوهات المتنوعة بين التسويقي والتعليمي، وأيضًا الفيديوهات الإعلانية فالموقع يضم عدة قوالب هامة وفريدة من نوعها، ويعد ذلك الإصدار مجاني تمامًا يمكن العمل به دون الحاجة للاشتراك، إلى جانب القدرة على إصدار فيديوهات تصل مدتها إلى 3 دقائق كما يتميز ذلك الموقع الرائع بترك علامته المائية التجارية على الفيديو هات فور الانتهاء منها.

إذا كنت ترغب في تصميم فيديو محترف يساعدك على ترويج اعلانك بطريقة شيقة، كلا من هذه البرامج تناسب المبتدئين والمحترفين، حيث أن طريقة عملهم سهلة للغاية.

ابحث عن جمهورك المستهدف

قبل أن تبدأ في التخطيط وإنشاء إعلان الفيديو الخاص بك، من المهم أولاً تحديد الجمهور المستهدف. ستساعدك معرفة من تحاول الوصول إليه من خلال إعلانك على إنشاء محتوى له صدى معهم. من هم الأشخاص الذين تريد الوصول إليهم من خلال إعلان الفيديو الخاص بك؟ ماذا يريدون أن يروا؟ في أي فئة عمرية هم؟ يمكن أن يساعدك فهم من تستهدفه في صياغة الرسالة المثالية لإعلان الفيديو الخاص بك.

تطوير مفهوم إبداعي للفيديو

بعد العثور على جمهورك المستهدف وتحديد تنسيق الفيديو الصحيح، فإن الخطوة التالية في إنشاء فيديو إعلاني احترافي هي تطوير مفهوم إبداعي. يتضمن ذلك ابتكار فكرة لمقطع الفيديو الخاص بك تجذب انتباه جمهورك وتحافظ على تفاعلهم. للتأكد من أن المفهوم الخاص بك فعال، قم بعصف ذهني للأفكار وفكر في الطريقة الأكثر تميزًا والأكثر تأثيرًا لتوصيل رسالتك. بالإضافة إلى ذلك، من المهم التفكير في نوع المرئيات والمؤثرات الصوتية التي ستكون أكثر فاعلية في نقل رسالتك. بمجرد أن يكون لديك مفهوم إبداعي في مكانه، يمكنك البدء في تخطيط لقطات الفيديو اللازمة وجمع المعدات اللازمة.

اختر تنسيق الفيديو الصحيح

يعد اختيار تنسيق الفيديو المناسب لإعلانك أمرًا ضروريًا لإنشاء إعلان فيديو ناجح. يجب أن تفكر في الغرض من الفيديو الخاص بك، ومن هو جمهورك المستهدف، والنظام الأساسي الذي ستشاركه فيه. تحتوي تنسيقات الفيديو المختلفة على ميزات مختلفة يمكن أن تساعدك في إنشاء الإعلان المثالي. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في إشراك جمهورك في قصة، يمكنك استخدام تنسيق سينمائي. إذا كنت تتطلع إلى زيادة الوعي بالعلامة التجارية، فيمكنك استخدام فيديو توضيحي. إذا كنت تسعى لجذب الانتباه بسرعة، يمكنك استخدام تنسيق مربع أو عمودي. بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تفكر في النظام الأساسي الذي ستشارك إعلانك عليه. تحتوي الأنظمة الأساسية المختلفة على تنسيقات فيديو مختلفة، لذا تأكد من اختيار تنسيق متوافق مع النظام الأساسي. بمجرد أن تقرر التنسيق المناسب للفيديو الخاص بك، يمكنك الانتقال إلى الخطوة التالية: التخطيط لمقطع الفيديو الخاص بك.

ابحث عن الموسيقى والمؤثرات الصوتية المثالية

الآن بعد أن خططت لمقطع الفيديو الخاص بك ، حان الوقت للعثور على الموسيقى والمؤثرات الصوتية المثالية. يمكن أن تضيف الموسيقى والمؤثرات الصوتية طبقة إضافية من العاطفة إلى الفيديو الخاص بك وتساعد في الحفاظ على تفاعل جمهورك. قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ عند البحث عن الموسيقى والمؤثرات الصوتية، لذا إليك بعض النصائح لمساعدتك في العثور على الصوت المثالي لمرافقة الفيديو الخاص بك.

أولاً، فكر في النغمة العامة التي تريد أن تتمتع بها موسيقاك. هل تبحث عن مسار أكثر تفاؤلاً لضبط الحالة المزاجية؟ أم أنك تريد مسارًا أبطأ وأكثر عاطفية؟ بمجرد أن تكون لديك فكرة عامة عن نوع الموسيقى التي تبحث عنها، يمكنك البدء في البحث عن المقاطع الصوتية.

هناك العديد من الموارد الرائعة للعثور على الموسيقى والمؤثرات الصوتية عبر الإنترنت. تقدم المواقع المجانية مثل Free Music Archive و Incompetech و Musopen مجموعة واسعة من المؤثرات الصوتية والموسيقى المجانية للاختيار من بينها. يمكنك أيضًا البحث عبر الإنترنت عن موسيقى ومؤثرات صوتية خالية من حقوق الملكية يمكن استخدامها في الفيديو الخاص بك دون دفع أي رسوم.

عند البحث عن الموسيقى والمؤثرات الصوتية المثالية، تأكد من قراءة اتفاقيات الترخيص وشروط الاستخدام بعناية. سيضمن هذا أنك لا تنتهك أي قوانين حقوق طبع ونشر. بمجرد العثور على المسار المثالي، يمكنك البدء في تسجيل الفيديو الخاص بك بالموسيقى التي تختارها والمؤثرات الصوتية. مع الصوت المناسب، سيكون الفيديو الخاص بك على يقين من أن يبرز من بين الحشود.

تحرير الفيديو الخاص بك

فقد حان الوقت لبدء تحرير الفيديو. سيسمح لك التعديل بإنشاء إعلان فيديو مثالي يجذب انتباه جمهورك المستهدف. يمكنك استخدام أي برنامج لتحرير الفيديو من اختيارك، ولكن الخيارات المجانية عبر الإنترنت مثل Adobe Premiere Rush و Canva توفر الكثير من الأدوات سهلة الاستخدام بالاضافة الى المواقع التى ذكرناها فى اول الموضوع.

في عملية التحرير، يمكنك قص اللقطات وقصها وإضافة انتقالات وإضافة نص وإجراء أي تعديلات أخرى تحتاجها. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إضافة مؤثرات خاصة ورسوم متحركة لجعل الفيديو أكثر جاذبية. يجب أيضًا إضافة موسيقى أو مؤثرات صوتية إلى مقطع الفيديو الخاص بك لجعله أكثر جاذبية. بمجرد الانتهاء من الفيديو الخاص بك، يمكنك تصديره بالتنسيق الصحيح، مثل MP4 أو MOV، للتوزيع.

تحسين محركات البحث

يعد تحسين محركات البحث (SEO) أمرًا ضروريًا لأي عمل يريد أن يكون ناجحًا مع حملات إعلانات الفيديو الخاصة به. من خلال تحسين محتوى الفيديو الخاص بك، يمكنك التأكد من ظهوره بشكل بارز في نتائج محرك البحث، مما يزيد من احتمالية رؤيته من قبل العملاء المحتملين. للقيام بذلك، تحتاج إلى استخدام الكلمات الرئيسية ذات الصلة في عنوان الفيديو الخاص بك ووصفه وعلاماته، بالإضافة إلى تضمين الفيديو الخاص بك على موقع الويب الخاص بك وأماكن أخرى عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضًا استخدام منصات الوسائط الاجتماعية للترويج للفيديو الخاص بك، مما سيساعده أيضًا في الحصول على مرتبة أعلى في نتائج محرك البحث. باتباع كل هذه الخطوات، ستكون في طريقك إلى إنشاء إعلان فيديو ناجح يصل إلى جمهورك المستهدف.

روج للفيديو الخاص بك

بمجرد الانتهاء من إنشاء الفيديو وتحريره، حان الوقت للترويج له! ابدأ بمشاركة الفيديو على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك، بما في ذلك YouTube و Facebook و Twitter و Instagram. يمكنك أيضًا استخدام قائمة بريدك الإلكتروني لمشاركة الفيديو مع عملائك الحاليين، أو استخدام الإعلانات المستهدفة للوصول إلى جمهور جديد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك إرسال الفيديو الخاص بك إلى أدلة الفيديو عبر الإنترنت، مثل Vimeo و Dailymotion، للمساعدة في زيادة الرؤية. أخيرًا، تأكد من تحسين الفيديو الخاص بك لمحركات البحث حتى يتمكن العملاء المحتملون من العثور عليه بسهولة. باستخدام النهج الصحيح، يمكنك التأكد من وصول إعلان الفيديو إلى الأشخاص المناسبين وزيادة التحويلات.

فوائد مقاطع الفيديو الإعلانية الاحترافية

أصبحت مقاطع الفيديو الإعلانية الاحترافية وسيلة شائعة بشكل متزايد للشركات للترويج لمنتجاتها وخدماتها. إنها توفر طريقة فعالة للوصول إلى جمهور عريض، ويمكن استخدامها لإنشاء محتوى جذاب يمكن أن يساعد في زيادة التعرف على العلامة التجارية وبناء الثقة. تعد إعلانات الفيديو أيضًا رائعة لزيادة معدلات التحويل وفرص المبيعات.

فيما يلي بعض الفوائد الرئيسية لمقاطع الفيديو الإعلانية الاحترافية:

1. زيادة وضوح العلامة التجارية – يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو الإعلانية الاحترافية في زيادة الوعي بعلامتك التجارية، وزيادة وصولك ومساعدتك في بناء قاعدة عملاء أكبر.

2. تعزيز الثقة – من المرجح أن يثق المستهلكون في الأعمال التجارية التي تستخدم محتوى الفيديو في موادهم التسويقية، لأنها تدل على الالتزام والاحتراف.

3. تحسين محركات البحث – يمكن أن يساعد محتوى الفيديو في تحسين تصنيفات محرك البحث الخاص بك، حيث يُنظر إليه غالبًا على أنه أكثر قيمة من المحتوى المستند إلى النص بواسطة محركات البحث.

4. زيادة المشاركة – يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو الإعلانية الاحترافية في زيادة التفاعل مع العملاء وبناء علاقات معهم من خلال توفير معلومات مفيدة ومحتوى ترفيهي.

5. زيادة المبيعات – يمكن أن تساعد مقاطع الفيديو الإعلانية الاحترافية في زيادة فرص المبيعات والتحويلات، حيث يمكن تشجيع المشاهدين على اتخاذ إجراء بعد مشاهدة الفيديو.

6. فعالة من حيث التكلفة – يعد الاستثمار في مقاطع الفيديو الإعلانية الاحترافية أحد أكثر استراتيجيات التسويق فعالية من حيث التكلفة، حيث يتطلب الحد الأدنى من الجهد ولكن لديه القدرة على تحقيق عوائد كبيرة على الاستثمار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي رجاءا لا تحاول نقلة